المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بادر بحجز وحدتك في كمبوندات التجمع الخامس


فريدة سليم
10-20-2020, 01:58 PM
تدهور المشهد العمرانى في القاهرة بشدة على مدار العقود الأخيرة بسبب طبيعية المشاكل التنموية التي تعانى منها الدولة، فالزيادة السكانية أدت للبناء الكثيف المرتفع في شوارع ضيقة كما أدت إلى عزوف رؤوس الأموال عن الاستثمار.
https://www.elfagr.com/3708190
ولهذا قامت الحكومة بالسعى إلى انشاء كمبوندات التجمع الخامس على طراز حديث كامتداد للمدن القديمة، لهذا أصبحت منطقة القاهرة الجديدة بتجمعاتها المختلفة هي الأكثر طلبا بغرض السكن والاستثمار.

وأصبحت القاهرة الجديدة من أكثر الواجهات الجاذبة للكثيرين كما أنها أفضلها، حيث تقع في شرق القاهرة، وتتكون من مجموعة تجمعات سكنية هم التجمع الأول والتجمع الثالث والتجمع الخامس وحى النرجس وحى الياسمين وحى البنفسج وغيرها.

ويعتبر أكبر أحياء القاهرة الجديدة هو التجمع الخامس الذى أصبح حاليًا من أرقي مناطق وأحياء القاهرة وأصبح يحتوى على مشروعات سكنية واعدة مثل هايد بارك القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس وغيرها من المشروعات المتميزة ، فموقع التجمع الخامس الفريد المتميز ما بين طريق السويس شمالًا وطريق القطامية– العين السخنة جنوبًا يجعله بعيد عن التكدس السكانى وبعيد عن سلبيات والعشوائيات المنتشرة بالأحياء والمواقع الأخرى بالقاهرة وهذا يمنحه قدرًا كبير من الخصوصية والهدوء الذى يميل إليه الكثيرون.

مميزات التجمع الخامس

1 -موقعها المتميز في شارع التسعين الذى يعد أهم الشوارع الكبرى في القاهرة الجديدة بشكل عام والتجمع الخامس على نحو خاص، حيث ينتشر بجواره أغلب المؤسسات الكبرى سواء أكانت حكومية أو خاصة بالإضافة إلى وجود أكبر البنوك، كما أن شارع التسعين يوجد به الكثير من القصور والفيلات على جانبي الطريق بما يضفى شعور بالرفاهية والفخامة.

2 -كما أن موقعها البعيد عن التكدس العمرانى يمنحها الكثير من الخصوصية والهدوء، فالتقسيم والتخطيط الممتاز مقارنة مع باقى الأحياء في القاهرة يضمن راحة العيش للسكان، كما تم تجهيزها بمساحات خضراء كبيرة والحدائق العامة الواسعة تعطى راحة نفسية لساكنيها.

3 -يوجد الكثير من الخدمات العامة والخاصة في هذا الحى الراقى، وبالتالي يمكنك قضاء احتياجاتك اليومية في فترة بسيطة، حيث هناك فصل تام بين المناطق السكنية والمناطق التجارية والإدارية.

4 -يعتبر التجمع الخامس بعيدًا عن المناطق الصناعية والضوضاء لذا فهى بعيدة عن كل مصادر التلوث في الجو، كما أنها تأسست على منطقة مرتفعة عن مستوى سطح البحر بما يجعل طقسها مناسب في جميع أوقات السنة.

5 -يوجد العديد من المطاعم والكافيهات والمحال التجارية ومناطق مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى مراكز تجارية ضخمة بها أشهر المتاجر والمحلات العالمية.

6 -تتميز بالعديد من المدارس التي تقدم خدمات تعليمية على أحدث مستوى علمى مثل المدرسة الأمريكية الدولية والمدرسة الإنجليزية، كما يوجد بها العديد من الجامعات مثل الجامعة الأمريكية والكلية الكندية الدولية والجامعة الألمانية وجامعة المستقبل، بالإضافة إلى الكثير من النوادى الرياضية والاجتماعية والمناطق الترفيهية منها نادى بتروسبورت ونادى الزهور ونادى القاهرة الجديدة ونادى وادى دجلة.

7 - الأحياء الرائعة بها شوارع آمنة، يمكن لقاطنيها المشى فيها دون خوف من الجريمة أو من التهديد، ولا يقتصر الأمان فقط على الجرائم بل يمتد من الحوادث والضوضاء والمخاطر بصفة عامة، فتستطيع ركوب الدراجة دون تهديد من المرور فهناك مساحات شاسعة ومخصصة لهذا الأمر.

8 - هناك إمكانية التجول بوسائل النقل المتعددة، فيمكنك التنقل مشيًا على الأقدام أو بالدراجة أو المواصلات أو السيارة.

9 - تتعدد الاختيارات السكنية في التجمع الخامس بما يتناسب مع الاحتياجات أو الأذواق، ولكنه يقتصر على شريحة اقتصادية معينة، فهى الاختيار الأول لكل راغبى السكن الراقى والاستثمار المربح والمميز أيضًا.

ليان عمر
10-22-2020, 11:13 AM
اليكم الان العديد من العروض المختلفة التى نقدمة الان من كود خصم سبلاش (https://www.splashcoupons.com/) التى تعمل على تقدم افضل العروض الرائعة حيث اننا نعد على تقدم افضل انواع الملابس و موديلات عديده سوف تجده لدينا لاننا نوفر اليكم كل ما هو جديد وحصري الان يوجد لدينا قسم خاص بالملابس ايضا الان التى نقدمة الان وعلى اعلى مستوى ممكن حيث انه يضم جميع الازياء و الموديلات من اعلي الماركت والبرندات العالمية الا و مصنعه من اجود خامات الاقمشه و يوفرلكم كود خصم سبلاش افضل التخفيضات التى تصل الى 30% الان وكل هذا وعلى اعلى مستوى ممكن التى نقدمة الان حيث اننا نقدم اليكم كل ما هو جديد الان وكل هذات وعلى اعلى مستوى ممكن ايضا
.






https://www.splashcoupons.com/wp-content/themes/magic/images/online-shop.png (https://www.splashcoupons.com/)