المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اربح بيتكوين وايثيريوم من شركة minersgarden بشكل يومي


دلوعة
12-09-2020, 05:56 PM
https://i.top4top.io/p_1780lom5e1.png



"MinersGarden" هي شركة لبيع عقود تعدين بيتكوين، وايثيريوم،وليتكوين.. وتعتبر حاليا من احدث شركات التعدين السحابي في العالم. الشركة فعالة في مجتمع بيتكوين وايثيريوم ويحرص فريق الشركة على التواجد في مختلف الملتقيات الدولية مثل نيوزيلاندا، لوس انجلس، وبالتاكيد روسيا وايسلاندا حيث تتواجد مزارع التعدين الخاصة بهم .

تم تأسيس الشركة "miners garden" بعد أن ادرك مؤسسوها الثلاثة ان هنالك حاجة لمزود تعدين بيتكوين قانوني بسبب تواجد العديد من الشركات الاحتيالية. ومنذ ذلك الحين والشركة ملتزمة بتقديم خدمات التعدين السحابي للعملاء النشيطين والجدد. انطلقت في شهر مايو من عام 2020.

خدماتهم توفر للعملاء شراء عقود التعدين، التي تسمح لهم بتعدين عملات بيتكوين والالتكوين عبر شبكة الحوسبة السحابية. مزارع التعدين متواجدة في كل من ايسلاندا وروسيا. توفر Miners Garden عقود تعدين scrypt and sha256 وايضا Ethash .. والعملات التي يمكن تعدينها بشكل مباشر أو غير مباشر هي " BTC , ETH , LTC "

كما توفر الشركة امكانية شراء عدد لا نهائي من عقود التعدين داخل حساب واحد، دون الحاجة لفتح عدة حسابات مختلفه، كما تقوم بعرض شاشات التعدين الفورية لحظة اعتماد حسابك التعديني حيث تشاهد عملاتك في ارتفاع بشكل ملحوظ فورا.

تقدم الشركة ايضا عقود تبدا من ٣٦٥ يوم، يمكنك من خلالها الحصول علي ارباحك من التعدين بشكل يومي، وتسمح لك بطلب السحب لارباحك بشكل يومي للخارج دون اي عوائق.

توفر الشركة كذلك نظام احالات شرعي يصل الي ٤ مراحل يستفيد منها المستخدم باقصي الدجات الربحية، كما توفر فريق عمل بعدة لغات مختلفه منها الانجليزية والروسية والصينية والعربية والتركية والايطاليه والفرنسيه لتوفير الدعم الفني لجميع مستخدميها في جميع انحاء العالم

لفتح حسابك الان ما عليك سوا الدخول الي الموقع من هنا: " ربح بيتكوين وايثيريوم " https://minersgarden.com/client/register/0PwPMfnczZkZ وفتح حسابك مجانا.. ثم البدا في شراء العقد الذي ترغب في الاستثمار من خلاله.

" ربح بيتكوين وايثيريوم " https://minersgarden.com/client/register/0PwPMfnczZkZ