المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإيطالي وأنباء عن إصابة اللاعبين بفيروس كورونا


رمش إلغلا
03-17-2020, 09:42 AM
الدوري الإيطالي وأنباء عن إصابة اللاعبين بفيروس كورونا

الدوري الإيطالي هو أحد دوريات العالم الكبيرة أو ما يطلقون عليها بطولات النخبة التي تحظى بمتابعة على المستوى المحلي والمستوى الدولي، وقد زاد عدد عشاقه وقاعدته الجماهيرية مع انتقال صاروخ ماديرا البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس بالكالتشيو.

ذلك وكانت جميع مباريات السيريا أي قد أعلن إيقافها من قبل الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، وذلك عقب كونه أولى الدوريات التي أعلن بها عن إصابة عدد من اللاعبين الحاملين لفيروس كورونا.

الأمر الذي زاد من قلق كل من اللاعبين والمدربين بل والجماهير خاصة بعد أن أعلن عن عدد الحالات المصابة بالفيروس من اللاعبين والذي يعد رقم ليس بالقليل بالنسبة لعالم كرة القدم.

الدوري الإيطالي يعلن حالة من الطوارئ وتأجيل جميع المباريات بالسيريا أي

يواجه الدوري الإيطالي المعروف باسم الكالتشيو خطر كبير خاصة بعد انتشار فيروس كورونا بين عدد من اللاعبين الكبار الذين بلغ عددهم 9 حالات مصابة بالمرض،
وهو ما أثار الجدل بين اللاعبين في غرف خلع الملابس إلى جانب المدريين والجماهير وكان من أبرز هذه الحالات دانيلي روجاني مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي ومانولو جابياديني مهاجم فريق سامبدوريا ومن أحدث الحالات المكتشفة هو باتريك كوتروني لاعب فيورنتينا.

ذلك وكانت أخر اللقاءات التي لعبتها الأندية هو الجولة السادسة والعشرين ضمن فعاليات السيريا أي، والتي شهدت تفوق نادي يوفنتوس وتصدره جدول ترتيب الفرق 63 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الوصيف فريق لاتسيو الذي يقدم موسم رائع هذا العام ببطولة الدوري.

كما ويتصدر قائمة الهدافين اللاعب الإيطالي تشيرو إيموبيلي مهاجم نادي لاتسيو برصيد 27 هدف ويتبعه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تسجيله 21 هدف خلال مشواره بالكالتشيو حتى الآن.

بينما يقام في الوقت الحالي عدة لقاءات بدوريات أخرى ويمكن مشاهدة مباريات اليوم (https://www.koraon.com/) على موقع يلا كورة مباشر (https://www.koraon.com/)إلى جانب موقع كورة أون (https://www.koraon.com/) الذي يقوم ببث المباريات ومتابعة الأحداث الكروية لحظة بلحظة.