المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقع ألعاب Poki فلاش اونلاين


ولاء زين
11-07-2020, 02:08 PM
يقدم موقع ألعاب Poki (https://easy-programs.com/poki-online-games-website/) مجانية عبر الإنترنت، ولا يلزم التسجيل للعب الألعاب، والتي تأتي من مجموعة متنوعة من المصادر ولكنها موجودة على الموقع. يقوم موقع الألعاب باستخدام تكنولوجيا محددة متطورة لاختيار الألعاب التي يتم عرضها بناء على تفضيلات المستخدم، ويمكن للاعبين إدخال أسماء أو موضوعات عامة في حقل البحث للعثور على أشياء للعب؛ ويتم تجميع الألعاب حسب الموضوع، مثل: ألعاب الألغاز أو كرة القدم أو ألعاب الطاولة، وتتميز بعضها بخيارات متعددة اللاعبين، وممكن أن تكون للاعبين يريدون منافسة مع أشخاص اخرون.
ا يجب أن يعرفه الآباء عن ألعاب Poki (https://easy-programs.com/poki-online-games-website/) اونلاين
يحتاج الآباء إلى معرفة أن Poki هو موقع ألعاب يقدم آلاف الألعاب للاعبين، وبالفعل سيرى اللاعبون إعلانات في العديد من الألعاب وتكون الإعلانات مشابهة لتلك المنتشرة في جميع أنحاء الموقع، ويمكن للاعبين العثور بسهولة على الألعاب التي تتضمن إطلاق النار والقتل وأعمال منافسة أخرى ولعبها، ويختلف مستواها بناء على اللعبة التي يتم لعبها.

يحتوي موقع ألعاب Poki (https://easy-programs.com/poki-online-games-website/)عدة أقسام للألعاب ذات موضوعات مختلفة، ويتضمن شخصيات تحاول سرقة القبلات دون أن يرى أحد، وسيناريوهات أخرى. وتظهر بعض الشخصيات في صور أخرى أكثر قد لا تكون مناسبة للأطفال، وسيقدم اللاعبون المشروبات في لعبة النادل. ويمكن للمستخدمين فقط النقر فوق رمز “الإعجاب لأعلى” أو “لأسفل” للإشارة إلى ما إذا كانوا يحبون اللعبة أم لا.

كل ما يميز موقع ألعاب Poki (https://easy-programs.com/poki-online-games-website/) الشهيرة
بينما يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من الألعاب من العديد من المطورين، إلا أن جودة الألعاب قد تكون غير متوافقة، حيث يفتقر البعض من تلك الألعاب إلى تعليمات واضحة، وهذا يقلل من متعة الموقع. ويعرض العاب Poki (https://easy-programs.com/poki-online-games-website/) مجموعة كبيرة من الألعاب التي يمكن لعبها في متصفح الكمبيوتر على الويندوز او الموبايل، وتأتي مع عرض الصور للمحتويات المضافة حديثا، لكن هذا يجعل المعلومات الخاصة بكل عنوان أكثر توافقا بحيث ينقل النص ما تتضمنه اللعبة، والمفاتيح التي تجعل الشخصيات تتحرك، والمعلومات المهمة الأخرى ستساعد اللاعبين على تحديد ما يريدون لعبه، وفهم كيفية البدء.

تساعد إضافة المعلومات التي تشرح العناوين التي تعزز الرياضيات والاستراتيجية والمهارات الأخرى اللاعبين الأصغر سنا على الاستفادة بشكل أكبر من تجربة الألعاب الخاصة بهم.
يحتوي الموقع على عدد مناسب من الألعاب للعب، وبعضها يمكن أن يكون مسليا، ويمكن للاعبين الوصول إلى الإصدارات عبر الإنترنت من ألعاب الطاولة الكلاسيكية مثل Connect 4، أو تجربة مهاراتهم في كرة القدم، أو محاولة الفوز بلعبة مطابقة.

لا يمكن للمستخدمين التعليق، ويتم لعب الألعاب داخل المتصفح، مما يعني أن اللاعبين الأصغر سنا لن ينتهي بهم الأمر على موقع به محتوى مجاني للجميع. لكن موقع العاب Poki لم يتم تصميمه خصيصا للأطفال، وبينما توجد بعض الألعاب المناسبة لكل الأعمار، يمكن للأطفال بسهولة العثور على خيارات تتميز بإطلاق النار والذكاء، وطعن الحيوانات الحيوانات الأخرى.