المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آلة التجفيف


المشرف العام
05-15-2015, 07:37 PM
قطر الأسطوانة﹡طول الأسطوانة: m 8.0×1.2Φ- m 28×3.6Φ
القدرة الإنتاجية: t/h 1.9-76.0
نطاق الاستخدام: استخدام في التعدين، مواد البناء، الصناعة المعدنية، الكيمياويات وغيرها من الصناعات الأخري

http://arab-crusher.tk/uploadfile/20130803172423_7156.jpg

يستخدم آلة التجفيف أساسا في معالجة المعادن ومواد البناء والصناعات المعدنية، والصناعات الكيماوية وغيرها من القطاعات لتجفيف المواد الرطبة المعينة أو حد الحجم المعين. وقد استخدمت في تجفيف المواد المختلفة، الأداء البسيط وموثوق به، واستخدامها علي نطاق واسع.
الميزات والأداء

وهو تتألف أساسا من هيئة الروتاري، ولوحة لنثر المواد، ونظام الانتقال، ونظام الدعم وحلقات الإغلاق وغيرها من قطاعات الغيار. باستخدام أحدث لوحة لنثر المواد، مع وظيفة الدلالة، توزيع التيار باتساوي، نشر المواد والعديد من الوظائف الأخرى التي تجعل ترتيب المواد في المقطع العرضي موحدا، وهو ستارة المادة بصورة رقيقة، موحدة، شاملة، اتصال كاملا مع الهواء الساخن، وإلى هدف الاستفادة الكاملة من الطاقة الحرارية. آلة التجفيف لشركتي تختار معايير التشغيل المعقولة، واستهلاك طاقة الفحم واستهلاك طاقة الكهرباء عموما أقل 10-15٪ من آلة التجفيف الأخري، ولكن زيادة 10-15٪ في الإنتاج كل ساعة لكل آلة مع مرور الوقت، وقد تم استخدامها على نطاق واسع في الأسمنت و المؤسسات المعدنية.

التطبيقات
أصل حرارة آلة التجفيف من جهاز الاحتراق، طريقة التسخين مع التيار. ولذلك يجب أن تكون المواد من خزان تغذية، شريحة تغذية إلي الاسطوانة، يعني يدفع إلي الوراء من قوة لوحة لولبية. لأن آلة التجيف مائلة، من ناحية القوة الجاذبية و الدوار،المواد تتدفق إلي الوراء، ومن ناحية أخري تحمل اللوحة المواد مرارا إلى الأعلى، بحيث المواد في الاسطوانة تشكيل ستارة موحدة، تبدل الحرارة مع الهواء الساخن مستمرا وتماما، كما تجفيف المواد تدريجيا.