المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنزيل برنامج ماي اورنج


ولاء زين
06-19-2021, 11:35 AM
اورن مصر هي واحدة من أربع شركات للهاتف المحمول في مصر. هذه هي شركة موبينيل السابقة والتي تعد من أوائل شركات الهاتف المحمول في مصر والتي وصل عدد مستخدميها في مصر إلى الملايين مع التطور التكنولوجي الذي حدث بالإضافة إلى الثورة التقنية التي تم تحديثها في عالم الإنترنت ، والذي نتج عن الانتشار الواسع للهواتف الذكية بالإضافة إلى ارتفاع عدد مستخدمي الإنترنت. وجدت شركة Orange أنه من الضروري أن يكون لديك تطبيق لمستخدميها.

أصدرت الشركة تطبيق My Orange والذي سيسهل على العميل أن يعاني كثيرًا في البحث عن معلوماته أو عروضه أو أشياء أخرى ، وكذلك التواصل مع خدمة العملاء ومعاناة الانتظار وغيرها.

تنزيل برنامج ماي اورنج
(https://www.stocksapks.com/apk-my-orange-egypt/)
التطبيق صادر عن شركة اورنج مصر لخدمات المحمول وهو متاح مجانا في متاجر التطبيقات الإلكترونية لجميع مستخدمي شبكة اتصالات مصر. يتميز التطبيق بالسهولة والبساطة ، بالإضافة إلى التصميم الرائع والمميز للتطبيق. التطبيق سهل الاستخدام ومتوفر باللغتين العربية والإنجليزية ، وبمجرد تنزيله على هاتفك وتشغيله ، ستحتاج إلى التسجيل للدخول ، وسوف يقوم بالتسجيل باستخدام رقم هاتفك ، وسيقوم التطبيق بإرسال بياناتك إليك. رمز التفعيل على الهاتف. ثم يمكنك الاستمتاع بالتطبيق وخدماته مجانًا.

كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت فقط. يتميز التطبيق بصغر حجمه وبساطته وسهولة استخدامه.

تحميل ماي اورنج
(https://www.stocksapks.com/apk-my-orange-egypt/)
قم بتنزيل تطبيق Orange الخاص بي من Google Play أو iTunes. ستقوم بتنزيل التطبيق على الهاتف بالضغط على تثبيت أو تنزيل ، ثم قبول التنزيل وتثبيته.
بعد تنزيل التطبيق وتفعيله وفتحه لأول مرة ستظهر هذه الواجهة.
قراءة المزيد قم بتنزيل تطبيق الدورة التدريبية المجاني على كورسيرا
ستنقر فوق تسجيل الدخول ، وسيُطلب منك الاختيار بين تسجيل الدخول باستخدام رقم هاتف أو اسم مستخدم.

بعد إدخال رقم هاتفك ، سيقوم التطبيق بإرسال رمز التفعيل إلى هاتفك ، والذي بمجرد وصوله سيظهر رمز التأكيد تلقائيًا دون الحاجة إلى إدخاله ، ثم تقوم بالنقر فوق تأكيد.
بعد ذلك سيفتح التطبيق في هذه الواجهة الرائعة التي تتميز بالبساطة في الاستخدام والأناقة في التصميم.
في هذه الواجهة ، يتم عرض اسم نظام الاتصال المشترك وقيمة رصيدك الحالي وحزمة الإنترنت وحجم استهلاكك وبقية الحزمة.

كما يمكنك الاختيار بين الخدمات التي يقدمها التطبيق من خلال الخيارات التي يتم عرضها في النوافذ حيث يمكنك الوصول ومراجعة ما يقدمه كل واحد منهم واختيار ما تريد وما يناسبك بطريقة بسيطة وسهلة. وبدون الحاجة للتواصل مع خدمة العملاء أو مساعدة أي شخص.

تحميل برنامج ماي اورنج
(https://www.stocksapks.com/apk-my-orange-egypt/)
تعبئة الرصيد: يمكنك زيادة رصيدك من خلال تطبيق my orange ، حتى تتمكن من الاختيار بين طريقتين للتعبئة. يمكنك إعادة الشحن ببطاقة الائتمان أو ببطاقتك الائتمانية.
الخدمات: عند دخولك إلى الخدمات ، لديك خياران ، الخدمات التي تشترك فيها ، فهي تعرض لك الخدمات التي اشتركت فيها ويمكنك إلغاءها ببساطة عن طريق الضغط على إلغاء. جميع الخدمات في هذه النافذة تظهر لك جميع الخدمات التي تقدمها Orange ، مثل: تحويل الرصيد - تحويل المكالمات - الإنترنت Adsl - الإنترنت عبر الهاتف المحمول - اتصالات النقدية - التنبيهات - السفر للخارج - تغيير خطط الأسعار - خدمات Salvni - Modek - Fresh filter وغيرها خدمات الاشياء.
استخدامك: في هذه النافذة ، يتم عرض استخدامك اليومي للإنترنت ومكالماتك ، واستخدامك اليومي لرصيدك واستهلاكك للإنترنت.
العروض: في هذه النافذة سيتم عرض العروض التي تقدمها الشركة ويمكنك الاختيار من بينها.
نقاطك: يتم عرض نقاطك في هذه النافذة ، كما تظهر إمكانية استبدال هذه النقاط.
أيضًا ، بمجرد فتح التطبيق في الواجهة ، ستجد اسم نظام الاشتراك الخاص بك ، ورصيدك الحالي ، بالإضافة إلى حزمة الإنترنت الخاصة بك ، وعرض المستخدم ، والباقي.