المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان المملكة العربية السعودية بشأن انسحاب الولايات المتحدة من خطة العمل الشاملة المشتركة


احمد ابورية
09-02-2021, 02:47 PM
بيان المملكة العربية السعودية بشأن انسحاب الولايات المتحدة من خطة العمل الشاملة المشتركة
جولة (https://gawlah.com/)

تدعم المملكة العربية السعودية وترحب بالخطوات التي أعلنها الرئيس دونالد ترامب بشأن انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي الإيراني. كما تدعم المملكة إعادة فرض العقوبات الاقتصادية على النظام الإيراني ، والتي تم تعليقها بموجب الاتفاق النووي.
استعلام عن صلاحية تأشيرة خروج وعودة برقم الهوية (https://gawlah.com/الاستعلام-عن-خروج-والعودة-برقم-الإقام/)
استند دعم المملكة السابق للاتفاق النووي الذي أبرمته إيران ومجموعة دول 5 + 1 على قناعة المملكة العربية السعودية بضرورة اتخاذ جميع الخطوات الممكنة التي قد تساعد في منع انتشار أسلحة الدمار الشامل في الشرق الأوسط والعالم. . لكن النظام الإيراني استغل المزايا الاقتصادية التي أتاحها رفع العقوبات واستغلها لمواصلة أنشطته المزعزعة للاستقرار في المنطقة ، لا سيما من خلال تطوير صواريخه الباليستية ودعم التنظيمات الإرهابية في المنطقة ، بما في ذلك حزب الله ومليشيات الحوثي. التي استخدمت القدرات التي قدمتها إيران لاستهداف المدنيين في المملكة العربية السعودية واليمن ، واستهدفت بشكل متكرر الممرات الملاحية الدولية في انتهاك صارخ لقرارات مجلس الأمن الدولي.
استعلام عن خروج نهائي (https://gawlah.com/الاستعلام-عن-تأشيره-خروج-نهائي-برقم-ال/)
وتؤكد المملكة مجدداً دعمها للاستراتيجية التي أعلنها الرئيس ترامب سابقاً تجاه إيران ، وتأمل في أن يتخذ المجتمع الدولي موقفاً حازماً وموحدًا ضد النظام الإيراني ، وعدوانه المزعزع للاستقرار في المنطقة ، ودعمه للجماعات الإرهابية ، وفي مقدمتها حزب الله وحزب الله. مليشيات الحوثي ودعمها لنظام الأسد - الذي ارتكب جرائم شنيعة بحق شعبه أدت إلى مقتل أكثر من نصف مليون مدني ، بما في ذلك من خلال استخدام الأسلحة الكيماوية.
استعلام عن طلب زيارة (https://gawlah.com/استعلام-عن-طلب-زيارة-عائلية-برقم-الطلب/)
وانطلاقاً من هذا الموقف ، تؤكد المملكة التزامها بالعمل مع شركائها في الولايات المتحدة والمجتمع الدولي للوصول إلى الأهداف التي أعلنها الرئيس ترامب ، وضرورة معالجة المخاطر التي تشكلها سياسات إيران على السلم والأمن الدوليين. من خلال نهج شمولي ، لا يقتصر على برنامجها النووي ، بل يعالج أنشطتها العدائية ، بما في ذلك تدخل إيران في الشؤون الداخلية لدول المنطقة ، ودعمها للإرهاب ، ومنع إيران من امتلاك أسلحة دمار شامل.
الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة (https://gawlah.com/استعلام-عن-صلاحيه-تأشيره-خروج-وعوده-بر/)

التحالف يحقق في ادعاءات بضربة في بني قيس


أصدر المتحدث باسم تحالف إعادة الشرعية في اليمن ، العقيد تركي المالكي ، بيانا أكد فيه أن التحالف يتابع باهتمام المزاعم التي تم تداولها في بعض وسائل الإعلام عن إقامة خيمة زفاف في منطقة بني قيس بمحافظة حجة. تم استهدافه.

وأوضح العقيد تركي المالكي أن القيادة المشتركة للتحالف تقوم بمراجعة إجراءات ما بعد العمل لجميع العمليات المنفذة ، لا سيما في مكان ووقت الحادث ، وعند الانتهاء من المراجعة الشاملة والتدقيق التشغيلي ، سيتم عرض النتائج الأولية. أعلن.
مدة صلاحية التأشيرة بعد صدورها من الخارجية (https://gawlah.com/مدة-صلاحية-التأشيرة-بعد-صدورها/)
وشدد العقيد المالكي على جهود التحالف الدؤوبة لفرض وتنفيذ قواعد الاشتباك وفق قواعد وأحكام القانون الدولي الإنساني ، لا سيما الافتراض المهم بأن كل شخص في اليمن مدني حتى يثبت العكس.

كما شدد المتحدث الرسمي على التزام التحالف ، أخلاقياً وقانونياً ، بحماية المدنيين والمواقع المدنية. يواصل التحالف اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية ، بما يضمن استخدام جميع العمليات لأساليب الاستهداف الأكثر دقة وحداثة ، والتي تشمل إنشاء قائمة محددة بالأهداف والمواقع العسكرية لتحقيق الأهداف العملياتية.
الجواز السعودي الخاص (https://gawlah.com/انواع-جوازات-السفر-السعودية/)
لا يوجد لدى التحالف قائمة ضربات تتضمن أكثر من 40 ألف موقع مدني يتم تحديثها باستمرار بناءً على المعلومات المقدمة من الأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية وأصحاب المصلحة الآخرين.