المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تاريخ القطط و بداية تربيتها


تاليا اسلام
06-04-2021, 06:40 PM
عاشت القطط في عالم البشر منذ أن يتذكرها أي شخص. هؤلاء الأصدقاء القطط موجودون منذ فترة طويلة ويبدو أنهم كانوا موجودين إلى الأبد. بالتأكيد ، شركات نقل عفش بالساحل الشمالي (https://abueldahb.com/packaging-of-furniture/) كان عليهم أن يأتوا من مكان ما ، ويحاول الباحثون من جميع أنحاء العالم تحديد مثل هذه الحقائق المثيرة للاهتمام حول القطط المنزلية. تمامًا مثل الطبيعة ، كان لدى هذه الحيوانات الأليفة الكثير لتقوله في مصيرها لأنه من غير المعقول أن تتطور هذه المخلوقات بطرق أخرى.

نشأت كل قطة منزلية في جميع أنحاء العالم من 5 سلالات فقط في الهلال الخصيب.

وفقًا للعلماء الذين درسوا الحمض النووي لنحو ألف من القطط الأليفة والوحشية ، شركة نقل الاثاث بمصر الجديدة (https://abueldahb.com/moving-furniture-in-cairo/) لا يوجد تنوع كبير بين القطط المنزلية. إنه لأمر مدهش أن جميع سلالات القطط المحلية التي يعرفها الناس جاءت من خمس سلالات فقط ، وهي: القط البري في آسيا الوسطى ، وقط الصحراء الصينية ، والقطط البري الشرقي القريب ، شركة نقل الاثاث بالمهندسين (https://abueldahb.com/transfer-engineers/) والقطط الإفريقية جنوب الصحراء الكبرى. بقيت جميع القطط الأصلية في منطقة صغيرة تسمى الهلال الخصيب الذي يمتد من شرق البحر الأبيض المتوسط ​​إلى الخليج العربي.

قال أحد العلماء إنه بناءً على دراساتهم ، لم يتم تدريب القطط كحيوانات أليفة منزلية في أي جزء آخر من العالم. تم تدجينهم من قبل أولئك الذين عاشوا في الهلال الخصيب حتى قبل شركة نقل اثاث بحدائق القبة (https://abueldahb.com/gardens-of-the-dome/) أن يجلبهم الناس إلى أماكن أخرى في جميع أنحاء العالم.

تطورت القطط المنزلية اليوم من أسلافها البرية التي تجاوزت 130 ألف عام ، ومع ذلك لم يتم تتبعها إلا منذ حوالي 12500 عام. قد يكون لهذه الحيوانات الأليفة أقارب أكثر شراسة ولكن منذ فترة طويلة ، تحولوا عن هذه القطط الكبيرة.

القطط ليست مثل أي حيوان أليف محلي آخر لأنها قادرة على تدجين نفسها ، اسعار افضل شركات نقل العفش داخل مصر (https://abueldahb.com/prices-of-transfer-companies/) وهذا ليس مفاجئًا على الإطلاق.

يعرف الأشخاص الذين لديهم قطط أليف أن الماكرون نادرًا ما يفعلون أي شيء إلا إذا أرادوا ذلك. بدأت القطط تظهر رغبتها بمجرد أن تصبح رفقاء مخلصين. قاموا بحماية محاصيل البشر من القوارض والآفات. شركات نقل عفش و اثاث بالهرم و الجيزة (https://abueldahb.com/transport-in-pyramid-and-giza/) عندما أدرك الناس مزايا امتلاك القطط مثل إبعاد الحشرات ، أرادوا الاحتفاظ بها عن قصد.

يمكن أن تكون القطط مفيدة جدًا ولهذا السبب يصطحب الناس قططهم كلما سافروا إلى أماكن أخرى بعيدة. القطط ، شركات نقل اثاث بالمعادي (https://abueldahb.com/transport-furniture-in-maadi/) إدراكًا لقيمة العلاقة بين الإنسان والحيوانات الأليفة ، تعاونت.

سيطرت القطط ذات النسب المصري على القطط الحديثة اليوم.

من المعروف أن المصريين يقدسون القطط. في واقع الأمر ، شركات نقل اثاث في الاسكندرية (https://abueldahb.com/transpor-in-alexandria/) كانت باستت ، إلهة الحب المصرية ، رأس قطة. علاوة على ذلك ، في مصر القديمة ، عندما يثبت أن شخصًا ما قتل قطة ، يُحكم عليه بالإعدام. لدى المصريين تقدير كبير للقطط ولهذا السبب يحتفظون بها كحيوانات أليفة. من المحتمل أن معظم القطط في الوقت الحاضر تأتي من سلالة القطط المصرية.

وفقًا للعلماء ، ربما أصبحت القطط المصرية هي السلالة الأكثر شعبية لأنها كانت تحظى باحترام كبير. بالإضافة إلى ذلك ، شركة نقل اثاث بطنطا (https://abueldahb.com/are-you-looking-for-trainers/) فإنهم يعتبرون هذه القطط حيوانات أليفة أفضل لأنها أكثر تروضًا واجتماعية.