المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطبيق تايم فيور - دكتور نفسي اونلاين


samerkamelrami
04-27-2021, 09:31 PM
تايم فيور (https://timeviewer.com/)
تطبيق تايم فيور (https://timeviewer.com/) هو وسيلة للتواصل مع الخبراء والأطباء النفسيين في شتا انحاء العالم، يمكنك مقابلة اخصائيين مشهورين في العالم العربي، كا الدكتور عبدالله غلوم، سليمان الخضاري، سامي النهبان، احمد عبدالملك، وغيرهم، بخصوصية وسرية تامة وبالوقت المناسب لك. أصبح التعلم عن بعد من أهم الأمور التي لاقت انتشارًا واسعًا في السنوات الأخيرة، وذلك بسبب الإنتشار الواسع للإنترنت كما أن التعلم من خلال الإنترنت أصبح يحاكي التعلم من خلال المدارس والجامعات بل أصبح أفضل منه بكثير عن طريق تايم فيور، ومن أفضل طرق التعلم من خلال الإنترنت هو مقابلة الخبراء في شتى المجالات والتحدث معهم من أجل الحصول على نصيحة أو استشارة أو معلومة حول أمر ما في تخصص معيّن.
ومن أبرز المنصّات المتوفرة على الإنترنت والتي تتيح لك التواصل مع الخبراء والتحدث معهم بكل خصوصيّة وحريّة هي منصة تايم فيور الشهيرة، والتي نشأت عام 2017 من قبل الريادي الطموح محمد عرب، وقد حصل الموقع على شهرة كبيرة وانتشار واسع جدًا خلال فترة قصيرة كما شارك في عدة مسابقات منها مسابقة Gitex 2017 المقامة في دبي للمشاريع التكنولوجيّة الناجحة.
تطبيق تايم فيور هو عبارة عن حلقة وصل بين الخبراء من جهة والأشخاص الراغبين في الحصول على استشارات من جهة أخرى، ويمكنك حجز موعد مع أحد الخبراء بكل سهولة وبعد ذلك يمكنك التحدث مع الخبير بكل خصوصية، كما يمكنك الإستفادة من الموقع من خلال طرح أسئلتك واستفساراتك في المجال الذي تختاره على خبراء من الأكفاء والحاصلين على أفضل الشهادات في مختلف المجالات.
أهميّة مقابلة الخبراء والتحدث معهم
إن مقابلة الخبراء تعتبر من الأمور المفيدة جدًا لأي شخص يبحث عن استفسار أو نصيحة ما حول أمر معيّن، فالخبراء على تطبيق تايم فيور لديهم خبرة كبيرة جدًا في مجالاتهم والتي حصلوا عليها خلال سنوات من العمل الجاد ويعمل هؤلاء الخبراء على تقديم هذه الخبرة بين يديك حتى تستفيد منها.
يمكنك طرح أي أسئلة تدور في عقلك على هؤلاء الخبراء وسوف تتمكن من الحصول على أفضل الإجابات والنصائح الموجهة لك أنت شخصيًا، كما يحرص الخبراء على الإستماع لكل ما تقوله وفهم الموقف الخاص بك حتى يتمكن الخبير من تقديم المساعدة والنصائح المناسبة لك.
لذا فإنه سوف يكون من الجيد أن تستثمر جزءًا من مالك في مقابلة خبير، كما ينبغي عليك أن تقوم بتجهيز كافّة الأسئلة التي تحتاج إلى إجابة عليها وذلك من أجل سهولة الوصول إليها عندما يحين وقت المقابلة.


مميزات تطبيق تايم فيور ولماذا يعتبر هو الأفضل؟
يهدف تطبيق تايم فيور (https://timeviewer.com/) إلى توفير إمكانيّة للتواصل مع أفضل الأطباء النفسيين والاخصائين، الخبراء والمستشارين في كافّة المجالات بحيث يتمكن أي شخص من الحصول على إجابات واضحة لكل الأسئلة العالقة في ذهنه كما يمكنك الحصول على نصائح شخصيّة من الخبراء الذي تتجاوز خبرتهم 10 سنوات في مجال تخصصهم. ويبذل فريق العمل قصارى جهده من أجل توفير أفضل تجربة ممكنة من حيث السرعة والأمان هذا بالإضافة إلى ضمان تحقيق أقصى قدر من الإستفادة من المقابلة مع الخبراء وذلك من خلال المميزات التالية:


الأمان والخصوصية: من المؤكّد أن الجميع يسعى للحفاظ على خصوصيته بشكل كبير، وخاصةً عندما يتعلق الأمر بالنصائح الشخصيّة والإستشارات الحياتيّة وما إلى ذلك، ولهذا فنحن نعمل على توفير أقصى قدر من الخصوصيّة والأمان للعملاء من خلال حماية البيانات الخاصة بهم كما نحرص على أن تكون المقابلات التي تتم عبر الموقع سريّة وآمنة تمامًا.
قاعدة بيانات ضخمة: يوفرلك تطبيق تايم فيور (https://timeviewer.com/) قاعدة ضخمة من الخبراء في مختلف المجالات والتخصّصات وذلك حتى تتمكن من الوصول إلى هدفك، فيمكنك التحدث مع خبراء في الطب العام وطب الأسنان وطب العظام والعلاج الطبيعي والتخسيس والتصوير وقوانين المرور وإدارة الأعمال والتمويل والتسويق الرقمي والكثير من المواضيع الأخرى.
سهولة الإستخدام: من أهم ما يميز تطبيق تايم فيور هو سهولة الاستخدام والتواصل مع الخبراء في أسرع وقت، فيمكنك التحدث مع الخبراء من خلال ثلاث خطوات بسيطة جدًا، والتي تبدأ بالبحث عن الخبير وقراءة سيرته الذاتيّة وبعد اختيار الخبير المناسب لك ما عليك سوى تحديد الموعد ودفع القيمة المطلوبة وبعد ذلك يمكنك مقابلة الخبير وطرح كافّة الأسئلة الخاصّة بك عليه.
متوفر لمختلف المنصات: سواء كنت تستخدم كمبيوتر أم هاتف محمول فلن تواجه أيّة مشاكل في استخدام التطبيق، حيث يمكنك الوصول إليه من خلال متصفح الإنترنت عن طريق الدخول إلى الموقع مباشرة، كما يمكنك تحميل التطبيق على هواتف الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، أو على هواتف الآيفون من خلال App Store، وهو ما يتيح لك استخدام التطبيق في أيّ وقت وأيّ مكان.


الواجهة البسيطة: بغض النظر عن نوع الجهاز الذي تستخدمه لتشغيل التطبيق سوف تلاحظ سلاسة كبيرة وبساطة في الواجهة وهو ما يجعل من السهل استخدام التطبيق والوصول إلى كل شيء فيه بسهولة، كما أن الموقع يتميّز بالسرعة الكبيرة أيضًا وهوما يعني أنك لن تضطر إلى انتظار الكثير من الوقت وذلك حفاظًا منا وتقديرًا لوقتك الثمين.
الدعم الفني: في بعض الأحيان قد تواجهك بعض المشاكل أو الأمور التي لا يمكنك حلّها وفي هذه الحالة يمكنك التواصل مع الدعم الفني وذلك من خلال البريد الإلكتروني، حيث يحتوي الموقع على فريق دعم متعاون جدًا وسريع في الإجابة على كافّة الأسئلة والإستفسارات في أي وقت.


طريقة استخدام موقع تايم فيور (https://timeviewer.com/)
يعتبر استخدام موقع تايم فيور للبحث والتحدث مع الخبراء هو أمر بسيط وسهل جدًا ولن تعاني من أيّة مشاكل فيما يتعلق بذلك، ولكن فيما يلي نقدم لكم توضيح بسيط وسريع لطريقة استخدام الموقع:


مرحلة البحث: في البداية سوف تحتاج إلى البحث عن الخبير المناسب لك واختياره من أجل التحدث معه، وهنا يمكنك إما البحث من خلال اسم الخبير وذلك في حال كنت تعرفه، وبدلًا من ذلك يمكنك البحث من خلال المجال أو التخصّص الذي تريد الحصول على استشارة فيه حيث يقوم التطبيق بإظهار كافّة الخبراء في هذا المجال لتقوم بالاختيار من بينهم.
مرحلة تحديد الموعد: بعد اختيار الخبير الذي تراه مناسبًا لك، عليك أن تقوم الآن بتحديد اليوم والوقت المناسب لك حتى تتمكن من مقابلة الخبير الذي اخترته، وبعد ذلك سوف تقوم بدفع القيمة المطلوبة.
مرحلة المقابلة: الآن يمكنك مقابلة الخبير الذي قمت باختياره في الموعد الذي قمت بتحديده، وذلك من خلال الدخول إلى التطبيق في الموعد المحدّد ثم تقوم بالضغط على الشريط الأخضر الذي يظهر لك، ويمكنك الآن طرح كافّة الأسئلة الخاصة بك على الخبير من أجل الحصول على أفضل الإجابات. ويعمل فريق الموقع دائمًا على توفير أفضل تجربة ممكنة من خلال توفير أقصى قدر من السرعة والخصوصية.
شراء الخدمات: يمكنك أيضًا شراء المنتجات والخدمات التي يقدمها الخبراء على موقع تايم فيور والتي سوف تفيدك أيضًا، ويمكنك القيام بذلك عن طريق الدخول على المتجر الخاص بالخبير الذي تختاره ومن ثم إضافة المنتجات إلى سلة المشتريات وبعد ذلك يمكنك الدفع والحصول على المنتجات مباشرةً.




تفضل بزيارة الموقع
https://timeviewer.com (https://timeviewer.com)