المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شعاع ماركتس للأستثمار| أفضل شركة تداول مرخصة وموثوقة


ابتها ل
01-16-2021, 02:56 PM
https://i48.servimg.com/u/f48/19/73/36/52/acia__10.png (https://servimg.com/view/19733652/1856)
رئيس شعاع ماركتس: عام 2021 سيكون تاريخياً للإمارات
عرب جاسم الصديقي، الرئيس التنفيذي لشركة «شعاع كابيتال»، عن تفاؤله بشأن أداء دولة الإمارات على مختلف الصعد خلال 2021، والذي توقع أن يكون عاماً تاريخياً للدولة على الصعيد الاقتصادي، والاجتماعي وأيضاً الصحي فيما يتعلق بتعاملها مع جائحة «كوفيد 19».

وأجرى الصديقي مقابلة مع «تلفزيون بلومبيرغ» في دبي، تطرق فيها إلى قضايا متنوعة. وقال: «لطالما كنت متفائلاً بشأن الإمارات، وأعتقد أن نجاحها في 2021 سيضعها في بؤرة اهتمام العالم، وسيجلب لها المزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة.

إن الإمارات تزدهر منذ بدايتها، وأعتقد بقوة أن اقتصادها سيتعافى في 2021، سواء بصفة عامة أو في قطاع العقارات بصفة خاصة. إن الدولة رائدة بالفعل في قطاع التقنية، وسيكون لها إسهامات أيضاً في العلوم الحيوية».

وتطرق الصديقي إلى آفاق «شعاع كابيتال» في 2021، فأكد أن الشركة لديها شهية مفتوحة لإجراء المزيد من الصفقات، بما في ذلك صفقات الشراء وأيضاً الدمج والاستحواذ.

قطاع التقنية

وتابع: «لدى «شعاع كابيتال» شهية كبيرة لإجراء المزيد من الصفقات في 2021. ولقد بدأنا العام بصفقة في قطاع التقنية، وها نحن نتحدث عن صفقة أخرى في قطاع الشحن، وستسمعون عن المزيد من الصفقات».

وأضاف: «إننا مهتمون بصفقات الاستثمار والاندماج، على السواء، فنحن نتطلع إلى الفرص الرائعة المتاحة للاستثمار، لكننا في الوقت نفسه نبحث في محفظة شركاتنا ونترقب إمكانية إجراء صفقات الدمج والاستحواذ».

وعن النشاط المتوقع للشركة في 2021، قال الصديقي: «قد يندهش البعض عندما أقول إن 2020 كان أنشط أعوامنا، ونتطلع لأن يكون 2021 أكثر نشاطاً، بغض النظر عما يجري الآن في العالم. إننا نعمل في المنطقة منذ ما يزيد على 10 سنوات، وفي كل سنة يَصعُب التنبؤ بما سيحدث، ويظهر مجال جديد غير مُكتشَف. ونتوقع أن نُبلي بلاءً حسناً هذا العام».

وأضاف: «يأتي رأس المال الاستثماري من مصادر عديدة، وعملنا بالأساس هو الاستثمار للغير».

صفقة ستانفورد مارين

وتحدث الصديقي عن الصفقة التي أعلنت عنها «شعاع كابيتال» مطلع الأسبوع الجاري، وهي شراء ديون مُخفضة لمجموعة «ستانفورد مارين» بقيمة 1.13 مليار درهم.

وقال الصديقي: «إنها صفقة مواتية ونحن متخصصون في إجراء هذه
https://www.shuaa-markets.ae/
[email protected]
باقي التفاصيل في الموقع