المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نور صبري : لاوجود للمشاكل في المنتخب العراقي وفرصتنا كبيرة بالتاهل


اميرة عبد الدايم
11-25-2015, 12:13 AM
قال حارس مرمى المنتخب العراقي نور صبري ان الضجة الكبيرة التي حدثت خلال الايام الماضية والاحاديث حول وجود المشاكل في المنتخب العراقي كلام غير صحيح وجرى تضخيمه بصورة غير مبررة .

واضاف صبري في تصريح خص به "استاد الدوحة" في كل مرة يجري الحديث عن وجود المشاكل في المنتخب العراقي ولانعرف من يقف وراء بث مثل هذه الامور التي تحاول النيل من استقرار المنتخب العراقي الذي اراه الان اكثر ثباتا وقدرة على مواجهة التحديات .

واشار : انا موجود مع المنتخب العراقي منذ 16 عاما وشاركت في العديد من البطولات وحققنا الانجازات للكرة العراقية وعشنا افراح واحزان لكن لم يصل الحال بين اللاعبين الى حد القطيعة التي يحاول البعض اثارتها والحديث عنها وهي غير موجودة في الاساس .

وكشف لا فرق بين اللاعبين المحترفين والمحليين فكلنا هدفنا واحد ورغبتنا واحدة في اسعاد الجماهير العراقية التي تنتظر منا ان نقدم النتائج المميزة وتحقيق الطموحات خصوصا واننا امام مهمة كبيرة نسعى من خلالها الى تحقيق حلم التأهل الى كاس العالم للمرة الثانية .

واوضح : ما اثير عن وجود مشاكل بين لاعبي المنتخب العراقي غير صحيح ، وكل ماجرى مع اللاعب ياسر قاسم كان امرا طبيعيا ولم يحدث شيء يستحق كل تلك الاثارة التي حاول البعض تضخيمها بصورة غير طبيعية لانعرف ماهي الاهداف والغايات التي تقف وراء ذلك ، اللاعب ياسر قاسم طلب عدم المشاركة في مباراة تايلند وهذا الامر عائد له ويبدو انه لم يكون جاهزا نفسيا لخوض المباراة وطلب بعدم اشراكه فيها.

وتابع : المنتخب العراقي اكبر من كل المسميات ووجودنا في التشكيلة الدولية هو شرف بالنسبة لنا ولا يوجد لاعب لا يرغب بخدمة بلده وتحدث اختلافات في وجهات النظر لكن المشاكل حتى وان حصلت فانها تكون بسيطة وليس بتلك الطريقة التي يتحدث بها الاخرين.

واكد نور صبري ان فرصتنا بالتأهل الى نهائيات كاس العالم وكاس اسيا ماتزال كبيرة وطريق التصفيات طويل ولم نفقد الامل بالتاهل ونحن واثقون تماما في قدرتنا على تحقيق النتائج الجيدة خلال المباريات المقبلة ، واطالب من الجماهير العراقية ان تدعم المنتخب العراقي وان تقف ورائه وتبتعد عن تصديق كل ما يثار حوله لان هناك من لا يريد لنا ان نتقدم ونواصل طريقنا نحو تحقيق الانجازات واعد الجميع ان طموحنا هو تحقيق التأهل وجلب الانتصارات للمنتخب العراقي خلال الفترة المقبلة