المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آلة تصنيع الرمل


المشرف العام
05-15-2015, 06:51 PM
آلة تصنيع الرمل
الحد لحجم ثقب التغذية: mm 35-60
قوة الإنتاج t/h 12-360
دائرة الاستخدام: الصخور، المواد الكاشطة، الحراريات، كلنكر الاسمنت، والكوارتز، وخام الحديد والركام والخرسانة

http://arab-crusher.tk/uploadfile/20130803170949_3726.jpg

نسمي الكسارة التصادمية (VSI) باسم آلة تصنيع الرمل، هي آلة لتكسير الضحور ذات المستوي العالي المتفوق في الداخل والخارج تبحث شركتها بواسطة إدخال مبادئ وتكنلوجيا التكسير الشهيرة "الصخر ضرب الحجر" من الشركة الأكريكية Barmacو جنبا إلى جنب مع الأحوال الواقعية المحلية من حيث إنتاج الرمال. ويستخدم على نطاق واسع في التكسير المتوسط والدقيق في الصخور، المواد الكاشطة، الحراريات، الكلنكر الاسمنت، والكوارتز، وخام الحديد والخرسانة وغيرها من المواد القاسية والهشة وصلابتها المتوسطة والدقيقة. خاصة مناسبة بناء وطرق الرمال.
تتكون سلسلة من الكسارة التصادمية العمودية CME من سبعة أجزاء. ألا وهي جهاز التغذية، ومغذيات الفرعية، غرفة السحق الدوامية، تجربة المكرة، وتجميع المحور الرئيسي وانتقال القاعدة والمحرك الكهربائي.
الميزات والأداء

1،هذا الجهاز آلة تكسير الصخور المتوسط والدقيق الذي يبحثها في التسعينات، وهو الآن جهاز تستخدم على نطاق واسع في العالم ليحل محل الكسارة المخروطية، كسارة الأسطوانة، والمطحنة الكروية.
2، هيكلها الفريدة والحديثة ، وتشغيلها السليم.
3، انخفاض استهلاك الطاقة، وإنتاجهاالعالي، نسبة التكسيرالكبيرة.
4، جسم الأجهزة الصغيرة، وسهولة التشغيل والتركيب والصيانة.
5، مع وظيفة تشكيل، وكان شكل المنتجات مكعبا، و كثافة التراكم الكبيرة.
6، في عملية الإنتاج، ويمكن أن تتشكل مواد الحجارة غطاء الحماية، والجسم لا التآكل والمتانة للاستخدام.
7،كمية صغيرة من قطع الغيار مع مادة مقاومة للاحتكاك، حجمها الصغير، و الوزن الخفيف، وسهولة تغيير قطع الغيار.

التطبيقات
تدخل المواد من ثقب التغذية إلى الكسارة، عندما عبر المغذية الفرعية انقسام المواد إلي جزئين، تدخل بعضها إلي المكرة العالية السرعة من أوسط المغذية الفرعية، وتجري بسرعة الزائدة في المكرة حتي تصل إلى عدة مائات من المرات في قوة التسارع، ثم قذف إلى الخارج من درب التيار الثلاثة الموحدة للمكرة بسرعة 60-70m/s ، أولا تكسر بضع المواد الذي تهبط من أجانب المغذية الفرعية تلقائيا، ثم إلي بطانة المواد التي في الغرفة الفرعية الدوامية، ثم ارتداد المواد، تذهب إلي أعلي الغرفة الدوامية بشكل منحدر، ولكن أيضا تغيير اتجاه الحركة، والحركة الهبوطية المنحدرة، المواد المنبعثة من المكرة تشكيل ستارة المادة المستمرة. تحدث اثنان أو ثلاثة مرات من الصدمات مثل هذا، احتكاك وطحن والسحق في غرفة التكسير الدوامية. تخرج المواد من قبل فتحة التفريغ السفلي. تشكيل حلقة مغلقة مع الغربال الدائري، يمكن أن تكسيرها إلى 20 ثقوب أو أقل بعد ثلاثة تداولات.

في عملية التكسير بأكملها، تتصادم المواد للكسر تلقلئيا، لا تصل مباشر مع قطاع الغيار المعدني، بل بعد الاحتكاك والطحن مع المواد، مما يقلل تلوث الزاوية، تطويل وقت استهلاك. يزيل الدورة التلقائية المرنة في الغرفة الدوامية تلوث الغبار.