المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل واتساب احمر Whatsapp Ahmar Télécharger ضد الحظر [2021]


ولاء زين
06-16-2021, 11:41 AM
whatsapp ahmar (https://androfree.net/download-whatsapp-red/) هو برنامج رائع يصنف ضمن تطبيقات التواصل الاجتماعي ، حيث عرف هذا التطبيق كيفية تزويد جمهور WhatsApp بالعديد من المزايا التي لم يصدرها WhatsApp الأصلي ، وهذه الخصائص هي التي تجعل WhatsApp الأحمر مطلوبًا من قبل الكل. يمكنك تنزيل تطبيق من موقعنا على الإنترنت AndroFree.net مجانًا



هل سئمت القيود الموجودة في الواتس اب الرسمي؟ هل تريد تخفيف تلك القيود والتواصل بحرية؟ إذا كانت إجابتك نعم ، قم بتنزيل هذا التطبيق الخاص واستمتع بأفضل الميزات مع أصدقائك ، حيث لن تتمكن من التواصل مع أصدقائك الذين يضايقونك ولن يتمكنوا من معرفة أنك متصل على WhatsApp الآن. اكتشف كيف ، ثم تابع الشرح.

تحميل شبكة الواتس اب télécharger WhatsApp ahmar


Real Version whatsapp ahmar (https://androfree.net/download-whatsapp-red/)
7.90 APK لأجهزة الأندرويد لقد انتظر جمهور الحبيب الأحمر لتطبيق WhatsApp فترة طويلة ليتمكن من الحصول على نسخة جديدة من WhatsApp ضد الحظر بعد أن تم حظر الإصدار السابق حيث كانت هناك عدة مشاكل ضده. الإصدار مع WhatsApp الأصلي الذي أضر به توقف وكان جمهور WhatsApp ينتظر نسخة جديدة منه ، ولم نخيب آمالهم ، لذلك قدمنا ​​لهم نسخة جديدة من WhatsApp الأحمر ضد الحظر ، حيث يتم بعد ذلك المراقبة هذا الإصدار وأعد برمجته ليكون متوافقًا مع جميع مستخدمي الهواتف الذكية دون مواجهة أي مشكلة أو حظر ، ولا تنس أن هذا الإصدار من WhatsApp يتضمن جميع الميزات الموجودة في الإصدارات الأخرى التي طورتها أبو عرب ، وعلى رأس هذه الإصدارات هما WhatsApp Plus و WhatsApp Omar ، ولكن ما يضفي لمسة لطيفة على الإصدار الحقيقي من WhatsApp Red هو عدم وجوده في الإعلانات ، حيث أن الأخير مبني على إرباك ضمير المستخدم.

ميزات شبكة WhatsApp لنظام Android WhatsApp a7mar


عندما تريد حذف الرسائل ، يمكنك اختيار حذف الرسائل الجماعية أو حذف الرسائل الخاصة أو حذف الرسائل التي يكون حسابك متاحًا فيها بالكامل.
ستحصل على أحدث إصدار من تطبيق WhatsApp الأحمر لمكافحة الحظر.
تمت إضافة خمسة مواضيع جديدة رائعة إلى هذا الإصدار.
يمكنك إضافة مقطع فيديو إلى حالة WhatsApp الخاصة بك حتى إذا كانت أطول من 30 ثانية.
تم تطوير الإصدار بجودة عالية جدًا ، نظرًا لأن البرنامج لن يتعطل ولن تواجه مشكلات في الاتصال عند تعديل الخط.
يوجد حل للمشكلة وهو أن زر التحديث لا يظهر عند القيام بذلك ، والآن كل شيء على ما يرام وتم إصلاح هذه المشكلة بشكل دائم.
إذا قمت بإنشاء مجموعة على WhatsApp ، فيمكنك منحها اسمًا وتحميل صورة إلى مقدمة المجموعة والشيء الجيد في ذلك هو أنه يمكنك إجراء مكالمة فيديو لجميع الأشخاص في مجموعتك.
إذا كان لديك مجموعة في WhatsApp وأنت المسؤول فيها ، يمكنك التحكم في كل شيء ، وإذا أرسل شخص ما رسالة غير مناسبة ، فيمكنك النقر فوق رسالة وستتحدث معهم بشكل خاص دون الرجوع إلى القائمة ودمجهم الهاتف في قائمة.
تمت إضافة العديد من الميزات إلى هذا الإصدار ، وتم معالجة جميع المشكلات التي يواجهها المستخدمون ، والعديد من الملصقات المضحكة والرومانسية التي تعبر عن القلق ...
يمكنك منع أصدقائك من الاتصال بك دون أن يعلموا أنك قد حظرت المكالمات ، حيث سيظهر على الجزء الأمامي من هاتفك الذكي أن الاتصال قيد الإنشاء ، ولكن في الواقع الاتصال محظور.
يمكنك بسرعة عمل نسخة من رسالة أو نسخ جزء منها.
يمكنك أيضًا نقل رسالة إلى اليمين بحيث تجيب عليها فقط ، أي أنك تحدد إجابتك على أي سؤال ، خاصة إذا كنت عضوًا في مجموعة. لن تكون قادرًا على معرفة السؤال والإجابة لمن يتم توجيهه. هذه الوظيفة تجعل البحث أسهل.
يمكنك إجراء مكالمة مع شخص واحد أو مع مجموعة من الأشخاص في نفس الوقت.
يمكنك اكتشاف الرسائل التي تم حذفها بعد إرسالها إليك دون رؤيتها.
قم باستكشاف المشكلات المتعلقة بالمشكلات وإصلاحها ، ثم أعد النظر في جميع العقبات وأصلحها.
تم إصلاح مشكلة ظهور الرسائل المخفية على واجهة هاتفك الذكي.
تم حل جميع المشاكل التي تم حلها من قبل ، أصبح whatsapp ahmar (https://androfree.net/download-whatsapp-red/) الإصدار الحقيقي ، نظيف ، خالي من المشاكل وأصبح ممتعًا.
كيفية تنشيط WhatsApp الأحمر على الكمبيوتر
والآن أصبح من السهل تفعيل وتنزيل WhatsApp على الكمبيوتر بسهولة وبدون تعقيدات ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية دون أي مجهود:

أولاً: افتح موقع Google وادخل موقع WhatsApp الرسمي ، ثم اختر الرابط لتنزيل WhatsApp Web من الموقع وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانتظر حتى يتم تنزيله والاستعداد للتشغيل.
ثانيًا: بعد ذلك أبريل