المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ازاي تبقي سحابه جامده


تاليا اسلام
06-05-2021, 12:32 PM
من بين جميع المفاهيم التي ابتكرتها لمساعدة الناس على التغلب على الشعور بالألم العاطفي الناجم عن التلاعب من قبل الأشخاص الذين تحبهم أو يجب أن تتعامل معهم ، ونش عفش عين شمس (https://elmlek.net/ain-shams/) كان هذا هو الأكثر إشادة.

إذا حلقت طائرة في أحد الجبال ، يموت الجميع ويتلف الجبل. إذا حلقت طائرة عبر سحابة ، فلا أحد يتأذى ، لا الركاب ولا السحابة. وبالتالي فإن الهدف هو أن تصبح سحابة بدلاً من جبل لحياة خالية من الألم.

إذا أعطاك أحد هدية ولم تقبلها ، فمن تنتمي؟

يبقى مع المانح.

أي هجوم لفظي هو مجرد سكين توضع على الطاولة. عليك أن تلتقط تلك السكين لتأخذ الكلمات على محمل شخصي ، لكي تشعر بالألم أو الغضب أو الذنب. ونش رفع اثاث بعين شمس (https://elmlek.net/ain-shams/) إذا تركت هذا السكين على الطاولة ، فلن يؤذيك.

كونك سحابة يعني السماح لجميع الهجمات بالمرور من خلالك مثل الطائرة ، دون أن تتأثر بأي طريقة سلبية على الإطلاق. تصبح محصنًا تمامًا من الهجمات والتلاعب العاطفي ، وفي نفس الوقت تصبح نقيًا في القلب ومليئًا بالشفقة التي تجعلك الشخص الذي يحبه الجميع ويحبهم. شركات نقل اثاث بالتجمع الخامس (https://elmlek.net/naql-athath-fifth-assembly/)

لتوضيح وجهة نظري ، دعونا نتحدث عن التعامل مع العنصرية. العنصرية غبية ، ولا توجد طريقة أخرى لوضعها. لذلك إذا كان شخص ما عنصريًا تجاهك ، وهو هجوم لفظي عشوائي ، فهذا الشخص يظهر أنه غبي. فلماذا تهتم أو تتأذى من شخص غبي؟

دعهم يهاجمون ، يمكنهم أن يقولوا ما يريدون ، لن تتأثر السحابة أبدًا ، فقط الجبل سيتأثر. دعونا نستكشف بالتفصيل كيفية تحقيق هذه الحرية العاطفية.

قبل أن أتمكن من تقديم المفهوم ، نحتاج أولاً إلى ديباجة صغيرة من المبادئ لتشكيل الإطار الذي يمكننا بناء المفهوم عليه. لا يوجد شيء جذري في هذا الإطار ، لكنك تحتاج إلى أن يكون لديك عقل متفتح وأن تأخذ كل هذا كمثال في حال وجدت نفسك تقاوم أي مفهوم. شركات نقل عفش بالتجمع الخامس (https://elmlek.net/naql-athath-fifth-assembly/) كل ما يمكنني أن أسأله ، إذا كنت لا توافق على أي نقطة ، هو أن تأخذ كل نقطة بموضوعية وتفكر فيها. سأذكر هذه الحقيقة الواضحة: إذا كنت لا توافق وتغلق عقلك قبل أن ننتهي ، فقد وجدت سبب كل المشاكل في حياتك ، فأنت منغلق الذهن ، لذلك بالطبع ستدخل في صراعات.

كل عواطفك الإيجابية والسلبية ، الفرح والغضب ، كلها في مكان واحد ، وهو عقلك. إنها ليست جسدية بمعنى أن المطرقة تضرب إصبع قدمك مثل هجوم جسدي ، أو الآيس كريم الذي تأكله والذي يولد إحساسًا بالذوق. تمر المشاعر بحدث تدركه في عقلك ، مما ينتج عنه رد فعل عاطفي. هذا واضح لأنه إذا كنت أصمًا وأعمى ، فلن تسمع أو ترى أي شيء أبدًا ، لأنك غافل تمامًا عن كل شيء كما لو كنت في غيبوبة ، شركة نقل عفش مدينة نصر (https://elmlek.net/transport-in-nasr-city/) فلن يكون لديك ردود فعل عاطفية على أي شيء يقوله أو يفعله أي شخص ، لأنك لن تفعل ذلك. أعلم أنه حدث.

جميع البشر متماثلون تمامًا ، باستثناء أن الجميع مختلفون. الوظيفة الأساسية للطريقة التي يعمل بها العقل البشري والأنا هي نفسها ، لكن يختلف الأفراد بناءً على كيفية تكوين كل منهم لشخصيته.

هناك حاجة واحدة مشتركة بين كل إنسان ، وهي الحاجة إلى الرفقة. هذا موضوع آخر ولكن إذا فكرت في الأمر ، فإن كل ما تفعله أنت وأي شخص ، يخدم في النهاية الحاجة إلى أن تكون محبوبًا. وبالتالي ، يمكننا أن نفهم الجميع من خلال فهم أنفسنا.

يعتمد كوننا سحابة على تشبيه أننا جميعًا إما جبل أو سحابة. ببساطة ، يمكنك الوصول إلى جبل ولكن لا يمكنك الوصول إلى سحابة.

يمكن بناء جبل من خلال تراكم الصخور على الصخور. ومع ذلك ، شركة نقل اثاث مدينة نصر (https://elmlek.net/transport-in-nasr-city/) فإن التحول إلى سحابة يعني إزالة المواد. ما هي "الصخور" أو "المواد" التي يجب إزالتها؟

الصخور والمواد هي استعارات للمفاهيم العقلية. الأفكار ، الآراء ، المعتقدات ، التوقفات ، الموانع ، المخاوف ، الحدود ، الكراهية وما إلى ذلك ، كلها مجتمعة تسمى الأنا. شركة نقل اثاث بالهرم و الجيزة (https://elmlek.net/transfer-by-pyramid-and-giza/)

على عكس بناء منزل حيث يمكنك الاتصال بمورد لتوصيل المواد ، فقد تم تغذية المفاهيم العقلية لك بالقوة ، وأنت تلتهمها عن طيب خاطر دون التحقق مما إذا كانت الفاكهة قد تم غسلها من الصندوق الملوث الذي جاء فيه. شركة نقل عفش بالهرم و الجيزة (https://elmlek.net/transfer-by-pyramid-and-giza/) تتغذى على السم والمرض معتقدين أنك تتناول طعامًا مغذيًا غالبًا ما يكون الالتهاب الكبدي أو أي فيروس في قطرة ماء موجودة على سطح شيء تأكله أو على سطحه ويصيب الجسم العقلي والجسدي.

مصدر هذه البرمجة العقلية هو من مصادر واضحة ودقيقة. والداك وعائلتك ، والدين ، والكتب ، والدورات ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، والحركات السياسية ، والنشطاء ، والأفلام ، والتلفزيون ، والإعلانات ، والأشخاص المشهورون الذين يبيعون آرائهم ، وما إلى ذلك بشكل أساسي ، أي معلومات تصل إلى ذهنك بأي شكل من الأشكال ، كن على علم بذلك أم لا ، هو بناء جبلك المادي.شركات نقل اثاث بالونش في الشيخ زايد (https://elmlek.net/movers-in-sheikh-zayed/) بالطبع هناك مواد تم تقديمها لمساعدتك على إزالة المادة العقلية ، ولكن يمكن أن تكون ذئبًا في ثياب حمل.

مفهوم السحابة لا يغذيك بأي مادة ، بل يقدم لك مفهومًا بسيطًا للتمييز بين ما يتم إزالته وما الذي يبني الجبل. أعلم أن هذا يبدو منافقًا ، لكن كما قلت في البداية ، استمر في القراءة بعقل متفتح حتى النهاية.

المفهوم التالي: الجزء من كيانك الذي "يأكل" هذه المفاهيم العقلية.

أن تصبح سحابة لا يصبح شيئًا في الواقع. إنها تزيل الآراء والحدود التي تجعلك تشعر بالألم.

يتم إزالتهم من خلال تطوير التعاطف الحقيقي. شركات نقل اثاث بالشيخ زايد (https://elmlek.net/movers-in-sheikh-zayed/) الرحمة لا تعني الشعور بالأسف تجاه شخص آخر ، هذا مجرد شفقة.

الرحمة تعني فهم ما يحدث بالفعل داخل الشخص الآخر ، وما يشعر به ولماذا يفعل ما يفعله.

الرحمة هي التفاهم

من خلال الفهم ، بأعمق معاني الفهم ، بمعنى موضوعي وليس فقط مع رأيك في ما تعتقد أنك تفهمه ، لماذا يهاجمك شخص آخر من خلال معرفة أن آلامهم تجعلهم يتصرفون بهذه الطريقة ، شركات نقل الاثاث بمدينة بدر (https://elmlek.net/furniture-transfer-in-badr-city/) يصبح فهمك تعاطفًا حقيقيًا. هذا هو: "أن تصبح نكران الذات".

لذلك فإن التعاطف هو نفس كونك متواضعًا ، وأن تكون نكران الذات ، بمعنى أن الأمر لا يتعلق بك. هذا هو إتقان الذات.

التمرين الذي يجعلك قادرًا وفعالًا في هذه العملية هو مراقبة نفسك بشكل متكرر عندما تغضب أو تهاجم أي شخص. حتى لو شعرت أن غضبك له ما يبرره ، شركة نقل عفش بمدينة بدر (https://elmlek.net/furniture-transfer-in-badr-city/) فلا يزال عليك البحث عن سبب غضبك حقًا. من الواضح أنه ستكون هناك أوقات تشعر فيها بأنك مبرر ، ولكن دعنا نأخذ بعض الأمثلة لتظهر لك ما الذي تبحث عنه.

طفلك يجري في الشارع. أنت تصرخ وتصرخ وتغضب. لكنك لست غاضبًا حقًا ، فأنت خائف ، ولا تريد أن تفقد الطفل الذي تحبه. النوع الآخر والأكثر أهمية من التعبير عن المشاعر السلبية التي يجب ملاحظتها من أجل نقطة هذا التحول ، هو عندما تعطي الهراء لشخص غير مبرر. شركات نقل اثاث بالشروق (https://elmlek.net/moving-furniture-in-the-east/) لقد صرخ الجميع في خادم في مقهى أو زميل في العمل أو شريكك أو طفلك وأدرك أنه غير مبرر تمامًا ، مما جعلك تتساءل عن سبب قيامك بهذا الشيء الفظيع. عادة ما يحدث بسبب شيء آخر يزعجك ، وغالبًا ما يكون غير مرتبط به.

من خلال الملاحظة المتعمدة لحالات الغضب الخاصة بك ، شركات نقل عفش بالشروق (https://elmlek.net/moving-furniture-in-the-east/) وإيجاد ما يزعجك حقًا أنك تنفيس ، سوف تفهم كيف يعمل العقل والعواطف البشرية حقًا من خلال فهم نفسك. ثم ستفهم ما الذي يدفع شخصًا آخر. هذه هي الطريقة للتغلب على الشعور بالألم أو المشاعر السلبية الأخرى عندما تتعرض للهجوم ، كما تقول الحكمة القديمة ؛ 'اعرف نفسك'.

المشكلة هي أنك متمحور حول الذات ، لديك غرور ، تحب الشفقة على الذات ، أنت مركز كونك تفكر في أن كل شيء يدور حولك ، ولا تريد أن تعرف ذلك لأنك إذا اعترفت الحقيقة شركات نقل اثاث بالعبور (https://elmlek.net/transport-of-transit-furniture/) عن نفسك ، إنه ليس موقعًا جميلًا.

لا يتعلق الأمر بك دائمًا. في الواقع ، نادرًا ما يتعلق الأمر بك.

كل الضجيج الحالي يدور حول حب نفسك ، وتقبل نفسك كما أنت ، فأنت مثالي ورائع ورائع مثلك. المشكلة هي أنك ستتجاهل حقيقة نفسك. لذلك ، شركات نقل عفش بالعبور (https://elmlek.net/transport-of-transit-furniture/) لن تفهم حقًا كيف يعمل الإنسان. هذا يعني أنه لن يكون لديك أبدًا تعاطف حقيقي مع شخص آخر ، وهذا يعني أنك ستأخذ الأمور دائمًا على محمل شخصي وستشعر بالهجوم والأذى. سوف تكون جبلا. إنه مفهوم سام.

من خلال مراقبة نفسك وقبول أن لديك هذه العيوب الأنانية المتمحورة حول الذات ، وأن العلاج هو معرفة ما يدفعك عندما تعبر عن الغضب ، شركات نقل اثاث بمدينتي (https://elmlek.net/mudynta-walshuruq/) سيكون لديك الفهم والقدرة على التغيير ببساطة بمعرفة الحقيقة. "الحقيقة ستحررك."

عندما تصبح حراً بملاحظة الحقيقة عن نفسك والاعتراف بها ، ليس بالمعنى الشخصي ولكن بمعنى الجنس البشري ، لأن كل إنسان هو نفسه تمامًا في التمركز شركات نقل عفش بمدينتي (https://elmlek.net/mudynta-walshuruq/) على الذات والشفقة على الذات والشعور الأناني بكونه مركز الكون ، أنت تفهم ما يدفع الجميع: الخوف والألم والمعاناة. الحاجة إلى الرفقة.

ليس عليك أن تعرف ما هو ألمهم ولكنك تعلم أن هجومهم ناتج عن ألمهم. عندها ستكون أكثر تفهمًا ورحمة للسماح لهم بالتنفيس ، دون أن تشعر بالهجوم. تحلق الطائرة عبر السحابة بدلاً من أن تصطدم بجبل.

لا يتعلق الأمر بك أبدًا. إنهم ينفثون عن آلامهم فقط.

هكذا نصبح سحابة. التمرين بهذه البساطة. راقب نفسك في كل مرة تكون فيها غاضبًا ، وقحًا ، ومهينًا ، وترهيبًا ، ومتلاعبًا ، وأدرك أو راقب نفسك لترى ما الذي دفعك إلى القيام بذلك.

الاعتراف بالألم والمعاناة التي تعيشها ، سواء كان ذلك المال ، أو وظيفتك ، أو أن تكون وحيدًا أو وحيدًا ، أو علاقة سيئة ، أو صحة سيئة ، أو خائفًا من مستقبل ميؤوس منه ، شركة نقل اثاث بالمهندسين (https://elmlek.net/naql-efsh-bialmhandisin/) وأن كل آلامك هي حقًا ما تجعلك تنتقد الناس ، سواء كان ذلك الشخص الذي يقدم لك القهوة أو من تحب أكثر - طفلك ، والديك ، وزوجتك. وكلما لاحظت أفعالك ومشاعرك الحقيقية من وجهة نظر عالم أو أجنبي من عالم آخر يدرس البشر ، شركة نقل عفش بالمهندسين (https://elmlek.net/naql-efsh-bialmhandisin/) كلما فهمت الأنواع ، وسيطور ذلك الإحساس الحقيقي بالتعاطف ونكران الذات في الداخل أنت. وهذا بدوره يزيل المغناطيس الذي يجذب الألم والمعاناة إلى حياتك. بهذه الطريقة تصبح سحابة.

لمنحك المزيد من التشجيع ، الجزء الذي يشعر بالألم ليس طبيعيًا مثل القلب العاطفي. إنه زرع. يتم غرسها في عقلك من خلال عملية محاولة السيطرة على الطفل بالذنب.

عندما تكبر ، فإن والديك ودينك وثقافتك تجعلك تشعر بالنقص بحيث يسهل عليك التحكم. إذا لاحظت هذا بشكل موضوعي ، يمكنك أن ترى كيف يفعل الدين ذلك بوضوح. شركات نقل اثاث بالسويس (https://elmlek.net/tips-before-moving-furniture/) يفعل الآباء ذلك بإخبارك أنك مدين لهم لأنهم ولدوك وربوك. هذه هي الطريقة التي يُزرع بها هذا العضو في عقلك ، لذا فإن ما تفعله هو إزالة غرسة غير طبيعية للإنسان كما ولدت. أنت تقوم بإزالة المادة التي بنت الجبل.

من المهم جدًا أن تفهم أن هذا الزرع ليس مرتبطًا بقدرتك على الحب والتعلق والاهتمام بأي شخص. هذا منفصل تمامًا. واحد هو الحب والآخر هو الذنب. شركات نقل عفش بالسويس (https://elmlek.net/tips-before-moving-furniture/) إنه مثل جهاز تنظيم ضربات القلب الذي يحد من معدل ضربات القلب بحيث لا يمكنك الركض مطلقًا.

إن إزالة الشعور بالذنب لا يزيل الحب والعاطفة والاهتمام بالناس في حياتك. إنه يزيل فقط كل المشاعر السلبية التي لديك والتي تسبب لك الألم والمعاناة. الشعور بالذنب هو في الواقع قمع قدرتك على الحب والتحرر عاطفياً. تسمح لك إزالة هذا بأن تحب دون قيد أو شرط ، شركات نقل اثاث بحدائق الاهرام (https://elmlek.net/the-pyramid-gardens/)دون أن يتم التلاعب به بحيث تكون تعبيراتك المزعومة عن الحب والإخلاص هي في الواقع بدافع تجنب الشعور بالذنب.

هذا ليس بالأمر البسيط. قد تستغرق رؤية التغيير شهورًا أو سنوات ، لكنها لا تستغرق أي وقت من يومك ، لذلك يمكنك بسهولة ممارسة مراقبة شركات نقل عفش بحدائق الاهرام (https://elmlek.net/the-pyramid-gardens/) نفسك والآخرين دون أي اضطراب في حياتك الطبيعية. يجب أن تكون مكرسًا لهذا المسار لمدة ستة أشهر على الأقل إلى عام واحد أو ربما حتى عامين قبل أن تبدأ في الشعور بتغيير كبير.

يستغرق هذا القبول للمدة التي سيستغرقها التغيير لأنه تدريجي للغاية. عليك أن تحارب النمط المعتاد الخاص بك في طريقة عملك من أجل جعل هذا التغيير دائمًا. شركات نقل اثاث بجاردن سيتي (https://elmlek.net/guard-city__trashed/) إذا استطعت أن تشعر بالرغبة في إنهاء الآلام التي تشعر بها ، فستنجح ، لكن الأمر سيستغرق وقتًا.

باختصار

إنه مجرد كسر لطريقة اعتيادية للتصرف من خلال فهم نفسك ، وهذا هو المفتاح ، وبالتالي فهم الآخرين. هذه هي الخطوة الأولى التي تؤدي إلى السيطرة التلقائية على الأنا المتمحورة حول الذات والتي هي سبب كل متاعبنا وآلامنا وغرورنا.

لا يتعلق الأمر بك في الواقع ، فهو لا يتعلق بك أبدًا.

ديفيد صموئيل هو رجل الأعمال الراهب ، ويطبق فهمه للعقل والعواطف في الأعمال والعلاقات والنمو الشخصي.
عقلك يجعلك ناجحًا أو فشلًا ، شركات نقل عفش بجاردن سيتي (https://elmlek.net/guard-city__trashed/) ومهارة العمل ليست سوى جزء صغير.
حل ديفيد لغز سبب قيامنا بما هو سيء لنا ولكننا لا نفعل ما نعرف أنه مفيد ويعلمنا ذلك بشكل فعال للغاية.