المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعر عزل الفوم للاسطح


سيرف فايف جروب
12-27-2020, 01:23 PM
سعر عزل الفوم للاسطح
\.في الاونة الحالية نجد ان الكثير من الافراد يقومون بالبحث عن عملية العزل التي تتلاءم مع مبانيهم و هذا حراسة من مختلف العوامل الصناعية والطبيعية التي ربما تتلف البنية الانشائية للمبنى بمرور التوقيت و تعتبـر*شركة مفتاح الدقة (https://keyeldkha.com)*هي احسن مؤسسة متخصصة في مجال*عزل الاسطح بالفوم*و هذا لما تتميز به من خبرة واسعة في ذلك المجال بوجه مخصص و لا داعي للتوتر بشأن نطاق تلائم الفوم مع اسطح البنايات فهو يتناسب على الاطلاق مع متباين اصناف الاسطح كما انه له العديد من المزايا الاخرى مثل المقاومة التامة لدرجات الحرارة المرتفعة و كذلك تسربات المياه بالاضافة الى اسعاره التي تتناسب مع ميزانية الجميع* .
سعر عزل الفوم للاسطح
كم*سعر متر الفوم العازل*للاسطح ؟*
توضح شركة*عزل الاسطح بالفوم*بان سعر عزل الفوم للاسطح دائما ما يستند على بعض العوامل و التي منها كما يلي:
مقدار مسافة الاسطح المقصـود عزلها .
كما ان دقة المنتجات التي يتم استخدامها خلال العزل تعين
تكلفة عزل الاسطح
(https://keyeldkha.com/%d8%b3%d8%b9%d8%b1-%d8%b9%d8%b2%d9%84-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%88%d9%85-%d9%84%d9%84%d8%a7%d8%b3%d8%b7%d8%ad/) بالفوم و ربما تزداد التكلفة في حالة اضافة بعض المواد البترولية .
اهم مزايا*عزل الاسطح بالفوم*
يعمل*عزل الفوم*للاسطح على الإدخار من جدارة و طاقة البيت وذلك بدوره يعمل على التقليل من الاستهلاك الكهربائي و بالتالي يكون الانفاق على فاتورة الكهرباء اصغر .
كما ان عزل الاسطح بمادة الفوم يعاون على التقليل من النداوة حين تعترض تسريبات الهواء العشوائي .
كما ان عملية عزل الاسطح ايا ما قدكانت فهي تعمل وظائف مادة العزل الصوتي و الذي بدوره يعاون على التقليل من صعود الصوت الخارجي شبيه الضوضاء التي تصدر من الرياح و الشاحنات .
و من احسن فوائد عزل الفوم هو انه يعمل على التصدي لشتى الاتربة و اخرى من المواد التي ربما تحـدث حساسية للاشخاص .
افضل انواع عزل الفوم الحراري المستخدمة من قبل شركة*عزل الاسطح بالفوم*
الالياف الزجاجية:*تعتمد شركة*عزل الاسطح* (https://keyeldkha.com/%d8%b3%d8%b9%d8%b1-%d8%b9%d8%b2%d9%84-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%88%d9%85-%d9%84%d9%84%d8%a7%d8%b3%d8%b7%d8%ad/)دائما على ذلك النوع من العزل الحراري و تلك المادة تصبح الاحسن و الاسهل في الاستخدام و لكن يفضل استعمالها من قبل العملاء المتخصصين حيث يوصي بالحذر الشديد لدى تثبيتها لمنع اي فراغ .
عزل السليلوز:*ذلك الصنف من العزل ايش الا ناشئ من بقايا ورق الصحف الذي ستم جمعه لصنع تلك المادة و التي ينفذ علاجها كيميائيا، يعتبر سعره بخس و ملائم لشتى الزبائن و لكن يملك قلة من الخلل مثل الجهاد المنخفضة لتسربات المياه و النداوة .
رغوة الفوم الصلبة:*و التي يفضل استعمالها في العمارة الجديدة لكن لابد من استعمالها بالصورة الدقيقة .
عزل الاسطح بالفلين :*احد اهم*عوازل اسطح الفوم الحراري*و ذلك الصنف من العزل تستند عليه الشركة على نحو دوري حين يقي من الارتفاع القوي لدرجات الحرارة و لكن يفضل تركيبه من قبل عمالة مختصة و هذا لان بحدوث اي غير صحيح ربما تقل فوائده و بالتالي لا تنفذ عملية العزل بالصورة التي تقتضي الحاجه .
كيفية تطبيق عوازل الفوم*
ينفذ التنظيف بشكل تام للاسطح من متباين الترسبات و المواد التي ربما تجسد عقبة وسط المادة العازلة و الاسطح .
من بعد ذلك ينفذ إعداد العربات المحملة بمادة الفوم بولي يوريثان .
تقوم العمالة بمزج جميع من مواد العزل الحراري و العزل المائي ليتم العزل على اكمل سطح
من بعد ذلك تقوم العمالة برش مادة الفوم العازلة عبر استخدام مسدس الرش او الرشاش المخصص بالفوم و هذا من عقب تحديد سماكة الفوم المطلوبة .