المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من الكسارات : كسارة الفك


المشرف العام
05-15-2015, 05:35 PM
الحد لحجم ثقب التغذية : mm 120-1500
قوة الإنتاج : t/h 1-2200
دائرة الاستخدام : التعدين، الصناعة الكيماوية، مواد البناء، الكهرباء، المواصلات


كسارة الفك

إن كسارة الفك هي من أقدم آلة تكسير الحجر. تستخدم في نطاق صناعة التعدين، الكيماويات، مواد البناء، الكهرباء، موصلات وإلخ بشكل واسع إلي الآن بسبب بساطة الهياكل، المتانة، أمانة التشغيل، سهولة الصيانة والترميم واختفاض تكلفة الإنتاج والبناء. تناسب كسارة الفك أن تستعمل في التكسير الخشن، المتوسط والدقيق لأية الحديد الخام أوالصخور وقوة الضغط تتراوح بين MPa147 إلي Mpa245.في السنوات الأخيرة، نختص في بحث وإنتاج كسارة الفك بالقوة القوية لسد مطالبات سحق الفيروسيربوم منخفض الكربون وقوته وصلابته العالية من نطاق التعدين، المناجم والبناء والقطاعات الصناعات الأخرى.
تستخدم أساسا كسارة الفك في سحق الصخور، المواد الخامة الكبيرة المتنوعة من حد حجم التكسير المتوسط، ويستخدم بنطاق واسع في مجالات التعدين والصهر ومواد البناء والطرق السريعة والسكك الحديدية، والصناعة الكيماوية وإلي ذلك. لا بد ألا تزيد درجة المقاومة الضغط للمواد علي MPa 320

الميزات:
1، وذلك باستخدام عمليات التصنيع على مستوى عالمي، واختيار أحدث مواد الإنتاج.
2، استخدام أحدث جمعية الفك المنقول، لجعلها أكثر دواما. جمعية الفك المنقول تتبنى سبائك الفولاز العالية الجودة ،تتحرك من خلال العجلتين الصلبية الكبيرتين. وبالإضافة إلى ذلك، تصنيع الانحراف الثقيل باستخدام تزوير البليت للتجهيز، كما هذا يجعل سلسلة JC من كسارة الفك تتسم بميزة موثوق بها لا مثيل لها.
3، تستعمل الواضعة الهيكل الصلبي المتكامل، عموما يمكن أن تضمن أن تتعاون الواضعة مع إطار التكسير تماما، وأيضا تعزز قوة الواضعة الأفقية بشكل كبير، و ليس للواضعة المنقسمة هذه الميزة.
4، وذلك باستخدام تقنيات تحليل العناصر المحدودة، الكسارة لديها أقوي القوة.
5، ويستخدم غرفة السحق الشكل المتناظر بحرف "V "، بحيث العرض الفعلي من مدخل تغذية يتفق مع والعرض أبعاده من مدخل تغذية.
6، تكييف فتحة التفريغ أكثر سرعة وسهولة. يزود سلسلة من كسارة الفك الأوروبية JC بأجهزة التكييف من فتحة التفريغ الإسفينية الذي هي أكثر سهولة وأمانة وسريعة بالنسبة إلي طوقا القديمة.
7، المحور المختار هي أكبر معيار وأعلي الحمولة. يزود جميع سلسلة من كسارات الفك JC بالمحور الانحراف التي أكبر وأكثر مقاومة الاستعمال مقارنة مع نفس المواصفات من الكسارات الأخرى، وارتفاع القدرة الاستيعابية وختم متاهة فعالة توسيع استخدام في خدمة الحياة بشكل كبير.
8، واستخدام لوحة حماية الأسنان الآخرة، وزيادة الطول الفعلي من الفك، أعلى المنتجات.

التطبيقات
أسلوب التشغيل لسلسلة كسارة الفك هذه يعمل بطريقة ضغط المواد بشكل منحني الأضلاع، تطبيق عملها هو: يحرك المحرك الكهربائي الحزام وبكرة الحزام، يحرك الفك بواسطة المحور الطارد المركزي حركة صعودا وهبوطا، عندما ترتفع الفك المنقول الزاوية بين اللوحة والفك المنقول تصبح أكبر ومنما دفع الفك المنقول اقتران من لوحة الفك الثابتة رويدا رويدا، في حين يتم سحق موادها أو تقسيم القطع لتحقيق الغرض من التكسير، وعندما يهبط الفك المنقول، والزاوية بين لوحة القوسين والفك المنقول تصبح أصغر، وترك لوحة الفك المنقول لوحة الفك الثابتة بقوة النابض و القضيب، ثم تخرج المواد المسحوقة من فتحة التفريغ.

http://arab-crusher.tk/uploadfile/20130803172441_5237.jpg