المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميسي ونيمار يعودان للمشاركة مع برشلونة في نهائي كأس العالم


اميرة عبد الدايم
12-20-2015, 05:52 AM
يواجه نادي برشلونة الإسباني فريق ريفير بليت غدًا في نهائي كأس العالم للأندية لهذا العام ويخوض العملاث الكتالوني المباراة بكل قوته حيث عاد إلى صفوفه ثنائي الهجوم ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا.

كان النجم البرازيلي قد تعرض لإصابة قبل سفر الفريق إلى اليابان في عضلات الفخذ الأيمن وغاب عن اخر مبارتين للعملاق الكتالوني في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا كما غاب عن أولى مباريات الفريق بكأس العالم للأندية والتي فاز بها برشلونة بثلاثية لويس سواريز.

أما النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فقد عاد من الإصابة مؤخرًا ولكنه غاب عن الفريق في المباراة الماضية فقط بكأس العالم للأندية بسبب أزمة في المعدة تعرض لها قبل المباراة بساعات قليلة.
وفقًا لما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية الشهيرة فإن نجما برشلونة سيشاركان في نهائي البطولة غدًا بعد أن تحسن وضع البرغوث الأرجنتيني وشارك في المران الجماعي للفريق كما عاد الساحر البرازيلي للتدريب منفردًا ويفترض أن يشارك في التدريب الجماعي اليوم.

يذكر أن نادي برشلونة إذا فاز بالبطولة المقامة في اليابان ستكون الخامسة للمدرب الإسباني لويس إنريكي هذا العام بعد أن فاز بدوري وكأس إسبانيا ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، بينما ستكون المرة الثالثة التي يفوز بها العملاق الكتالوني بتلك البطولة حيث توج بها مرتين في حضرة الفيلسوف بيب غوارديولا.