المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناقل الحزام


المشرف العام
05-15-2015, 07:17 PM
مسافة النقل: ≤10-40m
طول الحزام: mm 500-1600
قوة النقل: t/h 78-2195

http://arab-crusher.tk/uploadfile/20130805105621_6994.jpg


تجهيزات النقل العامة هي ناقل الحزام، ناقل الحزام التي تنتجها النجوم الحمراء لديها القدرة القوية لنقل، البنية البسيطة، والصيانة السهلة، والأجزاء القياسية، والخ، وتستخدم على نطاق واسع في مجال التعدين والصناعة المعدنية والفحم وغيرها من الإدارات لنقل المواد السائبة أو المعبئة، وفقا لمتطلبات عملية النقل، يمكن أن يكون ناقل واحد ويمكن أيضا أن ينقل المواد كثير من الناقل سويا أو تشكيل نظام النقل الأفقي أو المنحدر مع التجهيزات الأخري لتلبية احتياجات خط أعمال من مختلف التخطيط.
هذه سلسلة من معدات نقل الاستخدام في بيئة درجة حرارة من تحت صفر 20℃ إلى فوق صفر40℃. ودرجة الحرارة للمواد المنقولة أقل من ℃50
الميزات والأداء

ناقل الحزام تنتجه شركتي يمكن أن ينقل مواد مختلفة اقتصادية وفعالة. في الإنتاج الصناعي، إنه رابطة لتشكيل الإنتاج المستمر بين الأجهزة الآلية الإنتاجية، من أجل تحقيق الاستمرارية وأتمتة لعمليات الإنتاج، وتحسين الكفاءة الإنتاجية وتخفيف القوة العاملة.

يتحرك ناقل الحزام وفقا لمبادئ حركة الاحتكاك، مع القدرة الكبيرة لنقل، ومسافة النقل طويلة، النقل السلس و لا الحركة النسبية بين المواد وناقل، وأقل ضوضاء، البنية البسيطة، والصيانة السهلة، وأقل استهلاك الطاقة، والأجزاء القياسية، والأجزاء القياسية، والخ، والتي هي على نطاق واسع المستخدمة في التعدين والمعادن والمواد الكيمياوية، والسباكة، ومواد بناء وغيرها من خطوط التجميع الإنتاحية وموقع العمل للمحطة الكهرومائية والموانئ. تستخدم على نطاق واسع في مجال التعدين والمعادن والفحم وغيرها من الإدارات لنقل المواد السائبة أو المعبئة، وفقا لمتطلبات عملية النقل، يمكن أن يكون ناقل واحد ويمكن أيضا أن ينقل المواد كثير من الناقل سويا أو تشكيل نظام النقل الأفقي أو المنحدر مع التجهيزات الأخري لتلبية احتياجات خط أعمال من مختلف التخطيط. هذه سلسلة من معدات نقل الاستخدام في بيئة درجة حرارة من تحت صفر ℃20 إلى فوق صفر℃40 . و درجة الحرارة للمواد المنقولة أقل من ℃50
التطبيقات

يتكون ناقل الحزام أساسا من الإطار، حزام الناقل، أسطوانة الحزام، وأجهزة التوتير، وأجهزة الانتقال وغيرها. يتكون كائن المعدات اللوحة الصلبية المرتفعة الجودة من ارتفاع بين الأرجل الأمامية والخلفية، للسطح الزاوية المائلة المحددة. علي إطار الناقل أسطوانة الحزام وإلي ذلك، لقيادة ودعم الحزام. هناك نوعان: المحرك الكهربائي لتخفيض السرعة والأسطوانة الكهربائية المدفوعة.