المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعرف اكتر عن لانوفا فيستا التجمع الخامس من مصر إيطاليا


فريدة سليم
06-15-2020, 11:55 PM
اسم المشروع: لانوفا فيستا.

عن لانوفا فيستا: من أرقى المُجمعات السكنية المصممة على الطراز الإيطالي وسط أجواء الطبيعة الساحرة حيث يوفر الكمبوند كافة سبل المعيشة الراقية من خدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية ممتعة.

موقع لانوفا فيستا: يقع في القاهرة الجديدة بالقرب من الطريق الدائري ومطار القاهرة الدولي والجامعة الأمريكية.

مساحة الكمبوند: تم تفيذ المشروع على مساحة 41 فدان مع تخصيص نسبة 90% من المساحة الكلية للمساحات الخضراء وباقي المساحة للمباني والوحدات السكنية.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الفلل المستقلة والتاون هاوس والبنتهاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الفلل المستقلة من 589 متراً مربعاً حتى 659 متراً مربعاً، وتبدأ مساحة التاون هاوس من 353 متراً مربعاً حتى 452 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: تبدأ الأسعار من 8,036,000 جنيهاً مصرياً حتى 28,444,500 جنيهاً مصرياً.

طرق السداد: يمكنك دفع 20% مقدم وبعد ثلاث شهور 10% وبعد تسعة أشهر 10% وتقسيط الباقي لمدة 5 سنوات، أو دفع 10% مقدم والباقي لمدة 7 سنوات.

كمبوند لانوفا فيستا القاهرة الجديدة La Nuova Vista New Cairo
هو عبارة عن مُجمع سكني مُتكامل مُصمم على الطراز الإيطالي العريق ليواكب تطورات العصر الحالي حيث يوفر المُجمع خدمات ومرافق مُتنوعة لتلبية إحتياجات المقيمين، وإقامة راقية في أرقى مناطق التجمع الخامس، وأنشطة مُمتعة للشعور برفاهية الإقامة، وقد تم تخصيص أغلبية مساحة الكمبوند للمساحات الخضراء للشعور بالهدوء والإستجمام وسط الأجواء الطبيعية الساحرة فيُمكنك الأن حجز وحدتك السكنية بأفضل الأسعار وأنظمة السداد وعيش حياة الرقي والفخامة كما يجب أن تكون.

اضغط هنا لتتعرف على المزيد من أحسن الكمبوندات بالتجمع الخامس

موقع لانوفا فيستا التجمع (https://realestate.eg/ar/4449-residential-in-new-cairo-la-nuova-vista-compound)
يقع في القاهرة الجديدة بالقرب من الطريق الدائري، ومطار القاهرة الدولي، والجامعة الأمريكية وبالقرب من كافة الطرق والمواصلات التي يمكنك من خلالها الإنتقال إلى أنحاء القاهرة وضواحيها.