المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرف على عيوب ومميزات كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة


فريدة سليم
10-20-2020, 12:39 PM
اسم المشروع: كاسيل لاند مارك.

عن المشروع: مشروع سكني في العاصمة الإدارية الجديدة يهتم بكبار السن و بذوي الإحتياجات الخاصة من خلال توفير طُرق خاصة بهم كما أنهُ يتمتع بوجود المُسطحات المائية والمساحات الخضراء والبُحيرات المائية مع وجود الخدمات التي يحتاجها السكان والمُميزات التي تُشعرهم بالرفاهية والراحة.

موقع كاسيل لاند مارك: في قلب العاصمة الجديدة بالمنطقة R7.

مساحة كاسيل لاند مارك: 41.5 فدان.

اسم المطور العقاري: شركة كاسيل للتطوير العمراني بالشراكة مع شركة المقاصة سبورت.

أنواع الوحدات: شقق.

سعر المتر: يبدأ من 12500 جنيه مصري ويصل إلى 13500 جنيه مصري.

مساحة الوحدات: تبدأ من 120 متر مربع ويصل إلى 285 متر مربع.

أنظمة السداد: دفع مُقدم يبدأ من 0% ويصل إلى10% وتختلف معه فترة التقسيط لتبدأ من7 سنوات وتصل إلى 8 سنوات.

اعرف كل المتاح في عقارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية (https://realestate.eg)
هو أحد مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة والذي يوفر لك الرفاهية والمُتعة والراحة في مكان واحد، وهو أحد المشروعات الضخمة الذي تقوم بتنفيذهُ شركة كاسيل للتطوير العمراني بالتعاون مع شركة المقاصة سبورت، ويُعد هذا المشروع هو أحدث مشروعات الشركتين والذي قررا بناء الكمبوند على أحدث التصميمات العقارية.

اضغط لمعرفة شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل عن كمبوند كاسيل لاند مارك
المطور العقاري المسؤول عن إنشاء وتنفيذ المشروع هي شركة كاسيل للتطوير العقاري والتي أعلنت عن إستعانتها بأكبر الفنيين الدوليين على مستوى العالم من أجل تشطيب الكمبوند وتسليمه بتشطيب على أعلى مستوى.

يُقام على مساحة كبيرة تصل إلى 41.5 فدان وقد قرر المطور العقاري ضخ خمسة مليارات جنيهاً مصرياً من أجل الإنتهاء من المشروع بأعلى جودة، حيث قرر أن يتم البناء على مساحة 19%فقط من المساحة الإجمالية، اما عن باقي المساحة فهي ما بين المساحات الخضراء والمُسطحات المائية والبُحيرات الصناعية والخدمات، وقد تم تزويد الكمبوند بطُرق خاصة بذوي الإحتياجات الخاصة وكبار السن. كما أن الكمبوند يحتوي على 1800 وحدة وتتراوح مساحات الوحدات ما بين 120 متر مربع وحتى 285 متر مربع بتشطيب سوبر لوكس.