المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض


ريم عبد
08-16-2021, 12:01 PM
طرق طبيعية للتخلص من النمل الابيض شركة الرحمة
مع اقتراب موسم الشتاء يبدأ النمل في عد عدته لتخزين الطعام و يعمل باجتهاد في كل بيت تقريبا ، فتصبح أي حبة سكر أو أي فتات طعام هدفا ثمينا تتكوم عليها عشرات النملات في لمح البصر ، فكيف يمكن مكافحته و التخلص من أضراره إن كنا لا نعلم كيف ينتشر ؟ النمل كائنات دقيقة تعيش في الجحور و الحفر وبين الشقوق في الحوائط و الجدران ، يتغذى على بواقي الأطعمة ، و هناك نوع من النمل يسمى النمل الأبيض و هو الذي يتغذي على مادة السليلوز الموجودة في الأخشاب و بعض أنواع المنسوجات و الأقمشة ، و يعد هذا النوع من النمل هو الأكثر خطورة و الأصعب في المكافحة .
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض (https://etf-lab.com/شركة-مكافحة-النمل-الابيض-بالرياض/)
و إليكم بعض الطرق الطبيعية التي تساعد على التخلص من النمل :
1 - يمكن صنع عجينة البوريك و التي تتكون من : ( مقدار من حمض البوريك الموجود في الصيدليات - مقدار من زبدة الفول السوداني - مقدار من عسل النحل الأبيض - مقدار من السوداني الخام المطحون جيدا ) و تشكل العجين و توزع بجوار بيوت النمل و في طرق تواجده في المنزل ، و تكمن فاعلية هذه العجينة في أنها تقضي على ملكة النمل التي تقوم بوضع البيت و التي إذا ما تم القضاء عليها فسوف يتلاشي النمل تدريجيا .
مكافحة النمل الابيض قبل البناء (https://etf-lab.com/شركة-مكافحة-النمل-الابيض-بالرياض/)
2 - عند رؤية أي تجمع للنمل أو طابور يمكن رش كمية من نشا الذرة أو بودرة التلك فوق النمل، ثم يتم كنسه باستخدام المكنسة الكهربائية ليتم خنق النمل ، ثم يتم التخلص من كيس التراب الموجود بالمكنسة الكهربائية خارج المنزل .
3 - و من الطرق القوية للتخلص من النمل هي استخدام خليط من الخل الأبيض و الماء مع بضع قطرات من زيت شجرة الشاي و يتم رش الخليط فوق أماكن تواجد النمل و جحور النمل ، و تعتبر هذه الخلطة مثالية للقضاء تماما على النمل و كذلك لإضفاء رائحة عطرية في المنزل كما يمكن استعمال هذا الخليط كمطهر طبيعي لأرضيات المنزل .
مكافحة النمل الابيض في المنزل (https://etf-lab.com/شركة-مكافحة-النمل-الابيض-بالرياض/)
4 - من المعروف أن سائل تنظيف الأطباق هو في الأصل مركب كيميائي ، و لذلك يمكنك استخدامه في التخلص من النمل عن طريق صب الصابون السائل فوق جحر النمل فيعمل الصابون على قتل النمل في الحال ، أما إذا رأيت طابورا من النمل يمشي بداخل البيت فكل ما عليك هو أن تقوم بغمس إسفنج في الماء و الصابون السائل ثم مسحه باتجاه طابور النمل ، و هذه الطريقة فعالة في التخلص من النمل في الحال .
5 - يمكن رش كمية من الفلفل الحار المطحون أو الفلفل الأسود في منافذ دخول النمل إلى المنزل فيتم قتله في الحال .
6 - كذلك استخدام ورق الغار أو القرنفل في مداخل المنزل يعمل على طرد النمل فورا .
شركة مكافحة الارضة بالرياض (https://etf-lab.com/شركة-مكافحة-النمل-الابيض-بالرياض/)
7 - و من المعروف أيضا أن النمل يكره روائح النباتات العطرية كالريحان و النعناع ، فيمكنك توزيع بعض من أوراق الريحان أو النعناع في مداخل المنزل أو يمكن زراعته على النوافذ و أمام الأبواب مما يمنع النمل من الدخول إلى المنزل .
8 - استخدام الخل الأبيض الخام في قتل النمل ، من خلال سكب مقدار من الخل الأبيض فوق جحور النمل فيعمل الخل عمل السم القاتل للنمل و يقضي عليه تماما .

https://i.imgur.com/jUwM3eR.png

https://i.imgur.com/PDSS6Sp.png

https://i.imgur.com/YMDZKq8.png

https://i.imgur.com/v3o7gQw.png