المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضل شركة دراسات جدوى؟


ريم عبد
05-26-2020, 12:28 PM
أفضل شركة دراسات جدوى؟

يبحث كثيرٌ من أصحاب الأفكار عن شركة دراسات جدوى (https://estesmark.com/ar) تتحمل معهم مسؤولية النهوض بمشروعهم، تشاركهم الأفكار والآراء، وتفيد مشروعهم من الناحية التسويقية والفنية والإدارية.
وبالرغم من وجود العديد من الشركات بالسوق إلا وتظل شركة استثمارك للإستشارات ودراسات الجدوى (https://estesmark.com/ar) هي الرائدة بهذا المجال، مما يجعلنا نتساءل ما هي أسباب ريادة شركة استثمارك في الفترة الأخيرة؟

هناك أمور عدة كانت من أسباب نجاح شركة استثمارك (https://estesmark.com/ar) مؤخراً وهي:

أولًا: تقديم خدمات مُتكاملة.
ابتكرت شركة استثمارك (https://estesmark.com/ar) ما أسمته حقيبة رواد الأعمال (https://estesmark.com/ar) وجعلت من هذا المُسمى علامة تجارية لها، حيث من خلال هذه الحقيبة تستطيع الحصول على ((دراسة جدوى + خطة عمل+ قالب العمل والملخص التنفيذي للعرض على المستثمرين +خطة تسويق كاملة)).
محتويات هذه الحقيبة سهلت على رواد الأعمال والمستثمرين الوقت والجهد والمال، وجعلت لديهم فرص عديدة للنهوض بمشروعهم بما يتناسب مع طموحاتهم ومُتطلباتهم.

ثانيًا: صلاحية تقديم الحقيبة للجهات المعنية.
تتبع شركة استثمارك (https://estesmark.com/ar) كافة الأسس العلمية والعملية لتكون حقيبة رواد الأعمال صالحة للتقديم لحاضنات المشاريع وصناديق التنمية والصندوق الصناعي والبنوك والبرامج التمويلية والوزارات والجهات الحكومية والمستثمرين في كافة الدول المستهدفة.

ثالثًا: فريق العمل المتخصص.
تحظى "استثمارك" (https://estesmark.com/ar) بفريق عمل مُتمثل في كونه العمود الفقري للكيان ككل، فهؤلاء المتميزون في أماكنهم وتخصصاتهم من أهم أسباب نجاح اسم "استثمارك" (https://estesmark.com/ar)، فهناك ما يزيد عن 11 فرد من مُختلف الجنسيات يعمل تحت راية شركة استثمارك (https://estesmark.com/ar).

رابعًا: تكلفة حقيبة رواد الأعمال.
تتمتع شركة استثمارك (https://estesmark.com/ar) بهيكل أسعار مرن جداً سَهل على عملائها تحديد مُتطلباتهم بسهولة، فتمتلك شركة استثمارك (https://estesmark.com/ar) ثلاث باقات مختلفة تُناسب كافة المشاريع سواء الصغيرة أو المتوسطة أو الكبيرة، وكذلك بكافة القطاعات.

خامسًا: مرونة مراحل العمل؟
العمل على حقيبة رواد الأعمال (https://estesmark.com/ar) مرن جداً من بداية التعاقد عليها وحتى تسليمها ومتابعة تنفيذ الحقيبة على أرض الواقع، وتوفر شركة استثمارك (https://estesmark.com/ar) 6 مراحل سهلت على عملائها كافة التعاملات عن بُعد وبدون زيارة مقر الشركة.

إن اختيار شركة دراسات جدوى (https://estesmark.com/ar) مُناسبة لمشروعك خطوة في غاية الأهمية، وشركة استثمارك للاستشارات ودراسات الجدوى (https://estesmark.com/ar) هي أفضل شركة دراسات جدوى (https://estesmark.com/ar) تستطيع تقديم مساعدتها لكم.

الرابط : https://estesmark.com/ar

https://i.imgur.com/JvJzKpg.png