المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : LG Display تعلن عن نتائج الربع الثالث من عام 2020


ريم عبد
12-05-2020, 11:55 AM
LG Display تعلن عن نتائج الربع الثالث من عام 2020
"سجلت LG Display إيرادات بقيمة 6738 مليار وون كوري وأرباح تشغيلية بقيمة 164 مليار وون كوري في الربع الثالث من عام 2020.

أما السبب وراء زيادة الإيرادات بنسبة 27٪ عن الربع الماضي، فهو الارتفاع المستمر في شحنات اللوحات لمنتجات تكنولوجيا المعلومات بفضل الاتجاهات المتزايدة للعمل من المنزل والتعليم عبر الإنترنت، فضلاً عن زيادة التوريد للوحات الهواتف الخلوية الجديدة، ومبيعات قوية للتلفزيونات عالمياً، وبدء الإنتاج الضخم على نطاق واسع في مصنع إنتاج لوحات OLED للشركة في قوانغتشو، الصين.

تحسنت أرباح LG Display بشكلٍ ملحوظ لأول مرة منذ سبعة فصول، مع أرباح تشغيلية بلغت 164 مليار وون كوري، بسبب الأداء العام المحسن عبر قطاعات أعمالها. وسجلت 11 مليار وون كوري في صافي الدخل و1,288 مليار وون كوري في الأرباح قبل خصم الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين.

شهدت الشركة زيادة مستمرة في شحنات اللوحات في قطاع تكنولوجيا المعلومات في الربع الثالث بسبب قدرتها التنافسية المتباينة واستجابتها الاستباقية للبيئة المتغيرة الناجمة عن COVID-19. كان هناك تحسن ملموس في الربحية في قطاع P-OLED للأجهزة المحمولة بسبب زيادة التوريد للوحات الهواتف الخلوية الجديدة. أما في ما يتعلق بقطاع التلفزيون، بدأ الإنتاج الضخم على نطاق واسع في مصنع لوحات OLED في قوانغتشو التابع للشركة، الى جانب إدارتها المرنة لخطوط إنتاج شاشات LCD استجابة لحالة العرض والطلب المؤاتية للوحات LCD كبيرة الحجم، ما ساهم في حدوث انخفاض كبير في العجز.

شكلت لوحات أجهزة تكنولوجيا المعلومات 43٪ من الإيرادات في الربع الثالث من عام 2020، بعد أن شكلت أكبر حصة من الإيرادات منذ الربع السابق. استحوذت لوحات أجهزة التلفزيون على 28٪، بزيادة 5٪ عن الربع الماضي، في حين شكلت اللوحات الخاصة بالهواتف المحمولة والأجهزة الأخرى 29٪، بزيادة 4٪ عن الربع الماضي.

"
https://www.lg.com/levant_ar