المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصائح الانتقال لمسافات طويلة


نووران عمرو
02-27-2021, 05:45 PM
اذا كان عليك استئجار سيارات نقل لمسافات طويلة لتغيير ممتلكاتك وممتلكاتك الشخصية ، فيجب أن تدرك حقيقة أن الشركات التي تتحرك تتحرك في اعتبار نقل البضائع إلى أكثر من 100 ميل بعيدا كما تتحرك مسافة طويلة. فيما يلي بعض النصائح للأفراد والعائلات الذين يضطرون إلى نقل منازلهم إلى مدن اخرى
احتفظ بالمستندات في مكان واحد
أنت بحاجة إلى جميع الأعمال الورقية والإيصالات والمعلومات المهمة في مكان واحد لتتبع نفقاتك المتعلقة بالتنقل لمسافات طويلة. هناك بعض النفقات التي يمكنك المطالبة بخصومات عند تقديم عوائد تكنولوجيا المعلومات التالية. أيضًا ، تحتاج إلى معرفة المزيد عن المجتمع في المكان الذي تنتقل إليه. يمكنك معرفة المزيد عن خيارات الترفيه المحلية ومواقع التسوق والمطاعم. وبهذه الطريقة يمكنك الاستمتاع كثيرًا بالانتقال إلى مكان جديد وستتطلع إلى تجربة الحركة. ضع طلبًا لخريطة المدينة ودفتر هاتف جديد للمدينة الجديدة.
في الخطوة التالية للتحرك لمسافات طويلة ، سيكون من المفيد أن تتمكن من الوصول إلى بعض المستلزمات المتحركة. ابدأ بتعبئة أغراضك غير الضرورية عندما تقوم بتنظيف منزلك ، وسوف تكون سعيدًا لأنك فعلت ذلك في وقت سابق. إذا كنت تستخدم محركات نقل لمسافات طويلة ، فستدفع مقابل كل رطل إضافي. يجب أن تأخذ فقط ما تحتاجه حقًا..
يجب أن يكون لديك وصول جاهز إلى أكبر عدد ممكن من العناوين. احصل على أي دفتر ملاحظات وقم بإضافة كل عنوان ورقم هاتف تعتقد أنك قد تحتاجه..
إكمال الأعمال التجارية غير المكتملة في الوقت المناسب
تأكد من إكمال جميع الأعمال غير المكتملة التي تعمل فيها وترك عنوان إعادة التوجيه للحسابات والأغراض الضريبية. امنح أقرب زملائك وجبة غداء وابتسم قبل أن تغادر. امنحهم عنوانك الجديد وعنوان بريدك الإلكتروني حتى يتمكنوا جميعًا من البقاء على اتصال. إذا كان هناك شيء تحتاجه في وظيفتك الجديدة ، احصل عليه قبل يومك الأخير.
احصل على رخصة القيادة الجديدة في الوقت المناسب

اكتشف في مدينتك كم من الوقت لديك قبل تغيير رخصة القيادة الخاصة بك. تتراوح الفترة المعتادة المسموح بها بين ثلاثة إلى ستة أشهر ، ثم هناك بعض الأماكن حيث سيُطلب منك تغيير رخصة القيادة الخاصة بك على الفور بعد الانتقال لمسافات طويلة.
مستودعات ومؤسسات نقل وتخزين الأثاث والعفش مع الفك والتركيب بالدمام
(https://www.prokr.net/ksa/al-dammam-movers/)
مستودعات ومؤسسات نقل وتخزين الأثاث والعفش مع الفك والتركيب بالخبر
(https://www.prokr.net/ksa/al-khobar-movers/)
مستودعات ومؤسسات نقل وتخزين الأثاث والعفش مع الفك والتركيب بالجبيل
(https://www.prokr.net/ksa/al-jubail-movers/)
مستودعات ومؤسسات نقل وتخزين الأثاث والعفش مع الفك والتركيب بالاحساء
(https://www.prokr.net/ksa/al-hasa-movers/)
مستودعات ومؤسسات نقل وتخزين الأثاث والعفش مع الفك والتركيب بالمدينة المنورة
(https://www.prokr.net/ksa/al-madina-movers/)
مستودعات ومؤسسات نقل وتخزين الأثاث والعفش مع الفك والتركيب بينبع
(https://www.prokr.net/ksa/yanbu-movers/)
https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn%3AANd9GcR0FsytYI-4O2wFigrEV3qohgVvyfEjQBDhkQ&usqp=CAU