المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهالات السوداء


ولاء زين
10-19-2020, 11:52 AM
الهالات السوداء (https://arabwomens.net/2020/10/18/الهالات-السوداء/)من الأشياء السيئة والتي تسبب القلق للعديد من الأشخاص، كما أنها تنتشر بين فئات عمرية مختلفة تجعل مظهر العينين سيء للغاية، وهذه الهالات تنتج عن عدة أسباب من أهمها السهر الشديد، والجلوس فترات طويلة أمام أجهزة الكمبيوتر أو الهاتف المحمول، كما يعد من أسبابها أيضا كبر السن والتقدم في العمر أو وجود خلل في جهاز المناعة لدى الشخص الذي يعاني من الهالات السوداء حول العين ولذا فهناك العديد من الحلول للتخلص من وإزالة الهالات السوداء نهائيا، ومنها طرق طبية وأخرى خلطات طبيعية يمكنها إزالتها نهائيا.
قلة النوم وجفاف الجلد والشيخوخة والأطعمة غير الصحية هي الأسباب الرئيسية لظهور الهالات السوداء تحت العين والتي تعكس المظهر غير الصحي للجلد الذي يبدو أكبر سنًا أو أكثر إرهاقًا بالرغم من وجود العديد من علاج الهالات السوداء (https://arabwomens.net/2020/08/22/علاج-الهالات-السوداء/)الفعال، سواء في الوصفات الطبية أو الطبيعية البسيطة التي سيتم عرضها في المقال.
علاج الهالات السوداء الوراثية (https://arabwomens.net/2020/06/16/علاج-الهالات-السوداء-الوراثية-بطرق-طب-2/).. يشار عادة إلى تغير لون الجلد تحت العين على شكل دوائر سوداء أو هالات سوداء. هناك عوامل مختلفة مثل قلة النوم ونقص الفيتامينات والإجهاد والشيخوخة والوراثة مسؤولة عن هذه الهالات السوداء .
تعرف علي وجود الهالات السوداء و أسبابها (https://arabwomens.net/2020/06/10/الهالات-السوداء-أسبابها-ووصفات-طبيعي/)لمختلف الفئات العمرية
ما أسباب الهالات السوداء (https://arabwomens.net/2020/06/09/ما-أسباب-الهالات-السوداء/) تحت الجفون السفلية شائعة عند الرجال والنساء. غالبًا ما تكون الهالات السوداء مصحوبة بأكياس ، تجعلك تبدو أكبر سنًا مما أنت عليه. لجعل الأمور أسوأ ، قد يكون من الصعب التخلص منها.