المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كراء السيارات مراكش


سيرف فايف جروب
10-01-2020, 08:38 AM
كراء السيارات مراكش
(https://www.moroccorent.net/news_one/424)
لقد زاد ازدهار مراكش عقب استقلال المغرب سنة 1956 فزادت المنشئات الثقافية وزاد الحرص بالمعالم السياحية والنشاطات الخاصة بالسياحة من فنادق ومطاعم ومراكز شراء ويطلب السياح الي نشاطات تحرك سريعة وخاصة لهذا تقديم مؤسسة فرست كلاس فاميلي نشاطات احسن النشاطات الخاصة باستئجار العربات لتسهيل التحرك وسط مقاطـع البلدة عبر مؤسسة كراء عربات مراكش والانتقال من بلدة لاخري وزيارة المناطـق السياحية شبيه مسجد الفيلق ضريح السعديين ومتجر البلدة واخرى من المناطـق السياحية المغرية .

اسعار تاجير السيارات بالمغرب
(https://www.moroccorent.net/news_one/424)
تتوقف اثمان العربات علي الكثير من الاسباب والتي تتحكم في ثمن تاجيرها كما تتنوع اثمان تاجير العربات من بلدة لبلدة ومن دوله لدوله اخري ومن أكثر أهمية هذة الاسباب :-

صنف العربة*
توجد الكثير من اصناف العربات فهناك العربات الالمانية وتعتبـر علي المرتبة الاولي وسط العربات الاخري من حين ثمن تاجيرها تليها العربة اليابانية والكورية .
الإكسسوارات واسباب الامان*
كثيرا ما يتحرى مستاجيري العربات علي الإكسسوارات واسباب الامان الخاصه بها ، وكلما امتلكت العربة إكسسوارات واسباب رفاهية وكلما زاد سعر تاجيرها فيختلف سعر تاجير العربة الاتوماتيك عن العربة اليدوية .
فترة تاجير العربة
تعتني المؤسسة بالعميل الدائم لهذا تقديم عروض متميزة لبعض الزبائن ويقع تأثيرها فترة ايجار العربة في سعر تاجيرها فكلما زادت فترة التاجير قل سعر التاجير .
ميعاد تاجير العربة
ربما يثري سعر تاجير العربة في قلة من الاوقت من الموسم شبيه الاعياد والاجازات الصيفة والإحتفالات حين نعرف جميعا ان المغرب دولة سياحي يقام به الكثير من الإحتفالات جميع سنة .
ايجار العربة بسائق مخصص
ربما يرتفع سعر تاجير العربات قليلا في حاله تاجير العربات بسائق مخصص حين يسلم قلة من المؤسسات مصلحة تاجير العربات ببسائق او بلا سائق .
عارضة أزياء العربة
يؤثر عارضة أزياء العربة في سعر تاجيرها فكلما قدكانت العربة جديدة الطراز متىما قدكانت اغلي ثمننا .
شروط*تأجير السيارات بالمغرب (https://www.moroccorent.net/news_one/424)

تتنوع قيود تاجير العربات من دوله لدوله اخري ولكن هنالك قلة من الشرط المتفق عليها دوليا والتي ينبغي ان تتحق للقيام بتاجير عربة ومن أكثر أهمية هذة القيود :-

ينبغي إدخار تذكرة ائتمان باسم المستأجر بها ما يكفي من الحساب كوديعة للسيارة .
إدخار رخصة قيادة صالحة لفترة 12 شهر كما يفضل ان تصبح من الصنف الدولي .
تطلب الي قسيمة الدفع الالكترونية في حاله الاستئجار بواسطة مدونة المؤسسة .
في حاله الاستئجار من المؤسسة ستطلب الي بطاقه هوية او جواز رحيل جاري .