المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عزل مائي بالرياض


سيرف فايف جروب
11-09-2020, 08:59 AM
عزل مائي

لو كنت من هؤلاء الاشخاص الذين يعانون من نداوة بحوائط البيت او رشح و إنهيار قطرات المياه من الاسقف فمن الحتمي القيام بعمليات*عزل مائي للاسطح*و هذا حراسة لمبناك الذي ربما يتعرض لمشاكل تسربات المياه و التي ربما تتفاقم و تؤدي الى انهيار المبنى لو لم ينفذ معالجتها بمواد العزل المائي ولا يقتصر*عزل مائي بالرياض*على*عزل الاسطح*لاغير بل أيضاً أيضاً عزل الصناديق و المسابح و جميع مقر ربما تتواجد فيه لمرحلة زمنية طويلة و لو كنت تبحث عن احسن*مؤسسة عزل فوم بالرياض*فشركة*مفتاح الدقة*هي صالح مثال على ذلك فبجانب حنكتها الواسعة في عزل الاسطح تمتاز المؤسسة بفريق وظائف متخصص في اكتمال عملية*العزل المائي*على اكمل سطح معتمدين على*مواد العزل المائي*صاحبة الدقة المرتفعة للحصول على احسن الاثار التي تقتضي الحاجه من العزل .

عزل مائي

لكن ماذا يعني عزل مائي للاسطح ؟*

تصف احسن*مؤسسة عزل مائي بالرياض*مفاهيم*عزل مائي شفاف*و ايش الا عملية عزل هدفها حراسة البنايات من متباين الاسباب الجوية او ريثما الصناعية و ذلك الصنف من العزل من المعتاد ان ما ينفذ بواسطة عن استعمال احسن المواد العازلة و الجهاد كما يجب للماء ماإذا على اسطح الحوائط او الاسطح الخارجية للمنشآت و متباين اساسات البنية الانشائية و تلك المواد تصبح بإعتبار سياج يحجب على الاطلاق دخول المياه لمسامات الاسطح و كثيرا ما يطبق*العزل المائي*في*عزل خزانات*و*في المناطـق المعرضة لنسبة مياه و نداوة مرموقة شبيه الاقبية و المطابخ و الاسقف و الحمامات و الصناديق و اخرى .

مزايا*شركه عزل مائي بالرياض*
تتمتع*شركة عزل مائى شفاف بالرياض*بخبرتها الواسعة و جودتها الفائقة في تتم انجازات العزل المائي للاسطح بجوار اسهولة تكرر الزبائن معها و الامان الذي يميزها عن اخرى من المؤسسات الاخرى .
تحتوي المؤسسة احسن تيم متخصص و ممتاز في انجازات عزل اسطح البنايات .
اثمان مواد العزل المائي*التي تستعملها المؤسسة ملائمة لشتى الزبائن كما ان المؤسسة باستمرار ما تريد بشدة على تقدم العديد من النزعات و العروض .
تستند*مؤسسات*عزل اسطح*بالرياض*على استعمال احسن*مواد العزل المائي*صاحبة الدقة الفائقة و الموالية لكل معاييرالصحة و السلامة .
اهم انواع العزل المائي للاسطح كما اشارت افضل*شركة عزل مائى وحرارى بالرياض*
اولا عزل مائي ايجابي*

تصف*مؤسسة عزل مائي و*عزل حراري*بالرياض*الى ان ذلك الصنف من العزل تتم فيه عملية العزل عبر كبح تسرب المياه الى الهيكل البنائي للمبنى و ذلك ما أُعد من اجله و مثال على هذا :

ولادة شرائح العزل على الاسطح او الاسقف من الخارج يحتسب عزل مائي ايجابي و هذا لانه بدوره يرفض دخول اي قطرات متسربة الى بينية الاسطح الانشائية .
أيضاً أبلكيشن شرائح من العزل المائي على صناديق المياه الجزء الداخلي و ذلك من غير شك عزل مائى للاسطح حين يرفض الماء المتسرب من ان يدخل لخرسانة الخزان .
ثانيا عزل مائي سلبي*

فيحين تصف احسن*شركات عزل مائي بالرياض*حصحص تيم الشغل المتخصص من المعتاد ان ما يلجأ الى أبلكيشن*عزل مائى*سلبي في جالة تسرب المياه لداخل البنية الانشائية و التي ربما تصبح شبعت بالمياه و تجذب بنيتها و يتمركز طابق العزل المائي السلبي في كبح اخراج الماء من الاطراف الاخرى للعناصر الانشائية المهددة بمشاكل التسرب و ينفذ ذلك حراسة للطبقات التي يغطيها الطلاء و الاسمنت و اخرى من المكونات الاخرى من المعالم السلبية لتسرب المياه و مثال على هذا :

العزل المحلي للاسقف في وضعية فشل أبلكيشن العزل الايجابي التي تعود الى تشبع خرسانة الاسقف بالمياه و التي بدورهاتتسبب* في حدوث العديد من التشققات و تقشر الدهانات لهذا* في تلك الوضعية لابد من العزل السلبي للاسقف الجزء الداخلي .
ينفذ أبلكيشن*العزل المائي*السلبي في وضعية السرداب مثلا المشبع بالمياه المالحة او الجوفية و فيه تخلل الماء من الخارج لعدم احتمالية عزلها ايجابيا و لدى تشبع الحوائط بالمياه تحاول الخروج لداخل السرداب .
مراحل و خطوات عزل الاسطح كما تشير افضل*شركات عزل مائي بالرياض*
مرحلة التنظيف*
تقوم عمالة*مؤسسة عزل مائى بالرياض*بتنظيف جميع الاسطح اولا من الاتربة و اي دهون او شحوم ان وجدت و لاكتمال عملية التنظيف على اكمل سطح ينفذ استعمال التيارات الهوائية و التي تعتبـر سبب إيجابية للتخلص من إضطرابات الصدأ او يتاح ان تستعمل الصنفرة الورقية أيضاً .
و في تلك الخطوة أيضاً ينفذ التخلص من متباين المواد العالقة و هذا بواسطة حكها و قشطها معتمدين على فرش كابل حديد محددة لهذا .
و يقوم تيم وظائف*مؤسسات عزل مائى شفاف بالرياض*على تطهير الاسطح بالمنظفات الرغوية الصابونية في وضعية اتساخ اسطح المنشآت بالشحوم و ينفذ سكب المياه على الاسطح ضمانا لازالة اي شىء ليست مطلوب به و من بعد ذلك تترك الاسطح حى تجف على الاطلاق .
مرحلة معالجة الاسطح*

و عقب ان يقوم تيم الشغل بالتنظيف الكامل للاسطح ينفذ البدأ في الخطوة اللحظة و هي مداواه الاسطح المعدنية من الثقوب و النبش و التي تنفذ كما ياتي:

تقوم العمالة بمعالجة الاسطح المعدنية بواسطة أبلكيشن الطلاء المخصص بفوسفات او كرومات الزنك و يفضل استعمال ذلك الاصل على نحو مخصص في الأنحاء البحرية .
أبلكيشن الاصل المخصص باكسيد الحديد لمداواة اسطح المبنى الحديدية .
و بالنسبة لاسطح الالومنيوم او الاسطح الفولاذية ينفذ معالجتها بواسطة دهانها بوش برايمر او طلاء قوام .
مرحلة عزل مائي للاسطح*
عقب ان ينفذ الانقضاء من مرحلة المداواة و التنظيف تصل خطوة*العزل المائي للاسطح*و التي هي الافضل و فيها ينفذ استعمال أكثر أهمية و احسن*مواد العزل المائي*شبيه مادة البيتومين التي لها طابق فعال في تخصص عزل مائي للاسطح .
و تحتسب البيتومين احد اكبر المواد الفعالة في عزل النداوة و أكثر أهمية مواد العزل المائي و هي جملة عن مادة سائلة من المعتاد ان ما ينفذ تصنيعها من تقطير البترول و بالتالي لا تذاب في المياه و ينفذ صهرها لتفرد بيسر و ينفذ إخفاء كافه الاسطح المتعرجة و الثقوب و ايضا المستوية .
و للبيتومين اصناف غير مشابهة منها البتومين على الحار و الممبرين الذي يبقى في صورة خلفية لفائف او البيتومين او بيتومين على البارد .

لكن ما هي طريقة العزل المائي فوق البلاط ؟
لدى القيام بعملية*عزل مائي أعلى البلاط*تقوم عمالة*شركة عزل مائى بالرياض*بتنظيف و كنس البلاط كما يجب من اي اوساخ و اتربة متراكمة و من بعد ذلك تغسل الاسطح كما يجب بافضل المواد المنظفة المستوردة .
من بعد ذلك تقوم العمالة بتنفيذ معجون مخصصص للفواصل التي تتواجد وسط البلاط و هذا ريثما يصبح الغزل شديد بشكل كبير و يفضل ان تستعمل مادة البراكين ريثما يصبح العزل صلب و شديد .
ثم ينفذ إخفاء البلاط بشاش و تستعمل مادة شيلد العازلة لتعزل الاسطح بالكامل بعد ذلك ينفذ ولادة شرائح غيرها من المادة المعلومة سيكو فرؤف .
و لو وجد اي فتحات بالاسطح يقوم تيم الشغل بوضع مانع ختامي من المادة العازلة سيرفت .
اخيرا ينفذ ترك الاسطح الى ان تجف على الاطلاق و من بعد ذلك تطبق المادة العازلة دي جي فايف على طبقتين لضمان العزل على اكمل سطح و تلك المادة لها جاذبية فعالة في عزل مائي للاسطح حين انها تتخلص من مياه الودق بمجرد سقوطها .
لطلب الخدمة والتواصل يرجى الإتصال بنا على رقم*0565680788