المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حلول غسيل الملابس الأخيرة


ريم عبد
10-15-2020, 06:46 PM
حلول غسيل الملابس الأخيرة من "إل جي" ترفع مستوى الأداء والراحة المنزلية
"تعرض شركة ""إل جي الكترونيكس"" أحدث حلولها لغسيل الملابس ""افتراضيًا"" في معرض IFA 2020 لجمهورٍ يتوق إلى مستوى أعلى من الراحة عندما يتعلق الأمر بالأعمال المنزلية. غسالة ومجفف مدمجين في وحدة واحدة مع أحدث تقنيات LG وميزاتها الذكية، توفر LG WashTowerTM العناية الكاملة بالملابس وراحة المستخدم القصوى. سيتوفر هذا الجهاز المنزلي المبتكر الجديد في جميع أنحاء العالم هذا العام، وفي أمريكا الشمالية الشهر المقبل.

على عكس الغسالات والمجففات المركبة المُنافِسة، تم تصميم WashTower من LG من الألف إلى الياء كحل ""جسم واحد"". في بداية دورة الغسيل، تشير الوحدة المدمجة إلى المدة التي ستستغرقها عملية الغسيل والتجفيف. تشارك الغسالة أيضاً المعلومات مع المجفف، والذي يحدد تلقائياً المسار الأمثل ويسخن الاسطوانة مسبقاً، مما يساهم في نتائج أفضل وأوقات غسيل إجمالية أقصر.
من أجل التصميم الفريد لـ WashTower، بذل مصممو LG جهوداً كبيرة لضمان أقصى قدر من سهولة الاستخدام. وعلى عكس الغسالة والمجفف المركب حيث يكون لكل جهاز لوحة تحكم خاصة به، فإن WashTower يوفر الراحة من خلال واجهة واحدة سهلة الاستخدام. ويمنح وجوده بين الغسالة والمجفف سهولة في الوصول إليه، ويعمل التحكم المركزي متعدد الإمكانات على تبسيط إدارة كافة جوانب حل الغسيل الكامل من LG."
https://www.lg.com/levant_ar