المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المطحنة الكروية


المشرف العام
05-15-2015, 05:47 PM
نطاق الاستخدام:استخدام في صناعة الإسمنت، المنتجات البورتلاندية، مواد البناء الجديدة، المواد المقاومة الحرارة، الأسمدة، المعادن السوداء والمعادن غير الحديدية، والزجاجة والخزف وإلي ذلك بصورة واسعة.

المطحنة الكروية هو الآلة الحاسمة لتكسير ثابية بعد التكسير الأول. يستخدم المطحنة الكروية على نطاق واسع في صناعة الإسمنت، ومنتجات السليكات، الإسمنت، المنتجات البورتلاندية، مواد البناء الجديدة، المواد المقاومة الحرارة، الأسمدة، المعادن السوداء والمعادن غير الحديدية، والزجاجة والخزف وإلي ذلك بصورة واسعة ، وقادر على الصخور والمواد القابلة للطحن الجاف أو الطحن الرطب.

الميزات والأداء

تتكون المطحنة الكروية من قسم التغذية، قسم التفريغ، قسم الدوران(المخفض، الترس الصغير، المحرك الكهربائي، التحكم الكهربائي والمكونات) الرئيسية الأخرى. يستخدم المحور الأجوف سبائك الصلب، والبطانة القابلة للتغيير، تصنيع الترس الكبير المتناوب باستخدام أسنان السبائك، والجسم لديه بطانة مقاومة الحتكاك. تشغيل الجهاز سلس، وأداء موثوق به.

اختيار المطحنة الكروية الجافة و الرطبة بموجب مواد وطرق التفريغ.

التطبيقات

هذا الجهاز هو جهاز أسطواني المتناوب الطريح، والترس الخارجي، الخزانان، مطحنة كروية شعرية من نوع. المطحنة من فتحة التغذية مر اللولب الأجوف ثم دخول المستودع الأول للمطحنة، ولمستودع بطانة سلمية أو بطانة متموجة، التي بنيت مع كرة الصلب مختلف المواصفات، وتدور الاسطوانة وتنتج قوة الطرد المركزي لكرة ثم سقوط في حال كرة الصلب تبلغ إلي ارتفاع محدد، أحداث صدم وصقل واحتكاك شديد مع المواد. تدخل المواد إلي المستودع الثاني من فاصل لوح بعد دخول المستودع الأول للصدم والصقل الخشن، وفي مستودع يوجد بطانة شقة، الكرة الصلبية فها تصقل وتكسر المواد أكثر. تفريغ المواد البودرة من خلال صر لوحة لإكمال عملية طحن.



http://arab-crusher.tk/uploadfile/20130803170839_2926.jpg