المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كسب للصناعة الشامبو


اميرة عبد الدايم
11-07-2015, 07:05 PM
http://www.kessabherbs.com/arabic-files/shampoo/shampoogif.gif
مجموعة كسب للمنتجات العشبية الطبيعية تعود بكم دوماً إلى الطبيعة لأنه هذا هو شعارنا وهذه تلبية لرغبة العديدين من سكان الكرة الرضية وهذا ما يسعدنا ويشجعنا على المضي قدماً في أبحاثنا لنقدم لكم الأفضل دوماً.
ومجموعتنا -كسب- هي في حرب دائمة للاستخدامات غير الطبيعية وخاصة ما يستعمل منها لمعالجة البشرة والشعر والجلد. من هنا كانت أنواع الصابون السائل الذي تنتجه مجموعتنا لاستعمالات الحمام للشعر وجسم الإنسان هي من الزيوت الطبيعية المستخرجة من النباتات والأعشاب والأزهار والفواكه المتواجدة في الموقع الذي أنشأنا فيه معملنا لنتواصل أكثر مع الطبيعة حيث تنتشر هذه النباتات على الجبال المطلة على البحر الأبيض المتوسط وحتى ارتفاع 1000 متر وهذه الجبال التي تحضن بلدة كسب وتحضن معملنا أيضاً ومن هنا أتى اسم منتجاتنا: كسب.
http://www.kessabherbs.com/arabic-files/shampoo/donkey.gifهذه الجبال والغابات التي تنتشر فيها هذه النباتات والأعشاب والتي نستخرج منها الزيوت والمستخلصات المائية هي جبال نبتت بها هذه النباتات والأعشاب طبيعياً بدون زراعة بشرية ونمت بها طبيعياً بدون سقاية أو استخدام الأسمدة الكيماوية، وإضافة لذلك فإن هذه الغابات خالية تماماً من المعامل والمصانع التي تعتمد على الصناعات بواسطة الآلات الميكانيكية والديزل أو استخدام الطاقة النووية وإنما الصناعات المتوافرة في المنطقة هي صناعات يدوية وعددها لا يتجاوز الخمسة معامل تعتمد على الطريقة اليدوية. ومن هنا كنا واثقين من الزيوت العشبية والنباتية التي نستخرجها ونصنع منها منتجاتنا بالطريقة اليدوية والتي بكل فخر نقول إنها هدية الطبيعة لمن يستخدمها.
إن زيوتنا الأساسية الصافية المستعملة في إنتاج الصابون والشامبو والكريمات هي مستخلصة بالبخار والتقطير من النباتات الحيوية التي تخزن بها الطاقة الشمسية والتي تتركز بها وبشكل أكثر الخواص الأكثر معالجة وشفاء. وهذه الزيوت تعمل طبيعياً لتغذية الجلد وإكسابه نعومة ولمعاناً طبيعيين ومنتجاتنا خالية من العطور والملونات الصناعية كذلك خالية من الكحول وان وجدت في بعضها عطور فهي طبيعية.
وإن اختصاصيينا يراقبون بدقة كل عملية من جني هذه الأعشاب والنباتات حتى مرحلة التقطير ثم التعبئة من أجل ضمان المنتج بشكله النهائي.
إن الكيماويات القاسية الموجودة في المنتجات التقليدية العديدة من صابون وشامبو وكريمات والمتداولة بالأسواق وغير العشبية تحوي على مواد مستخرجة من البترول والزيوت المعدنية وهذه المواد تسبب تهيجاً وردود فعل تحسسية للجلد.
إن الزيوت والخلاصات المائية التي نستعملها من البابونج والآس والغار والزيتون والروز ماري والزعتر البري وغيره كفيلة بأن تغذي الشعر والجلد بما يحتاجونه من بروتينات وفيتامينات وغيره من المواد الضرورية ومنتجاتنا هي ممتازة لجميع أفراد العائلة ومثالية للأشخاص ذوي الجلد الحساس. إن منتجاتنا من الصابون والشامبو ذات رغوة ممتازة بمساعدة النباتات وجذوع أنواع أخرى من الأشجار التي تساعد على زيادة الرغوة بشكل ممتاز وطبيعي.
أنواع الصابون السائل للحمام والشعر:
X صابون سائل للشعر العادي:
مركب من الزيوت العطرية العشبية التالية: زيت الزيتون، الغار، الآس، الصبار، مستخلصات مائية للصنوبر + مستخلصات مائية للبيلون الحلبي.
http://www.kessabherbs.com/arabic-files/shampoo/x.gif X1 صابون سائل للقشرة المستعصية:
مركب من الزيوت العطرية العشبية التالية: زيت الزيتون، الغار، الأفوكادو، اللوز، القراص، ورق الجوز، الآس، مستخلصات مائية للصنوبر + مستخلصات مائية للبيلون الحلبي.
http://www.kessabherbs.com/arabic-files/shampoo/x1.gif X2 صابون سائل لتقوية البصلة وعدم تساقط الشعر وإعطائه لمعاناً ونعومة جذابة:
مركب من الزيوت العطرية العشبية التالية: زيت الزيتون، الغار، حبة البركة، الروزماري، اللوز، البابونج، جوز الهند، الآس، الورد الجوري، مستخلصات مائية للصنوبر + مستخلصات مائية للبيلون الحلبي.
http://www.kessabherbs.com/arabic-files/shampoo/x2.gif منتجات جديدة من الشامبو تحت براءة الإختراع الأولى في العالم رقم 647
الأهم في شامبو كسب الطبيعي100 % انه لايحوي على اية مادة كيميائية مثل الكومبرلان والتكسابون والذي هما عصب صناعة الشامبو لجميع الشركات العالمية والدولية والمحلية وباستعمالنا الزيوت العشبية في اختراع هذه الأنواع من الشامبو والصابون السائل ومعجون الحلاقة نكون قد حققنا معجزة حقيقية في صناعة هذه المواد
ونحن الوحيدون يحق لنا ان نقول منتجاتنا عشبية طبيعية 100 %

اميرة عبد الدايم
11-07-2015, 07:07 PM
http://www.kessabherbs.com/english-files/pics/x101.JPG

شامبو X10 http://www.kessabherbs.com/english-files/pics/word1.gif
وهو مناسب جدا للشعر الدهني و يقضي على القشرة بواسطة تركيبته الفريدة من الأعشاب والخلاصات المائية والزيوت العشبية والفيتامينات الطبيعية المتوفرة في العسل والغذاء الملكي ويعمل بنفس الوقت على تغذية البصلة ويمنع تساقط الشعر أو تقصفه ويكسبه لمعانا وملمسا حريريا .

اميرة عبد الدايم
11-07-2015, 07:18 PM
http://www.kessabherbs.com/english-files/pics/x101.JPG

شامبو X10 http://www.kessabherbs.com/english-files/pics/word1.gif
وهو مناسب جدا للشعر الدهني و يقضي على القشرة بواسطة تركيبته الفريدة من الأعشاب والخلاصات المائية والزيوت العشبية والفيتامينات الطبيعية المتوفرة في العسل والغذاء الملكي ويعمل بنفس الوقت على تغذية البصلة ويمنع تساقط الشعر أو تقصفه ويكسبه لمعانا وملمسا حريريا .

اميرة عبد الدايم
11-07-2015, 07:20 PM
http://www.kessabherbs.com/english-files/pics/x201.JPG

وهو مناسب جدا للشعر الجاف حيث يزيده طراوته لإحتوائه على زيوت عشبية مطرية كما يحتوي على الزيوت الطبيعية الخاصة بتقوية البصلة والخلاصات المائية لأنواع كثيرة من النباتات العشبية كذلك الفيتامينات الطبيعية المتوفرة في العسل والغذاء الملكي وأثبت هذا الشامبو قدرته على انبات الشعر خلال مدة اقصاها ستة أشهر .

اميرة عبد الدايم
11-07-2015, 07:21 PM
http://www.kessabherbs.com/english-files/pics/x301.JPG

شامبو X30 http://www.kessabherbs.com/english-files/pics/word1.gif
هو مناسب جدا لجميع انواع الشعر حيث يعمل على توازن الشعر فإن كان دهنيا يساعد على اعتداله وان كان جافا كذلك يعمل على توازنه ليصبح معتدلا وعاديا وهذا بفضل الذرات الناعمة من الصلصال الحلبي وكذلك الكاولان الصيني وإضافة للزيوت العشبية الأخرى والفيتامينات الطبيعية المتوفرة في العسل والغذاء الملكي .

اميرة عبد الدايم
11-07-2015, 07:23 PM
http://www.kessabherbs.com/english-files/pics/x501.JPG

شامبو X50 http://www.kessabherbs.com/english-files/pics/word1.gif
هذا الشامبو مخصص للأطفال حيث يغذي البصيلات بالفيتامينات المتوفرة بالعسل والغذاء الملكي كذالك لإحتوائه على زيوت عشبية ناعمة للشعر مثل الأفوكادو والبابونج واللوز وغيرها من الزيوت المفيدة لنمو الشعر .