المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوفيتيل فيينا ستيفانسدوم


امينة خالد
11-08-2015, 11:29 AM
http://r-ec.bstatic.com/images/hotel/840x460/379/37948119.jpg
أقم في قلب فيينا

تم تصميم هذا الفندق السوبيريور الأنيق فئة 5 نجوم بواسطة المهندس المعماري الشهير جان نوفيل، ويوفر الفندق إطلالات بانورامية على مدينة فيينا، ويتميز بمطعم للذواقة، وجيم، ومنطقة سبا بمساحة 750 مترًا مربعًا، حيث يُمكن للضيوف الاسترخاء مجانًا. ويتميز Vienna Sofitel بموقعه في وسط المدينة على بُعد مسافة مشي قصيرة من جميع المعالم السياحية الرئيسية.
تحتوي الغرف المُكيفة في Sofitel Vienna Stephansdom على حمام مع حوض استحمام ودُش مطري. كما تشتمل جميع الغرف على ميني بار يضمّ المياه المعدنية وعصائر الفاكهة المجانية. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق.
يجمع فندق Sofitel Vienna بين الهندسة المعمارية التقليدية لفيينا والتصميم الفني العصري، ويتميز بواجهة زجاجية أنيقة ولوبي فسيح مع أسقف مزودة بشاشات وحديقة عمودية.
يقع مطعم وبار Das LOFT الذي يتميّز بجدران زجاجية كاملة في الطابق الثامن عشر، ويوفّر إطلالاتٍ مباشرة على كاتدرائية القديس ستيفن.
تقع محطة مترو شفيدينبلاتس (الخطان U1 و U4) على الجانب الآخر من جسر شفيدينبريكه على الضفة الأخرى لقناة الدانوب. وتبعُد كاتدرائية القديس ستيفن، الواقعة في قلب المدينة تمامًا، مسافة 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.
02. ليوبولدشتات هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـمنطقة آثار والفن المعماري والمتاحف.
نحن نتكلم لغتك!