المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف أعرف برجي القمري


عبددالله السعودي
07-26-2021, 03:06 PM
ترتبط الابراج* بوقت ولادة الشخص، فلكا برج فترة محددة من السنة وهم اثني عشر برجا ويتميز كل برج منهم عن الاخر من ناحية الطبيعة، والعنصر، والترتيب، والكواكب المؤثّرة عليه، وفيما يلي شرح يساعدعلي معرفة برجك (https://www.econverter.net/tools/horoscope/) القمريّ من تاريخ ميلادك.
ينتمي الاشخاص مواليد 21 آذار إلى 19 نيسان إلى برج الحمل، ومولود الحمل هو شخص شجاع وواثق في نفسه، ولديه عزيمة وحماس، ولكنه قليل الصبر* ويسمح للخوف بالتاثير في اختياراته، وهو شخص رياضيّ يملكُ روحَ القيادة، يحب ارتداء الملابس المريحة وممارسة الرياضات الفرديّة، كما أنّه شخصٌ مُبادر، ويكره الخمولَ والتّأخير.
الاشخاص مواليد 20 نيسان إلى 20 أيار، هم من مواليد برج الثور، ويتصفون بالصبر وامكانيه الاعتماد عليهم ويحبّون الموسيقا، ولكنّهم عنيدون جداً ومشاغبون ولديهم حبّ التملّك وهم ايضا قابلون لاكتساب الوزن بسرعة، ويحبّون الاهتمام بالحدائق والطبخ، واقتناء الملابس الانيقة ويكرهُون التغييرات المُفاجئة، وانعدام الأمن والأشياء المصنوعة من ألياف صناعيّة.
ينتمي الاشخاص مواليد 21 أيار إلى 20 حزيران إلى برج الجوزاء، ومولود الجوزاء يتصف بكونه حنون ويتكيف مع الأوضاع، ويحب المعرفة، وقادر على تبادل الأفكار مع الآخرين، ولكنّه شخص فوضويّ وعنيف ومتقلّب في الحبّ يملك عينيْن جذابتيْن، وهو لبق في التحدث وسريع البديهة، يحبّ الكتب والمجلّات والموسيقا، ويقضي أوقات في التنزّه والدردشة مع الأصدقاء، ويكره الروتين* والقيود.
ينتمي الاشخاص مواليد 21 حزيران إلى 22 تموز إلى برج السرطان، ومولود السرطان يتصف بكونه حسّاس ومتعاطف، يحمي مَن يحبّهم من المخاطر ومثابر في عمله وغير واثق بنفسه، وبنيتُه متوسّطة، ووجهه مستديرٌ* ولديه حسّ عال جدا بالمسؤولية، يحب الفن والهوايات المنزلية، كما يحب الاسترخاء قرب المياه والغداء مع الأصدقاء، ويكره التحدث عن حياته الشخصية وانتقادات والدته.
الاشخاص مواليد 23 تموز إلى 22 آب ينتمون إلى برج الأسد، ومولود الأسد يتميز بكونه عاطفي ومبدع* ولديه روح الدعابة وكريم، ولكنه ومتغطرس بنيته قويّة ومفتول العضلات، وشخصيته أيضاً قوية،ويحبّ الاحتفالات وقضاء أوقات مع الأصدقاء، يعشق الألوان الزاهية والمشتريات باهظة الثمن، يكره وضعه بموضع غير موضع القيادة، وتجاهل الآخرين له.
مواليد 23 آب إلى 22 أيلول هم من برج العذراء، يتصف بكونه لطيف وعمليّ ومُخلص، ولكنه دائم القلقبنيته متوسطة محب للنظافة والأكل الصحي، والطبيعة والحيوانات والكتب، ويكره طلب المساعدة.
مواليد 23 أيلول إلى 22 تشرين الأول هم من برج الميزان ويتميز بكونه كريم* ولكنه غير حاسم، بنيته متوسطة، ويحب التنزه، والرحلات، والجلسات الترفيهية، ويكره الصراخ والظلم والعنف.
الاشخاص مواليد 23 تشرين الأول إلى 21 تشرين الثاني هم من برج العقرب ابرز صفاته الشجاعة وسرعة البديهة ولكنه عنيد، بنيته قوية محب للحقيقة وقول الحقّ والصّواب ويكره الخيانة وفضح الأسرار، والمتشائمين.
مواليد 22 تشرين الثاني إلى 21 كانون الأول،* هم من برج القوس ابرز صفاته الكرم ولكنّه غير صبور أبداً، وهو غالباً ما يكون طويل القامة لا يهتم بلفت الأنظار، ومحب السفر،وممارسة رياضة الجري، والفلسفة، ويكره القيود.
الاشخاص مواليد 22 كانون الأول إلى 19 كانون الثاني، هم من برج الجدي ومن ابرز صفاته القدرة على الإدارة، ولكنّه يتوقع الأسوء دائماً ولا يتنازل لأيّ أحد، بنيته يحب الموسيقي والأسرة والتقاليد، ويكره البدايات.
مواليد 20 كانون الثاني إلى 18 شباط، هم من مواليد برج الدّلو، وابرز صفاته الاستقلال والابتكار* ولكنّه عنيد ومزاجي، بنيته نحيفة وعيونه جميلة وله إطلالة مميزة، ويحب المرح واللحظات الجميلة، ويكره المللوالأشخاص الذين يمتلكون وجهات نظر مخالفة له.
الاشخاص مواليد 19 شباط إلى 20 آذار، ينتمون إلى برج الحوت، ومولود الحوت يتصف بكونه حكيم ولكنّه يخاف كثيراً وحزين، ويثقُ بالآخرين ثقة عمياء، ولديه رغبة في الهروب من الواقع، بنيته متوسّطة، وتظهر مشاعره بسرعة على وجهه، ويحب والموسيقا والسباحة، كما يحبّ المواضيع الروحية.