المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مظلات حفلات | مظلات حفلات مؤقتة مظلات المناسبات


مو السيد
02-09-2021, 10:24 AM
مظلات حفلات | مظلات حفلات مؤقتة مظلات المناسبات
مظلات حفلات (http://shadowsjo.com/ar/):
توجد رغبةٌ في التّميز والاختلاف عند التّخطيط لإقامة حفل زفاف. ويمكن جعل الحفل مميزاً بإضافة المظلّات التي تعتبر أحد أنواع الديكور لأنها تضفي إطلاله مميّزة ورونقاً جميلاً ولتكتمل جماليتها يجب تنسيقها بشكلٍ جميلٍ وإضافة أحد العناصر لإعطائها جماليّة ملفتة للنظر، كما يمكن تزيينها ببعض الإكسسوارات كالكريستال أو الورود أو الإضاءة... توضع هذه الزينة إما في مزهريات كبيرة على الطّاولة أو تصمّم على شكل مظلة من الورد بألوان متناسقة مع ديكور حفل الزفاف.
كما يمكن لأي شخص أن يزيّن حفل زفافه بطريقته الخاصة لأن لهذه المظلات أشكالاً وطوابعاً عديدةً تجعل أي شخص يتميّز بطريقته ويختار تنسيقها كما يفضّل ويرغب.
أشكال وأنواع المظلّات:
توجد مظلّة تدعى بالمظلّة الفخمة لطابعها الفخم والراقي والجميل، تضفي هذه المظلّة فخامةً لأجواء حفل الزّفاف، حيث يمكنك إقامة زفافٍ فخمٍ باختيارك لهذه المظلة الضّخمة المصنوعة من أقمشة الشيفون الخاصة وهي تتسع لعددٍ كبيرٍ من المدعوين. كما يمكن تزيينها بالورود، أما من الداخل يمكننا أن نقوم ببعض الديكورات المبتكرة بالاستعانة بالثريا حيث تقام بعض الأعراس ليلاً فبإضافة عدداً من الثّريّات المزوّدة بالأضواء مع اختيار الورود المناسبة تزيد جمالية المظلة. يعد هذا الديكور ذو طابعٍ جميلٍ ومميّزٍ. كما يمكننا أيضا تزينها من الخارج لجذب الانتباه اليها، لتغدو ملفتةً للنظر وتثير الفضول حول محتواها لضمان الحصول على أجواءً مثاليةً لحفل الزفاف.
تتوفر: مظلة بنوافذ بلاستيكيّة، مظلة بطابع ربيعيّ مبهج، مظلة بطابع أجواء السفاري،
ونظراً لأن أغلب الناس يستخدمون المظلّات لإقامة الحفل في الأجواء الماطرة لذلك يتم وضع مظلّات لتفادي لأي ضرر قد يحدث ولاستكمال إقامة الحفل.

لمزيد من المعلومات زوروا موقعنا الالكتروني
http://shadowsjo.com/ar/