المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة طباعة الفواتير في متجرك الكتروني


سيرف فايف جروب
03-09-2021, 09:41 AM
طريقة طباعة الفواتير في متجرك الكتروني :-
اصبح في وقتنا الحالي للمتاجر الالكترونية قيمة ضخمة نظرا للتطور الحاضر الذي توصل اليه الاشخاص لأنه يعاون علي تخفيض الكدح و إدخار التوقيت للأشخاص و هذا نظرا لانشغالهم في المعيشة العملية التي تجعل من العسير النزول الي المتاجر الكلاسيكية للبحث عن المنتجات التي يريدونها ، تيسر منبر*سلتك (https://sallatk.com)*أيضا علي زوي المؤسسات و الاشغال التجارية ضئيله قدكانت او كبيره علي انشاء السوق الالكتروني المخصص بهم في دقائق محسوبة كما يمكنهم إضافة المنتجات التي يريدونها بكل الاعداد دون الالتزام بمساحة محددة لهذا*.اضغط هنا*لمعرفة الغزير ...
ما هي مميزات منصة سلتك لتصميم المتاجر الالكترونية :-
تقديم المنبر جبهة طفيفة لتساعد المستهلك في جعل الموقع يعمل على نحو اسهل و سلس .
تمتاز بأنها تيسر من معدات الموقع كما تعمل علي تغيير القالب القالب المخصص بالمستخدم في أي توقيت و بجميع سهولة ويسر وبساطة .
تقديم لوحة سيطرة يسيرة و طفيفة بشكل كبير و معدات مريحة لتسهل علي المستعملين لو اصبحوا مبتدئين او ريثما محترفين للعمل في التجارة الإلكترونية . (https://sallatk.com/blog/36)
اما بالنسبة للعملاء فتجعل الموقع مرن و متواضع لتسهيل التعامل مع المنتجات ريثما لا يسئم المستعمل و ينتقي المنتج بجميع سهولة و تنوع.
خطوات طباعة الفاتورة :-
عليك بطلب المنتج أولا من سوق سلتك عبر*منصة سلتك (https://sallatk.com/blog/36)لطلب المنتج*، و عقب الانقضاء من التماس المنتج ينفذ ارسال مسج الي العميل بالفاتورة و ينفذ هذا عبر الخوات الاتية :.
أولا ينفذ الدخول الي رئيسية المتجر المخصص بك* :-
ثانيا ينفذ انتقاء "الفواتير" و التي يتاح من اثنائها الانتقال الي شباك ارسال الفاتورة الي المستعمل الذي قام بطلب المنتج :-
ثالثا ينفذ ارسال صورة الفاتورة الي ايميل العميل كما موجود بالشكل التالي :-