المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كوبا أميركا 2015..الاكوادور تنعش امالها فى التأهل و تبدد احلام المكسيك


هاجر
06-24-2015, 01:04 AM
http://arabic.sport360.com/sites/default/files/styles/644/public/image/%D8%A7%D9%83%D9%88%D8%A7%20%D9%85%D9%83%D8%B3.jpg? itok=MH1Moz24
بدد منتخب الإكوادور أحلام المنتخب المكسيكي في التأهل لدور الثمانية من بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أميركا) بعدما فاز عليه 2 - 1 مساء الجمعة في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بدور المجموعات.
وأنعش المنتخب الاكوادوري فرصه في التأهل للدور التالي بعدما حصد أول ثلاث نقاط له في البطولة احتل بها المركز الثالث بينما تجمد رصيد منتخب المكسيك عند نقطتين في قاع المجموعة ليصبح أول من يودع البطولة.
وأصبح منتخبا تشيلي وبوليفيا أول المتأهلين لدور الثمانية من البطولة قبل مباراتهما التي ستحسم متصدر المجموعة فيما سينتظر منتخب الإكوادور انتهاء مباريات هذه الجولة على أمل التأهل لدور الثمانية ضمن أفضل فريقين من أصحاب المركز الثالث.
ويقضي نظام البطولة بتأهل صاحبي المركزين الاول والثاني مباشرة إلى دور الثمانية على أن يتأهل أفضل فريقين يحتلان المركز الثالث في مجموعات البطولة الثلاث.
أحرز هدفي منتخب الإكوادور، ميلر بولانوس وإينير فالنسيا في الدقيقتين 26 و57.
بينما أحرز هدف المكسيك الوحيد راؤول خيمينيز في الدقيقة 64 من ضربة جزاء.
وقال بولانوس "لقد طلب منا المدرب اللعب من أجل الفوز وأعتقد أن الاكوادور قادرة على الذهاب بعيداً في البطولة خاصة أنه جيل قادر على تحقيق الانتصارات".