المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيفية الكشف عن تسربات المياه في شركة الرحمة


بنت مكه للإعلانات
08-16-2021, 07:22 AM
كيفية الكشف عن تسربات المياه في شركة الرحمة

https://i.suar.me/vq1OL/l


يعتبر الكشف عن أماكن تسرب المياه من الاعتباريات الهامة جدا و التي لا يصح تجاهلها على الاطلاق ، فعند معرفة اثار تسرب المياه المدمرة على الهيكل الخرساني و على المبنى و على الأثاث و الدهانات و العفش ، ستعرف جيدا ان للكشف عن التسريب أهمية من نوع خاص ، و هذا الى جانب كم الفواتير الباهظة التي تنفق على تكلفة المياه و الكهرباء كنتيجة طبيعية للتسريب المتزايد للمياه .

https://i.suar.me/EAP8j/l

شركة كشف تسربات المياه بالرياض (https://etf-lab.com/water-leak-detection-in-riyadh/)
حيث مع سحب المياه يزيد الضغط فيزيد معدل الاستهلاك من دون أي انتفاع منه او اى استغلال له على الاطلاق ، فتضيع المياه هباء و تضيع نقودك هباء أيضا دون أي جدوي ، سوى انك اهملت في الصيانة و التصليح و بالتالي تغاضيت عن الكشف على تسرب المياه ، و الذي اذا قمت به سيوفر عليك الكثير من العناء و التكلفة و النقود الى جانب الحماية و الاطمئنان ، فكم من عمارة لاو بناية قد سقطت و هدمت بسبب تسريب المياه الذي عمل على تأكل الحديد الموجود في الخرسانة و أدى الى الصدأ و بالتالى تنهار البنية الأساسية للبناية فتهدم .


https://i.suar.me/PGNYw/l


كشف تسربات المياه (https://etf-lab.com/water-leak-detection-in-riyadh/)
و نتيجة البحث عن الطرق التي تساعد على منع تسريب المياه ن قد وجد الباحثين و المهندسين المعمارين ان افضل و اسلم طريقة لوقف تسرب المياه هو العزل ، سواء عزل الخزان او عزل الاسطح .
و يوجد العديد من الطرق التي تساعد على العزل مع الكثير من المواد بمختلف أنواعها حتى تتناسب مع مختلف البيئات و الظروف المحيطة .
شركات كشف تسربات المياه بالرياض المعتمدة (https://etf-lab.com/water-leak-detection-in-riyadh/)
و لكن قد يحدث بعض الأخطاء في عملية العزل نفسها مما يجعلها دون أي جدوى و تمت على الفراغ ، و هي بسبب ان البعض قد يلجأ الى طرق العزل على البارد و هذا يكون من خلال خلط مادة البوتومين السائل مع الماء ( و هي مادة تستخدم في العزل ) و يكون هذا الخلط بدون ان يتم تسييح المادة المستخدمة في العزل أي البوتومين ، و من هنا تدخل المياه الى عملية العزل فتفسد بالكامل ، و هذا ما يجب تجنبه ، و لكن يمكن ان تتم عملية العزل بشكل صحيح اذا تم من خلال المتخصصين في المجال و من قبل ذو الخبرة .


https://i.suar.me/Wgo43/l


شركة كشف تسربات المياه بالرياض معتمدة (https://etf-lab.com/water-leak-detection-in-riyadh/)
و حتى يمكن علاج حالات التسرب يفضل استخدام مواسير المياه البلاستيكية التي تكون خضراء اللون و هي ما تعرف ب ( بولي بروبلين ) حيث ان هذه المواسير قد تم اجراء الاختبارات عليها و قد اثبتت كفائتها و جودتها و انها مصنعة جيدا ضد العيوب .
https://etf-lab.com/water-leak-detection-in-riyadh/ (https://etf-lab.com/water-leak-detection-in-riyadh/)
و يجب الابتعاد التام عن المواسير المصنعة من الحديد المجلف نلانها تتجمع فيها الشوائب و الرواسب بشكل كبير ، بالإضافة الى انها سريعا ما تصدأ ، و من هنا يقل القطر الداخلي للماسورة فتضييق فيصبح مرور المياه فيها بطيئا الا ان يتوقف تماما و يحدث التسريب للمياه .
فحص تسربات المياه بالرياض (https://etf-lab.com/water-leak-detection-in-riyadh/)
كما انه من الأساليب التي تساعد على علاج تسريب المياه او تمنعه من الأساس في الحمامهو الاهتمام باختيار نوع حوض الاستحمام او البانيو ، حيث يوجد الكثير من أنواع حوض الاستحمام و التي تختلف من حيث الماجدة المصنع منها ، فيوجد حوض الاستحمام المصنع من الحديد و المطلي بطبقة من المينا ن و يوجد البانيو او حوض الاستحمام الصيني و الذي اثبت فشله فشل ذريع فاحرص على تجنبه تماما و باي حال من الأحوال لانه سريعا ما يتم شرخه و تأكل طبقة المينا به فيحدث حالات تسريب كثيرة بسببه .