المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عزل منزلك لتوفير الطاقة وتقليل الفواتير المنزلية


نووران عمرو
06-29-2021, 03:12 PM
سيؤدي عزل دور علوي إلى توفير كبير في الطاقة ، وبالتالي يمكنك توقع تقليل تكاليف الطاقة بشكل كبير نتيجة لذلك. تتسرب كمية كبيرة من الحرارة من السقف إذا لم يتم عزل الدور العلوي ، حوالي 30٪ من الحرارة التي دفعت ثمنها بالفعل.

إذا لم يتم عزل الشقة الخاصة بك بالفعل ، فيجب أن تكون التكلفة حوالي 275 جنيهًا إسترلينيًا لمواد العزل. بعد التثبيت ، ستوفر 200 جنيه إسترليني تقريبًا سنويًا في تكاليف التدفئة المنخفضة. لذلك ، بعد 18 شهرًا فقط ، دفعت تكلفة المشروع لنفسها في فواتير طاقة أقل ، وفي كل عام بعد ذلك ، ستوفر مبلغًا كبيرًا من المال على تكاليف التدفئة.

تأتي الفرش المصنوعة من الألياف المعدنية أو الألياف الزجاجية على شكل لفات إما بسماكة 100 مم أو 200 مم ، ويتم استخدام الإصدار الأقل سمكًا 100 مم لوضع عازل موجود ، أقدم ، وبالتالي عادة ما يكون أرق. غالبًا ما يستخدم هذا النوع من العزل من قبل أصحاب المنازل الواثقين بما يكفي للقيام بالعمل بأنفسهم. ومع ذلك ، يجب توخي الحذر الشديد ، ويتم مناقشة مسألة ما إذا كنت تريد تثبيت نفسك أو استئجار مجرب مؤهل أدناه.
والبديل هو العزل العلوي السائب ، والذي يستخدم عندما تكون المسافات بين الروافد غير منتظمة ، أو في الأماكن التي يصعب الوصول إليها لتثبيت العزل القائم على اللفة.

في كلتا الحالتين ، قد لا تكون مهمة التثبيت سهلة تمامًا كما كان يعتقد في البداية. غالبًا ما يكون العمق بين الروافد أقل من عمق العزل الموصى به ، وبالتالي يجب إكمال بعض الأعمال التحضيرية الأولية. غالبًا ما يتم تحقيق ذلك عن طريق رفع ارتفاع الروافد بأخشاب إضافية إلى العمق المطلوب.
إنه وضع محفوف بالمخاطر في الطابق العلوي ، ومن السهل جدًا تحقيق التوازن.
الروافد ضيقة للغاية للمشي عليها ، في الواقع ، لا يجب أن تحاول المشي على رصيف واحد على الإطلاق ، ولكن بدلاً من ذلك تغطي المنطقة في ألواح مستندة على الروافد من جميع الجوانب الأربعة ، لتوزيع وزنك بشكل متساوٍ. بالطبع ، يمكن أن تكون السلالم خطيرة للغاية ، خاصة في الظروف الصغيرة والمضاءة بشكل خافت في الدور العلوي.
ارقام افضل واحسن شركات كشف تسربات المياه والعزل المائي في الرياض
(https://www.prokr.net/ksa/al-riydah-water-leaks-detection-isolate-companies/)
شركات كشف تسربات المياه بمدينة جدة
(https://www.prokr.net/ksa/jeddah-water-leaks-detection-isolate-companies/)
https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn%3AANd9GcRX0gD9xHXuc3QwPHfoIZF_h01DJbC FA2a71w&usqp=CAU