المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصائح للتخلص من الآفات


rehabgad
07-08-2021, 11:10 PM
مثل البشر ، تحتاج الآفات أيضًا إلى المغذيات والمياه وموائل محمية من أجل البقاء. أفضل طريقة لوقاية منزلك من الآفات هي القضاء على هذه المصادر من المناطق التي يمكن للآفات الوصول إليها بسهولة. تعرف هذه الطريقة ، المعروفة باسم الاستبعاد ، من قبل جميع شركات مكافحة الآفات بأنها أفضل خيار للتخلص من جميع أنواع الآفات في منزلك.

للحصول على منزلك خالي من الآفات ، ابدأ بتفتيش الخارج. يجب إزالة القمامة والأوراق والعشب والعصي وغيرها من الحطام من الشرفة والفناء. يجب قطع الأشجار والشجيرات الكبيرة بشكل روتيني ، خاصة إذا كانت تلامس منزلك أو بالقرب منه. إذا كان لديك كلاب أو قطط أو طيور ، فتأكد من تنظيف بيئتها المعيشية بانتظام ، حيث أن طعامها وبرازها عامل جذب للآفات.

بعد ذلك ، تحقق من جميع مصادر المياه في منزلك بما في ذلك ؛ الأحواض وأنظمة الصرف والمراحيض وملحقات الخراطيم. لا يجب أن يكون هناك أي تسريبات ، لأن الآفات مثل البعوض يمكن أن تتكاثر في البرك وغيرها من الأماكن التي تكون فيها المياه مغلقة. إذا كانت هناك أماكن لا يمكن فيها إزالة المياه أو تنظيفها ، يوصى بالحصول على غطس مكافحة البعوض. هذه تمنع البعوض من التكاثر وهي آمنة تمامًا للاستخدام في منزلك.

على الرغم من صغر حجم الكراك أو الثقب ، فيجب اعتبارها دائمًا فرصة لغزو الآفات. تتميز الصراصير والفئران والنمل والنمل الأبيض بالمرونة والصغيرة ، مما يسهل عليهم استيعابها في أصغر فتحة. افحص منزلك (من الداخل والخارج) بحثًا عن أي ثقوب أو تشققات وأصلح الضرر على الفور.

أخيرًا ، تحقق داخل المنزل من عدم وجود أي طعام غير متوفر. حتى أصغر فتات يمكن أن تجذب الآفات. اجعله روتينًا يوميًا للتنظيف فورًا بعد تناول الطعام ولا تسمح لأطفالك بتناول الطعام في أي مكان باستثناء غرفة الطعام أو المطبخ. سيؤدي ذلك إلى تقليل كمية الطعام أو الفتات التي تقع على الأرض والأثاث والأسرة وما إلى ذلك.

عند البحث عن أفضل علاج لمكافحة الآفات ، من المهم إجراء البحث. لماذا ا؟ لأن استخدام البخاخات أو منتجات الخط الأول الأخرى تجعل المشكلة أسوأ. على سبيل المثال ، عادة ما تصبح حشرة النمل أكبر مع البخاخات لأن النمل فقط الذي تم رشه سيموت. وفي الوقت نفسه ، ستستمر الملكة في التكاثر في العش.

يمكنك أيضًا تجنب غزو الآفات باستخدام علاج وقائي حول منزلك. يمكن القيام بذلك من قبل أخصائي أو يمكنك تطبيق العلاج بنفسك وتوفير بعض المال. تأتي المنتجات في البخاخات أو حتى الحبيبات ، ولكن الأمر متروك لك لتحديد الخيار الأفضل. إذا كان لديك حيوانات أليفة أو أطفال ، فمن المهم للغاية التأكد من أن المنتج غير سام ؛ خلاف ذلك ، سيكون عليك جعل المنطقة المعالجة محظورة في جميع الأوقات.

إذا كنت في شك ، فإن تعيين شركة لمكافحة الآفات هو أفضل رهان لك. إنهم محترفون على درجة عالية من التدريب يعرفون ما يفعلونه ويمكنهم الإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم.



المصدر :

ارقام افضل شركات رش الحشرات ومكافحتها بمنطقة الرياض
(https://www.prokr.net/ksa/al-riyadh-anti-insect/)


شركات مكافحة النمل الأبيض والأسود والصراصير والفئران بجدة
(https://www.prokr.net/ksa/jeddah-anti-insect/)



https://a.top4top.io/p_1771zhbio1.jpg (https://top4top.io/)