المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استمتع بالحياة الراقية في كمبوند سوديك ايست الشروق


فريدة سليم
10-27-2020, 02:01 PM
اسم المشروع: سوديك إيست.
https://realestate.eg
عن المشروع: مُجمع سكني مُتميز من شركة سوديك العقارية

موقع سوديك إيست: في قلب مدينة الشروق.

اعرف اكثر عن عقارات للبيع بالشروق

سوديك ايست الشروق SODIC East ElShorouk
كثيرًا ما تردد على مسامعك اسم "سوديك"؟ الآن أمامك فرصة التملُّك في أحدث كمبوندات "سوديك" بالشروق.

إن المشروع المُصمم بأدق الأساليب الإنشائية عالية الجودة حيث ستجد العديد من الخدمات الترفيهية فعلى سبيل المثال وليس الحصر ستجد نادي صحي مصمم على مساحة 42 فدان بالإضافة لمول تجاري ترفيهي ومدارس دولية ومسجد ومنطقة تجارية متكاملة الخدمات وحديقة كبيرة مخصصة للأطفال وهواة التنزه من خلال ذلك المشروع.

أكملت الشركة مسيرة إبهار وتميُّز عمرها 20 عامًا في مجال الاستثمار العقاري حيث استطاعت فيهم الشركة تلبية الإحتياجات المختلفة للعملاء في مختلف التجمعات السكنية التي أنشأتها على أطراف القاهرة.

استمتع بالتواجد في واحدة من المناطق الاستراتيجية بين طريق السويس والإسماعيلية، على مقربة من العاصمة الإدارية الجديدة وعلى بُعد دقائق معدودة من الطريق الدائري الإقليمي والقاهرة الجديدة.

أقدمت شركة سوديك العقارية على تنفيذ واحد من بين أجدد المشروعات في مدينة الشروق مشروع sodic east الشروق، والذي أكملت من خلاله الشركة مسيرة20 عام من التميز في مجال الاستثمار العقاري وقد تمكنت الشركة من تلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء من خلال التجمعات السكنية التي أنشأتها على أطراف القاهرة.

تصفح الان شقق للبيع فى الشروق

الموقع الجغرافي لسوديك الشروق
يقع في واحدة من المناطق الاستراتيجية بين طريق السويس والإسماعيلية، كما يقع بشكل مباشر بجوار مدينة الشروق وقربه الشديد من العاصمة الإدارية الجديدة كما يبعد دقائق بسيطة بالسيارة من الطريق الدائري الإقليمي وأيضا القاهرة الجديدة، وقد عملت الشركة المنفذة لذلك التجمع السكني على تنفيذه على مساحة 655 فدان 21% منهم للوحدات السكنية والباقي للمساحات الخضراء والمرافق.