المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صابون غار كسب


اميرة عبد الدايم
11-07-2015, 07:26 PM
على الرغم من التقدم الهائل في الصناعات الكيميائية الحديثة ومزاياها فمن الواضح أن الأعشاب والزيوت العشبية لديها الكثير من مما تقدمه. فغالبيتنا نميل إلى نسيان أن البشر اعتمدوا بشكل دائم تقريباً طوال التاريخ باستثناء الخمسين السنة الأخيرة على النباتات لمعالجات اشكال المرض كافة إن كانت داخلية او خارجية.ونحن كشركة Kessab Herbs Group يهمنا المساعدة في ابحاثنا على تقديم افضل الأصناف لمعالجة بعض الحالات التي تصيب الجلد والبشرة والشعر من منتجاتنا كصابون وكريمات وشامبو وزيوت معالجة حيث اليوم تعود العلاجات العشبية الى الواجهة لأن التركيبات الكيميائية أخذت تضعف فعاليتها اليوم فاستخدام الأعشاب وزيوتها.يشهد اليوم نهضة مثيرة في البلدان الغربية كما ان القلق من الآثار الجانبية لإستعمال المواد الكيميائية في الطب الحديث يشجع الناس على البحث عن اشكال علاج طبيعي اكثر لطفا على الجلد والبشرة. والإحصائيات تدل على ان 10% الى 20% من الناس في مستشفيات الغرب موجودون نتيجة للآثار الجانبية للعلاج الكيميائي واستخدام التراكيب الكيميائية لمواد التجميل من كريمات وصابون وشامبو وغيرها.
وبما أن استخدام الأعشاب آمن جداً قررنا كشركة Kessab Herbs Group أن نستخدم في صناعتنا للصابون والكريمات والشامبو المواد العشبية وزيوتها المستخرجة في مصانعنا أيضا على الطريقة اليدوية المطورة للمحافظة على اكبر قدر ممكن من خواص هذه النباتات متلازمة مع الأبحاث العلمية الحديثة ودراستنا على ان تكون جميع منتجاتنا خالية تماما من المواد الكحولية أو الملونات الصناعية او المواد الكيميائية وهي طبيعية 100% والتحليل أكبر برهان.
يتوفر في مخبرنا كامل الدراسات الصادرة عن اكبر الجامعات العالمية الأمريكية والأسترالية والأوربية والتي تهتم بدراسة الزيوت العشبية (العطرية) وتجاربنا المخبرية التي نجريها على الزيوت تعتمد على الدراسات والنسب الصادرة عن هذه الجامعات في قياس الـ (Iodine, Saponification value, Acid Value الخ من المقاييس الأخرى).

كيف تميز صابون الغار الطبيعي الذي تتميز به شركتنا
عن الأنواع التجارية الأخرى الموجودة في الأسـواق؟
إن الزيوت المستخرجة من معاملنا تخضع لفحوصات كاملة في مخبر الشركة للتأكد من مطابقتها للمواصفات العالمية قبل الإستخدام كما ذكرنا اعلاه. ان الزيوت التي لم تستخرج من معاملنا نشتريها وفق نشرات مخبرية مصدقة حسب الأصول وتجرى عليها فحوص للتأكد من مطابقتها للمواصفات العالمية.
1- من اللون:
إن اللون المميز الطبيعي لصابون غار كسب الذي ننتجه في معملنا هو لون غير تقليدي ناتج عن المستخلصات المائية للأعشاب ولون الزيوت العشبية المستعملة اي اللون لايمكن ان يكون كما هو معروف للأصفر أو الأخضر او الأزرق وإلى ماهنالك وإنما ألوان مزيجة ليست على جدول الألوان الأساسية كما في انواع الصابون المتداولة في الأسواق. الصابون المتداول في الأسواق ويحمل اسم غار هو مائل للبياض المصفر وهو اكبر دلالة على نسب الغار القليلة ونسب الزيوت النباتية الأخرى الكبيرة مثل عباد الشمس وزيت الصويا وزيت القطن وغيرها من الزيوت التي الوانها صفراء شفافة واللون الذي نتميز به هو علامة مميزة لنسبة زيت الغار الطبيعي الكبيرة مع المستخلصات العشبية المائية التي نستعملها بدلاً من الماء ونحن من الوحيدين في العالم الذين نضيف المستخلصات المائية في صناعة الصابون والكريمات بدلاً من الماء لتعطي نتائج ساحرة وفعالة.
إضافة لذلك نستخرج في معملنا الزيوت الورقية النباتية العشبية الغنية بالكلوروفيل المفيدة جدا للبشرة وجسم الإنسان وإننا الوحيدون الذي ننتج هذه النوعية من الزيوت في سوريافي معملنا المزود بأجهزة يدوية مطورة.
2- من الرائحة:
إن الرائحة المميزة لصابون غار كسب بجميع أنواعه هي فعلاً تستحق الإعجاب والتمتع بهذه الرائحة العطرة الصادرة عن الأعشاب والزيوت الداخلة في التركيبة المدروسة والمميزة لمنتجاتنا.
وعمل مختصونا بخبرتهم الفريدة ليعطوا زبائننا أفضل النتائج حيث تجد في الصابون نوع A و B رائحة الغار الفواحة بينما في A-2 رائحة الزيتون الصافي مع رائحة الصنوبر الممزوج برائحة الغار. أما باقي الأصناف الداخل في تركيبتها المستخلصات المائية فتشعر برائحة مميزة ومختلفة كالبخور المختلط برائحة الغار والزيتون وباقي أنواع الزيوت الأخرى، وهنا نتفرد بهذه الميزة عن غيرنا من منتجي الصابون في العالم.
3- ماذا تشعر بعد الحمام:
عند استعمالك لصابون غار متداول بالأسواق وخاصة منتجي الصابون على الطريقة الباردة تشعر بحكة مزعجة وهي ناتجة عن استعمال نسب كبيرة من (الكوستيك) في صناعة هذا النوع من الصابون حيث تكون PH=10 أو اكثر بينما معدل الـ PH النظامي هو حوالي 8 وهدفهم من ذلك للتمكن من انتاجه وتسويقه خلال فترة لاتزيد عن العشرة ايام وهذا النوع له سلبيات كبيرة على تخدش البشرة وتحسس الجلد ومع الزمن له مخاطر كبيرة لن ندخل في تفصيلاتها الآن.

عند استعمالك لصابون غار كسب المنتج في معملنا تشعر بالراحة والإنتعاش ونعومة الجلد ولمعانه وهذا ناتج عن النسب المدروسة للـ PH وكذلك ناتج عن الزيوت الطبيعية الأخرى الداخلة في الصابونة الواحدة.والمدة الطويلة للتجفيف وكذلك فحص عينة من كل طبخة تنتج في معملنا والتأكد من مطابقتها للمواصفات المعتمدة.
وتتوفر لدى شركتنا مجموعة أبحاث علمية موثقة لأكثر من 35 زيتاً عشبياً (عطرياً) وهي:
الغار، الزيتون، زيت شجرة الشاي الأسترالي (T.T.O) - زيت السمسم، الصبار- الصنوبر البري،الحبق، اليانسون، الآس (الحمبلاس)، حبة البركة، الياسمين، الزنزلخت، السرو، الصعتر،البابونج، الطرخشقون، التوت الأبيض، النعنع البري، الحناء، الخبازة البرية، العرعر الشائع،اكليل الجبل، اللافاندر، الأفوكادو، الورد الجوري، ورق الجوز، الجزر، عشبة لسان الثور، الجوجوبا، الأخدرية- القريص، بذور العنب، بذور الرمان، جوز الهند، زيت النخيل، زيت اللوز، زيت عباد الشمس، زيت القطن - وبناء على هذه الأبحاث قام مختصونا بدراسة كل نوع على حدى بما يحويه من حموض وبروتينات وفيتامينات ومعادن الخ من التركيبات التي تفيد في حقل اختصاصنا ونتيجة لهذه الدراسات والأبحاث قام اختصاصيونا بوضع تركيبات لأكثر من 15 نوعا من انواع الصابون وحسب الحاجات التي فرضها الواقع والضرورة.

وهذه الأنواع هي:
A- صابون الحمام
B- صابون الإستعمال اليومي
صابون الحمام:

اميرة عبد الدايم
11-07-2015, 07:28 PM
صابون الحمام:
a (للشعر الدهني): صابون غار كسب الطبيعي. تفيد في حالات تساقط الشعر وتقوية البصلة وتطرية الجلد ومضادة لتعرق الجسم وإعطاء الشعر نعومة ولمعاناً. مغذية بالفيتامينات الطبيعية، وهي مركبة من 5 زيوت طبيعية.

اميرة عبد الدايم
11-07-2015, 07:31 PM
A-1 (للشعر الدهني): صابون غار كسب الطبيعي لمعالجة القشرة إضافة لذلك (مطرية، تقوية البصلة، معالجة تساقط الشعر، مضاد لتعرق الجسم، واعطاء الشعر نعومة ولمعانا، مغذية للبشرة بالفيتامينات الطبيعية). وهي مركبة من 12 زيوت طبيعية + مستخلصات عشبية مائية خاصة بـ Kessab Herbs. يحوي هذا النوع من الصابون على نسبة كبيرة مدروسة من زيت غار كسب الطبيعي المستخرج في مصانعنا للحفاظ على الجودة وتجنبا للغش الحاصل من شراء زيت الغار من الباعة إضافة لنسب مدروسة من زيت الزيتون الجيد والصالح للطعام كذلك نسب أخرى من زيت ورق الجوز وجوزالهند واللوز والزعتر والصبار وزيت السمسم ومركبات خلاصة اوراق الصفصاف وزيت الآس (الحمبلاس) ومجموعها 12 تركيباً زيتياً طبيعياً وهذه التركيبة الفريدة تحقق لنا تفوقا واضحا على ما يتواجد من مادة الصابون في الأسواق المحلية والعالمية.
http://www.kessabherbs.com/images/soapcartons/a1n.png

اميرة عبد الدايم
11-07-2015, 07:33 PM
A-2 (للشعر العادي): صابون العناية بالشعر وفروة الرأس: إضافة لذلك (مطرية، تقوية البصلة، معالجة تساقط الشعر، مضاد لتعرق الجسم، واعطاء الشعر نعومة ولمعانا، مغذية للبشرة بالفيتامينات الطبيعية) وهي مركبة من 9 زيوت طبيعية + مستخلصات مائية عشبية طبيعية من الصنوبر تستعمل بدلاً من الماء في منتجاتنا من الصابون، إضافة لزيت الغار وزيت الزيتون وزيت حبة البركة وزيت اللوز وزيت البابونج والروز ماري وجوز الهند وزيت الآس (الحمبلاس وزيت الورد) وهذه الخلطة مدروسة في مخبرنا لإنتاج هذا النوع من الصابون.

http://www.kessabherbs.com/images/soapcartons/a2n.png

اميرة عبد الدايم
11-07-2015, 07:34 PM
A-3 (للشعر الجاف): صابون مطهر لفروة الرأس. إضافة لذلك (مطرية، تقوية البصلة، معالجة تساقط الشعر، مضاد لتعرق الجسم، وإعطاء الشعر نعومة ولمعانا، مغذية للبشرة بالفيتامينات الطبيعية + مستخلصات عشبية مائية خاصة بـ Kessab Herbs).
في هذا العصر الصناعي والبيئة الملوثة والإزدحام البشري كثيرا ماتنتقل الأمراض وخاصة الجلدية منها بين البشر لذلك قرر اختصاصيونا انتاج هذا النوع من الصابون الذي هو حاجة ملحة وضرورية. وهناك كثير من الأعشاب والنباتات المطهرة مثل T.T.O والـ Lavender والـ Rosemary وزيت اليانسون وزيت الآس (الحمبلاس) وزيت الأفوكادو وزيت السمسم وزيت جوز الهند وزيت اللوز وزيت الزنزلخت إضافة لزيت الغار الطبيعي وزيت الزيتون وبخلطة علمية نحصل على افضل النتائج ومركبة من 10 زيتا طبيعيا.
http://www.kessabherbs.com/images/soapcartons/a3n.png

اميرة عبد الدايم
11-07-2015, 07:38 PM
A-4 صابون لمعالجة حكة الرأس: مركبة من 12 زيتاً عشبياً + مستخلصات مائية عشبية طبيعية تستعمل بدلاً من الماء في صاناعة صابوننا، والتفاصيل موجودة في النشرات المرفقة لكل نوع من أنواع الصابون. إضافة لذلك (مطرية، تقوية البصلة، معالجة تساقط الشعر، مضاد لتعرق الجسم، واعطاء الشعر نعومة ولمعانا، مغذية للبشرة بالفيتامينات الطبيعية + مستخلصات عشبية مائية خاصة بـ Kessab Herbs).



http://www.kessabherbs.com/images/soapcartons/a4n.png

اميرة عبد الدايم
11-07-2015, 07:39 PM
A-5 صابون الوقاية من ابيضاض الشعر المبكر: مركبة من 9 زيوت عشبية. إضافة لذلك (مطرية، تقوية البصلة، معالجة تساقط الشعر، معالجة القشرة، مضاد لتعرق الجسم، واعطاء الشعر نعومة ولمعانا، مغذية للبشرة بالفيتامينات الطبيعية + مستخلصات عشبية مائية خاصة بـ Kessab Herbs).



http://www.kessabherbs.com/images/soapcartons/a5n.png

اميرة عبد الدايم
11-07-2015, 07:40 PM
A-6 صابون الوقاية من الجرب: مركبة من 8 زيوت عشبية. إضافة لذلك (مطرية، تقوية البصلة، معالجة تساقط الشعر، مضاد لتعرق الجسم، واعطاء الشعر نعومة ولمعانا، مغذية للبشرة بالفيتامينات الطبيعية + مستخلصات عشبية مائية خاصة بـ Kessab Herbs).



http://www.kessabherbs.com/images/soapcartons/a6n.png

اميرة عبد الدايم
11-07-2015, 07:42 PM
A-7 صابون الجسم الحساس: مركبة من تسعة 9 زيوت عشبية. إضافة لذلك (مطرية، تقوية البصلة، معالجة تساقط الشعر، مضاد لتعرق الجسم، واعطاء الشعر نعومة ولمعانا، مغذية للبشرة بالفيتامينات الطبيعية + مستخلصات عشبية مائية خاصة بـ Kessab Herbs).



http://www.kessabherbs.com/images/soapcartons/a7n.png

اميرة عبد الدايم
11-07-2015, 07:44 PM
A-8 صابون الطفل لجلد ناعم: مركبة من 10 زيوت إضافة لذلك إضافة لذلك (مطرية، تقوية البصلة، وإعطاء الشعر نعومة ولمعانا، مغذية للبشرة بالفيتامينات الطبيعية + مستخلصات عشبية مائية خاصة بـ Kessab Herbs).



http://www.kessabherbs.com/images/soapcartons/a8-baby.gif

اميرة عبد الدايم
11-07-2015, 07:48 PM
A-0 صابون غار كسب الطبيعي (صابونة مطهرة وقابضة نسائية)
مطهرة، مطرية، مغذية للبشرة والجلد بالفيتامينات الطبيعية + مستخلصات عشبية مائية خاصة بـ Kessab Herbs، مضاد للتعرق، تعمل على شد البشرة وتخفيف ترهلات الجلد.

اميرة عبد الدايم
11-07-2015, 07:52 PM
صابون الإستعمال اليومي: B-1 صابون تخفيف التجاعيد وشد البشرة والسلوليت مع اكتساب نعومة ساحرة للوجه: مركبة من 8 زيوت عشبية + مستخلصات عشبية مائية خاصة بـ Kessab Herbs. إضافة لذلك (مرطبة، مغذية للبشرة بالفيتامينات الطبيعية وتنظيفها من المواد العالقة).
http://www.kessabherbs.com/images/soapcartons/b1n.png
B-2 صابون تأخير عوارض الشيخوخة مع اكتساب نعومة ساحرة للوجه: مركبة من8 زيوت عشبية + مستخلصات مائية عشبية طبيعية تستعمل بدلاً من الماء في صناعة صابوننا. إضافة لذلك (مرطبة، مغذية للبشرة بالفيتامينات الطبيعية وتنظيفها من المواد العالقة)
http://www.kessabherbs.com/images/soapcartons/b2n.png
B-3 صابون الجلد الحساس مع اكتساب نعومة ساحرة للوجه: مركبة من 8 زيوت عشبية + مستخلصات مائية عشبية طبيعية تستعمل بدلاً من الماء في صاناعة صابوننا. إضافة لذلك (مرطبة، مغذية للبشرة بالفيتامينات الطبيعية وتنظيفها من المواد العالقة).
http://www.kessabherbs.com/images/soapcartons/b3n.png

اميرة عبد الدايم
11-07-2015, 07:53 PM
).
http://www.kessabherbs.com/images/soapcartons/b3n.png
B-4 صابون تبيض البشرة مع اكتساب نعومة ساحرة للوجه: مركبة من 9 زيوت عشبية+ مستخلصات مائية عشبية طبيعية تستعمل بدلاً من الماء في صاناعة صابوننا. إضافة لذلك (مرطبة، مغذية للبشرة بالفيتامينات الطبيعية وتنظيفها من المواد العالقة).
http://www.kessabherbs.com/images/soapcartons/b4n.png
B-5 صابون معالجةالكلف والنمش وحب الشباب مع اكتساب نعومة ساحرة للوجه: مركبة من 9 زيوت عشبية + مستخلصات مائية عشبية طبيعية تستعمل بدلاً من الماء في صناعة صابوننا. إضافة لذلك (مرطبة، مغذية للبشرة بالفيتامينات الطبيعية، تنظيفها من المواد العالقة).
http://www.kessabherbs.com/images/soapcartons/b5n.png
B-6 صابون الطفل لجلد ناعم: مركبة من 9 زيوت طبيعية + مستخلصات مائية عشبية طبيعية تستعمل بدلاً من الماء في صناعة صابوننا. إضافة لذلك (مرطبة، مغذية للبشرة بالفيتامينات الطبيعية وتنظيفها من المواد العالقة).
http://www.kessabherbs.com/images/soapcartons/bbn.png

ملاحظة: تفاصيل تركيبات الزيوت موجودة في النشرات المرفقة لكل نوع من أنواع الصابون.