المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السياحة في يلوا


سيرف فايف جروب
06-18-2020, 04:39 PM
السياحة في يلوا (https://travveo.net/%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%ad%d8%a9-%d9%81%d9%8a-%d9%8a%d9%84%d9%88%d8%a7/) ...في ذلك المقال نتظرق الى*السياحة في يلوا*التركية هذه البلدة الحسنة المتضمنة الينابيع الساخنة والطبيعة الخلابة التي تألقها عن الحضر التركية وهي مقر ملائم لمن يتحرى عن الإستجـمام والسكون والتي تمتاز أيضاً بإطلالتها على بحر مرمرة .

يريدبشدة العديد من المسافرون الى تركيا على زيارة بلدة يلوا لإسباب التي ذكرناها فيما مضىً وايضا لعلل سوف نقوم حالياً بعرضها لحضراتكم عن*السياحة في يلوا*.

أهم المناطـق السياحية في يلوا*

قرية ترمال أكثر أهمية المناطـق السياحية في يلوا

قرية ترمال انتشرت بينابيعها المعدنة الساخنة التي تنبع من اعالي التل الموجود فيها والذي يسمى بتل ترمال ، حين تترواج دفئ المياة المعدنية وسط 55-66 درجة مئوية ، ويقصد القرية الكثير من السياح إما للمداواة في المياة المعدينة او الإستجمام فيها .

شلال صودوشان

شلال صودوشان يبعد لدى قرية تيرمال حوالي 9 كيلو ويحتسب ايضا مقصد من المقاصد الهامة للسياح فهو يمتاز بجماله الملفت للنظر وايضا برودتة ، المقاطعة التي يحدث فيها شلال صودوشان تحتسب من الأنحاء السلسة في يلوا التركية .

قرية جوق شيدرا

جوق شيدرا هي قرية حسنة وساكنة وتلائم العوائل الخليجية المفتيشين عن السكون وتمتاز القرية بحسن الطبيعة فيها التي تبعد عن قرية ترمال 12 كيلو متر في يالوا التركية وايضا تمتاز بطيبة اهلها واحترامهم للسياح والزائرين .

دار استراحة تشينارجيك

تشينارجيك تحتسب من أكثر أهمية المنتجعات المعلومة في بحر مرمرة ومقاطعة يلوا التركية وهذا نظراً لسهولة الوصول اليها ولنظافت شواطئها وغاباتها الخلابة وهدوئها ، كما انها يتواجد فيها العديد من المنـاطق التاريخية التي ترجع إلى عصور البلد البيزنطية والبلد العثمانية .

بلدة ارموتلو في محافظة يلوا

ارموتلو التي تعتبـر*من ضمن محافطات يلوا *تسقط شرق بحر مرمرة حين تبعد عن بلدة يلوا مساحة حوالي 55 كيلو ، وتعتبـر من افضل المناطـق السياحية في يلوا حين تحتوي قرية سياحية خاصة تمتاز بجمالها وتنظيمها وذلك ماجعلها محط انظار السياح والذين يحرصون على تكرار الزيارة لها حين انه تعتبـر من احسن المناطـق وافضل مقومات*السياحة في يلوا*.