المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكسارة الدقيقة ذات الكفاءة العالية


المشرف العام
05-15-2015, 07:15 PM
حد مواد التغذية: <120-< mm 190
القوة: kg 37-315
نطاق الاستخدام: الحجر الجيري، الجرانيت، والبازلت، حصى النهر، كلنكر الاسمنت، والكوارتز، وخام الحديد والبوكسيت

http://arab-crusher.tk/uploadfile/20130803165134_0990.jpg

الكسارة الدقيقة ذات الكفاءةالعالية أيضا باسم الكسارة الدقيقة، الكسارة الدقيقة الجديدة والمعروف أيضا باسم الجيل الثالث من آلة تصنيع الرمل، والجيل الرابع من آلة تصنيع الرمال. مجال استخدامها واسع، وصلت أدائها إلي المستوى الدولي المتقدم، هي الآلة الأكثر فعالية وعملية وموثوق بها، وخاصة مناسبة التكسير الدقيق والمتوسط من مزيلات والحراريات والاسمنت ورمال الكوارتز، ومواد رمال الفولاز وغيرها من كثير من المواد الصعبة والهشة، هي آلة تصنيع الرمال ذات الكفاءة العالية، وتوفير الطاقة، والمقارنة مع التقليدية في توفير الطاقة بنسبة 50٪، هو أكثر آلة التكسير الدقيقة تقدما في العالم.

الميزات والأداء
هذه السلسلة من الكسارة الدقيقة ذات الكفاءة العالية يشتغل مستقرا وموثوقا بها، وتبسيط العمليات، البنية البسيطة، والصيانة السهلة. قدرة الإنتاج جبارة، أجل رأس المطرقة طويل. تستخدم على نطاق واسع في الجرانيت، والبازلت والحجر الجيري، حصى النهر وكلنكر الاسمنت، والكوارتز، وخام الحديد والبوكسيت وغيرها من التكسير الدقيق. وفي حين واحد في مجالات تصنيع الرمل الاصطناعي والطرق السريعة والسكك الحديدية، ومشاريع الري، والمطار، والبناء والاسمنت و المواد المقاومة النار والصناعات المعدنية وغيرها من الصناعات التي تنتج مواد الحجر والجودة الجيدة.
التطبيقات

يشغل الكسارة الدقيقة، تدور العجلة من الجيل الثالث من آلة تصنيع الرمل بسرعة عالية بقوة عملية المحرك الكهربائي، ثم دخول المواد إلي أول غرفة التكسير، تتكسرالمواد بقوة اصطدام مع المطرقة علي الدوران ثم إلي الغرفة للتكسير ثانية، وأخيرا التفريغ