المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفاصل المغنطيسي


المشرف العام
05-15-2015, 06:55 PM
حجم مواد التغذية: mm1-3
القوة الإنتاجية: t/h 10-280
نطاق الاستخدام: ملاءمة الفاصل المغنطيس الرطب المعادن الحديدية المغنطيسية، المعادن الحديدية المغنطيسية الصفراء، خام المحمص، إلمينيت وحجمها أقل من 3mm

http://arab-crusher.tk/uploadfile/20130803172352_7059.jpg

الفاصل المغناطيسي يلاءم الفاصل الرطب للمعادن الحديدية المغنطيسية، المعادن الحديدية المغنطيسية الصفراء، خام المحمص، إلمينيت وحجمها أقل من mm 3، ولكنه أيضا استخدام في أعمال إزالة الحديد من مواد الفحم والمعادن اللافلزية ومواد البناء وغيرها من المواد. نظام الفاصل المغناطيسي باستخدام امتزاج المواد ذات جودة العالية الفريت أو الصلب المصنوع من مغناطيس الأرضية النادرة، القوة المغناطيسية المتوسطة هي بين 100 MTو600MT. وفقا لاحتياجات المستخدمين، ونستطيع توفير الفاصل المغناطيسي المختلف مع التيار وضد التيار ونصف ضد التيار من الفاصل المغناطيسي. هذا الفاصل لديه البنية البسيطة، والقدرة القوية، والتشغيل السهل، وسهولة للمحافظة عليه.
الميزات والأداء

1، الخام الحديد المنخفض بعد الاختيار الخشن من التكسير الخسن أو المتوسط، باستثناء الصخور المتروك والخ، وتحسين الجودة، وتقليل الحمل للعملية التالية.
2،استخدام في أعمال تحريق الحديد المنخفض،اختيار المعادن غير المؤهلة، إعادة التحريق.
3، إزالة الحديد المختلط في طين الخزف بأوساط صناعة الخزف، وتحسين نوعية الخزف.
4، الأعمال المطلوبة إلي إزالة الحديد من صناعة حرق الفحم و مسبك الرمل، والمواد المقاومة النار والأخرى.
التطبيقات

المعجون المعدني يتدفق إلى الخزان بعد خزان التغذية، وتدفق الحبوب إلي منطقة تغذية المواد بشكل سائب تحت قوة مياه في أنابيب المناجم. بدور المجال المغناطيسي، تحدث اجتماع الحبوب المغانطسية تشكيل "مجموعة المغناطيس" أو "سلسلة المغناطيس"، وأنها توجيه إلي القطب المغناطيسي من قبل القوة المغناطيسية في المعجون المعدني ، وعلى الاسطوانة .

إن ترتيب الأقطاب المغناطيسية على طول اتجاه دوران الاسطوانة بالتناوب، وفي التشغيل ثابت، تدور"مجموعة المغناطيس" أو "سلسلة المغنطيس" مع الاسطوانة، وإنتاج ظاهرة خلط الأقطاب المغناطيسية بسبب التناوب المغناطيسي، تسقط المعادن غير المغناطيسية المخلوطة في"مجموعة المغناطيس" أو "سلسلة المغناطيس"، أخيرا "مجموعة المغناطيس" أو "سلسلة المغنطيس"علي سطح الأسطوانة هي المعادن العالية. ثم الذهاب إلى الجانب المغناطيسي الأضعف مع أسطوانة، ثم تفريغ إلي مخزن المعادن العالية بقوة المياه المتدفقة من أنابيب تفريغ المعادن، إذا كانت الأسطوانة كاملة المغناطيس المغناطيس، وتفريغ المعادن بفرشاة الأسطوانة. تبقي المعادن غير المغناطيسية أو المغناطيسية الضعيفة في المعجون المعدني وتصريف مع المعجون المعدني إلي خارج، وهذا هو نفايات.