المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أقسام الاسم Noun's sections


samerkamelrami
04-22-2021, 11:19 PM
أقسام الاسم (https://english2ever.com/%d8%a3%d9%82%d8%b3%d8%a7%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b3%d9%85) Noun's sections



الاسم هو كلمة تسمي شيئًا ما ، مثل شخص أو مكان أو شيء أو فكرة. في الجملة ، يمكن للأسماء أن تلعب دور الفاعل ، أو الكائن المباشر ، أو الكائن غير المباشر ، أو تكملة الموضوع ، أو مكمل الكائن ، أو الإيجابي ، أو الصفة.
تشكل الأسماء نسبة كبيرة من مفردات اللغة الإنجليزية وتأتي في مجموعة متنوعة من الأنواع.
يمكن للأسماء أيضًا تسمية الأشياء ، على الرغم من أنها قد تكون أحيانًا أشياء غير ملموسة ، مثل المفاهيم أو الأنشطة أو العمليات. قد يكون البعض حتى أشياء افتراضية أو خيالية.
أحد الاختلافات المهمة التي يجب القيام بها هو ما إذا كان الاسم هو اسم علم أو اسم شائع. اسم علم هو اسم محدد لشخص أو مكان أو شيء ، ودائمًا ما يتم كتابته بحروف كبيرة.
Does Tania have much homework to do this evening?
نقيض الاسم الصحيح هو اسم شائع ، يُعرف أحيانًا باسم الاسم العام. الاسم الشائع هو الاسم العام لعنصر في فئة أو مجموعة ولا يتم كتابته بأحرف كبيرة ما لم يظهر في بداية الجملة أو في العنوان.
The boy crossed the river.
يمكن تقسيم الأسماء العامة أو العامة إلى ثلاثة أنواع فرعية: الأسماء الملموسة والأسماء المجردة والأسماء الجماعية. الاسم الملموس هو شيء تدركه الحواس ؛ شيء مادي أو حقيقي.
I saw the computer
على العكس من ذلك ، فإن الاسم المجرد هو شيء لا يمكن أن تدركه الحواس.
We can't imagine the courage it took to do that.
يجب أن يكون لكل جملة موضوع ، وسيكون هذا الموضوع دائمًا اسمًا. موضوع الجملة هو الشخص أو المكان أو الشيء الذي يفعل أو يكون الفعل في تلك الجملة.
Emily is happy.
يمكن أن تكون الأسماء أيضًا عناصر فعل في الجملة. يمكن أن يكون الكائن إما كائنًا مباشرًا (اسمًا يتلقى الإجراء الذي يؤديه الموضوع) أو كائنًا غير مباشر (اسم مستلم لكائن مباشر).
Give the mobile to him.
نوع آخر من استخدام الاسم يسمى تكملة الموضوع. في هذا المثال ، يتم استخدام مدرس الاسم كمكمل للمادة.
الاسم الإيجابي هو اسم يتبع اسمًا آخر على الفور من أجل تعريفه أو التعرف عليه بشكل أكبر.
My brother, Hazem, is seven years old.
تتطلب أسماء الجمع ، على عكس الأسماء الجماعية ، أفعال الجمع. يمكن تشكيل العديد من أسماء الجمع الإنجليزية عن طريق إضافة -s أو -es إلى صيغة المفرد ، على الرغم من وجود العديد من الاستثناءات.
Cat-cats
الأسماء المعدودة هي أسماء يمكن عدها ، حتى لو كان الرقم مرتفعًا بشكل غير عادي (مثل عد جميع الأشخاص في العالم). يمكن استخدام الأسماء المعدودة مع a / an و the و some و any و a few و many.