المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مميزات وعيوب الكمبوندات والمشاريع بالمستقبل سيتي


فريدة سليم
06-17-2020, 01:31 AM
مدينة المستقبل المدينة الحضارية على أرض مصرية تتميز بالموقع الجغرافي المُميز، حيث تقع المدينة بين أهم المُدن الجديدة وأكثرها حيوية وشهرة بين القاهرة الجديدة ومدينتي، وعلى بُعد خطوات من مدينة الشروق ومدينة بدر على طريق مصر إسماعيلية الصحراوي، حيث تقع مدينة المستقبل على بُعد مسافة لا تتعدي 3 كيلو متراً مربعاً من مدينة الشروق، وعلى بُعد مسافة 5 كيلو متراً من مدينة العبور، لذا فهي من أهم المُدن الجديدة التي تقترب من أكثر الطرق الحيوية والرئيسية والتي يُمكن الوصول إليها في أي وقت بكل سهولة ويُسر في القاهرة وأغلب المدن عن طريق محور 26 يوليو والطريق الدائري بمسافة فاصلة لا تتعدي النصف ساعة.
مميزات وخدمات المستقبل سيتي
تم وضع مُخطط كامل لمدينة المستقبل بحيث تصل القيمة الإستيعابية للمدينة بما يُقدر نحو مليون وربع نسمة ليتم بناء عدد كبير من الوحدات السكنية بالمشروع وتوفير الهواء في صورة مثالية لحل أزمة الإزدحام.
ارخص مشروعات المستقبل (https://realestate.eg/ar/blog/el-mostakbal-city-compounds/the-cheapest-compounds-in-mostakbal-city)
تم تزويد المدينة بعدد كبير من المشروعات السكنية التي تضُم الكثير من الخدمات تلبيةً لكافة رغبات المُقيمين وباحثي التميُز المعماري وتواجد مُتكامل لجميع المرافق.
تم العمل بكل جدية وقيادية على تزويد المدينة بعدد من المدارس المُختلفة بجميع المراحل التعليمية والتي تتماشي مع القُدرات المالية لجميع المحافظ المالية المُختلفة لطبقات المُجتمع ومنها المدارس العسكرية الرياضية ومدراس إنترناشونال ومدارس الأبطال التجريبية ومدرسة 25 يناير.
إتجه مُنفذي ومُصممي المدينة على جعلها واحدة من أهم المُدن الجديدة التي إعتمدت على الطاقة الشمسية في الإضاءة فهي مدينة صديقة للبيئة وتبعُد كل البُعد عن المخلفات.
تم العمل على جعل المدينة ببوابتين تربطا أهم المناطق الجديدة، البوابة الأولي على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي والبوابة الثانية على طريق مدينة الشروق.
من أهم المُميزات التي تميزت بها مدينة المُستقبل أنها واحدة من أكثر المُدن التي تضُم مساحات خضراء شاسعة والتي أُطلق عليها فيما بعد المدينة الخضراء نظراً لأن المساحات الخضراء واللاند سكيب تحتلل نسبة 50% من المساحة الإجمالية.
تضُم المدينة عدد من المراكز التُجارية لمُحبي وعُشاق التسوق والشراء بأحدث الماركات العالمية.
تم تزويد المدينة بعدد من النوادي الرياضية لمُحبي التريض بجميع الأنواع المُختلفة سواء كرة القدم والسباحة والتنس وتراكات بطول 2 كيلو متراً لمُحبي رياضة المشي وركوب الدراجات.
تم توفير مساحات كبيرة لمناطق التجمُعات والخُروجات العائلية ومناطق خاصة للأطفال تضُم مجموعة من الألعاب المُميزة لقضاء أفضل الأوقات والإستمتاع وسط المساحات الخضراء.
ولمُحبي وعُشاق التغيير والخروجات تم تزويد المدينة بعدد من المطاعم العالمية والكافيهات بأفخم الديكورات والتصميمات العصرية العالمية.
تزويد المدينة بخدمة طبية تعمل على مدار الساعة بجميع التخصُصات تعمل جميعها على راحة المرضي ومُقيمي المدينة.
صيدليات ومكاتب صرافة وببنوك تغطي جميع مساحة المدينة.