المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباراة الأهلي ضد الوداد


ولاء زين
10-17-2020, 11:41 AM
المباراة المرتقبة في دوري أبطال إفريقيا نتناول في هذا المقال كافة التفاصيل حول هذه المباراة،
وآخر التطورات التي حدثت واستعدادات كلا الفريقين لمباراة نصف النهائي.
مباراة الأهلي ضد الوداد (https://www.bbcnews1.com/category/مشاهدة-مباريات-اليوم/)
يمكنك مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر (https://www.bbcnews1.com/category/مشاهدة-مباريات-اليوم/) بعد امتثال كلا الفريقين لقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم
الذي قرر إجراء 4 مسحات لكلا الفريقين للتأكد من سلامة اللاعبين وعدم إصابة أي لاعب بفيروس كورونا.
مشاهدة مباريات اليوم (https://www.bbcnews1.com/category/مشاهدة-مباريات-اليوم/) بين الأهلي والوداد في إطار مواجهات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا،
والتي من المقرر عقدها يوم السبت 17 أكتوبر... وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مدينة القاهرة العاصمة المصرية.
بث مباشر (https://www.bbcnews1.com/category/مشاهدة-مباريات-اليوم/) لمباراة الوداد ضد الأهلي التي من المقرر أن تقام على ملعب محمد الخامس.
ويحاول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي - بقيادة موسيماني المدرب الجديد القادم من جنوب أفريقيا -
الفوز في المباراة ووضع قدم في الدور القادم وضمان النتيجة قبل مباراة الإياب في القاهرة.
بث مباشر اليوم (https://www.bbcnews1.com/category/مشاهدة-مباريات-اليوم/) لمباراة الأهلي ضد الوداد حيث يشارك مجموعة من اللاعبين الأساسيين في كلا الفريقين.
ومن جهة أخرى، يأمل فريق الوداد البيضاوي المغربي أيضًا في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة على أرضه وبين جمهوره للتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا والتتويج بالبطولة خاصة بعد الزيادة التي حصل عليها اللعبين والمنح التي أغدقت عليهم بعد الفوز ببطولة الدوري.
يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استغرق نحو 5 ساعات للوصول إلى المغرب ونصف وغادر اليوم الثلاثاء في الثالثة والنصف صباحا إلى مطار الدار البيضاء، من الممكن أن يقوم أي فريق بحسم الأمور قبل اللقاء الثاني.
ويمكنك متابعة بث مباشر للمباريات (https://www.bbcnews1.com/category/مشاهدة-مباريات-اليوم/) وكافة التفاصيل المتعلقة بالمباريات