المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كسارة التجميع


المشرف العام
05-15-2015, 07:30 PM
الحد لحجم المواد المغذية: mm50-100
القوة الإنتاجية: t/h5-100
نطاق الاستخدام: التعدين، استخراج المعادن، المواد المقاومة لاستهلاك، الإسمنت، الفحم، الخزف، الكهرباء وما إلخ

http://arab-crusher.tk/uploadfile/20130803170902_8530.jpg

هذه السلسلة من الكسارة هي المنتجة الجديدة تصممها شركتي بواسطة اندماج تكنلوجيا التكسير الدقيقة الأجنبية والمحلية علي أساس سلسلة من كسارة التجميع العموديةPEL (وقد أدرجت هذه الكسارة في معيار آلية وطنية). وقد بلغ أدائها المستوى المتقدم في البلاد، تستخدم لسحق مختلف الخامات والصلابة المتوسطة، ويمكن استخدامها على نطاق واسع في مجال التعدين والمعادن والصهر والاسمنت والفحم والزجاج والخزف، وصناعات الطاقة الكهربائية. لها ميزات رئيسية هي: النسبة الكبيرة من التكسير،كمية الإنتاج العالية، والإنتاج أعلى من 1.4 أضعاف بالنسبة إلي المنتجات المحلية المماثلة، الكفاءة العالية، وتوفير الطاقة، الأجزاء السهلة للتمزق مع الصلابة العالية، مادة متعددة سبائك مقاومة للتمزق، ورفع الحياة بنسبة 2-3 مرات، الفجوة بين رئيس مطرقة واللوحة قابلة للتعديل، تستطيع سد الشروط المتنوعة للمواد.

كسارة التجميع من إحدي الآلة نستخدمها في خط الإنتاج وتصنيع الرمل دائما. الاستخدام الرئيسي: مواد البناء، والتعدين، والمعادن، والصناعات الكيماوية، وتكسير الحجر الجيري والكلنكر والفحم والمعادن الأخرى، وقوتها المقاومة الضغط أقل من 140 ميجا باسكال، الرطوبة أقل من 15٪.

الميزات والأداء
1، البنية البسيطة والمعقولة، وتكاليف التشغيل المنخفضة. مبدأ الحجر ضرب الحجر، التآكل الصغير.
2، معدل التكسير العالي، وتوفير الطاقة.
3، مع وظيفة التكسير الدقيق والطحن الخشن.
4، ومحتوى الرطوبة من المواد الخاضعة لتأثير يذكر، ومحتوى الرطوبة تصل إلى نحو 8٪.
5، والضوضاء أقل من 75 ديسيبل، وأقل تلوث الغبار.
6، ومناسبة لسحق المواد وصلبتها المتوسطة الصعبة خاصة.
7، والمنتجات المكعبة، كثافة التراكم الكبيرة، وتلوث الحديد هو الحد الأدنى.
8، والمكرة من تمزق البطانة صغيرة، وسهولة الصيانة.

هبوط خامة ضخمة من دلو التغذية للمواد على صوان المواد لغرفة التسكير، ومع قوة الطرد المركزي يرمي المواد إلي الجدار الداخلي للاسطوانة، وتتصادم مع اللوحة علي الجدار الداخلي اصطداما عنيفا، في حين واحد أن المواد تتصادم مع بعضها بعضا، بحيث يمكن إسفار كمية كبيرة من شقوق الشعر أو تتكسر، ثم المواد تدخل الدوران المخروطية، تهبط في حيز مخروطي بشكل لولبي، من قبل الصدم، والضغط، يجعل الصخور ذات شقوق تكسيرا أكثر. الفجوة المنحدرة بين الدوران المخروطية و البطانة، مما أدى إلى هبوط المواد الأصغر نحو التحت، لتحقيق تكسير تنازلي متدرج تلقائيا من أكبر إلي أصغر. تتعرض المواد لصدمات في خزان الدوران المخروطي بواسطة ضربة مطرقة وتجري كتلة من مواد بسرعة فائقة لتتصادم مع لوحة تصادمية مرة أخرى، تصادمها مع بعضها البعض بحيث تدفق المواد من خلال ضربة، والضغط، والصدم، والتحطيم والطحن، وبالتالي رفع كفاءة التسكير.