المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكسارة التصادمية


المشرف العام
05-15-2015, 05:43 PM
الحد لحجم ثقب التغذية :mm 300-700

قوة الإنتاج: t/h 30-550

نطاق الاستخدام :الخام، والصخور، والسكة الحديدية، والطرق السريعة، والطاقة والاسمنت والصناعات الكيماوية والبناء

هذه السلسلة من الكسارة التصادمية هي من أحدث الكسارة التصادمية التي تبحثها وتنتجها شركتها عن طرق استيعاب التكنولوجيا المتقدمة الأجنبية والمحلية، جنبا إلى جنب مع شروط الصناعة والتعدين المحددة المحلية. ويستخدم أحدث تكنولوجيا التصنيع، وتصميم الهيكل الفريد، وشكل المنتجات النهائية مكعب، لا أي التوتر والشقوق، وشكل الحبوب ممتاز جدا، ويمكن تحطيم المواد الخشنة والمتوسطة والدقيقة(الغرانيت والحجر الجيري وخرسانة والخ) وحدها حجم المواد المغذية لا تتجاوز500 mmوقوتها المقاومة الضغط لا تتجاوز350MPa، وتستخدم على نطاق واسع في سحق مختلف الخام، والصخور، والسكة الحديدية، والطرق السريعة، والطاقة والاسمنت والصناعات الكيماوية والبناء وغيرها من الصناعات. ويمكن تعديل حجم التفريغ، و تنويع المواصفات للتكسير.

يمكن هذه السلسلة من الكسارة التصادمية معالجة المواد وطول الجانب التالية تحت 100 -500mm، وقوة الضغط تصل إلى MPa 350، مع ميزات نسبة السحق الكبيرة، شكل المواد مكعب بعد التكسير، والخ، ومناسبة لسحق المواد وصلبتها المتوسطة، مثل الحجر الجيري في مصانع الاسمنت، مع مزايا قدرة الإنتاج القوية، وحجم التفريغ الصغيرة

الميزات
1، ثقب التغذية الواسع، وغرفة السحق وصلابة المواد المرتفعة، الكتلة الكبيرة، ومسحوق المنتجات القليل.

2، الفجوة بين لوحة التصادم والمطرقة القابلة لتعديل، السيطرة الفعلية على حجم تفريغ المواد، وشكل الحبوب جميلة.

3، الهيكل الوثيق، وصلابة الآلة القوية، الدوران لديه لحظة كبيرة من الجمود.

4، وارتفاع الكروم المطرقة، ومقاومة الصدمة، مقاومة التآكل والاحتكاك، وقوة الصدمة الكبيرة.

5، والوصلة دون المفتاح، الصيانة السهلة والرخيصة وأداءها الموثوق به.

6،وظيفة التكسير كاملة، والنسبة الإنتاجية العالية، والاحتكاك والتآكل بلاستعمال قليل، الكفاءة العامة العالية.

كسارة التصادمية إنها ماكينات تكسير المواد باستخدام طاقة التصادم. أثناء التشغيل، تتحول الدوران بسرعة سائقة تحت دافع المحرك الكهربائي، وعندما تدخل المواد إلى منطقة المطرقة، تتكسر المواد من قوة تصادم مع المطرقة علي الدوران، ثم ألقيت إلي جهاز التصادم لتكسير ثانية، ثم من بطانة التصادم الى منطقة المطرقة لإعادة التكسير، ويتم إعادة هذه العملية مرارا وتكرارا، تجري المواد تكسيرات تنازلي في غرف التصادم مرة واحدة، ثانية، ثالثة، حتي تكسير المواد إلي الحد المطلوب، ثم تخرج من فتحة التفريغ. نستطيع أن نكيف الفجوة بين الدوران وإطار التصادم تحقيق تغيير حجم فتحة التفريغ وشكل المواد.