المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تحصل على منزل خالٍ من بق الفراش في 3 أيام؟


rehabgad
09-09-2021, 03:31 PM
قد يبدو الأمر صعبًا لكن الأصدقاء يمكنك الحصول على بق الفراش في المنزل مجانًا في غضون ثلاثة أيام فقط ، لا تصدقني ؛ فقط اقرأ مقال الطائر وقد تجد بعض النقاط الجيدة للقيام بذلك. إليك الخطوط العريضة للأشياء التي قد يُطلب منك القيام بها أثناء هذه الفترة.

اليوم 1
تخطيط وفحص وتسوق لمنتجات مكافحة بق الفراش.

اليوم الثاني
نظف المنزل ، واغسل الغسيل ، واملأ الحواجز والشقوق.

يوم 3
رش المنزل بالكامل بعد التنظيف.

تبدأ خطة إزالة البق في غضون ثلاثة أيام بالتخطيط. إذا كان لديك منزل كبير مثلنا يمكن أن يكون نقل الأثاث مشكلة. الحل هو التخطيط الجيد وترتيب العمل بأكمله بطريقة قد يكون لديك مساحة قابلة للتطبيق في المنزل أثناء عملية الإبادة. يمكن أن يكون الخيار الآخر إعطاء الأطفال عطلة نهاية الأسبوع.

يجب أن يتم التفتيش الكامل للمنزل لمعرفة مدى الضرر الذي تسببت فيه الحشرات. لهذا الغرض يمكنك البدء بوضع الأشرطة البلاستيكية حول السجاد. قد يبدو هذا قبيحًا لكن صدقني أنه ضروري. غالبًا ما يختبئ بق الفراش تحت السجاد ؛ يلتصقون بالشريط بسهولة بالغة.

إزالة كل قطعة ملابس وغسلها في الماء المغلي يمكن أن يعطي حياة صحية لغسيلك. قم بتضمين السائل المضاد للبكتيريا وغير الآمن في الغسيل على طول منعم النسيج للتخلص من أي بيض من البق قد يكون مثبتًا هناك.

بعد الفراغ ، يجب أن تغسل بالماء الساخن في معظم المناطق التي تشك في وجودها في البق. هناك بعض منظفات الإنزيمات الممتازة التي يمكن استخدامها لمزيلات الحشرات الطبيعية. إن الشيء العظيم في التنظيف باستخدام منظف مضاد للحشرات هو أنه يمكن أن يكون مفيدًا تمامًا لإزالة الأشياء الأخرى أيضًا بما في ذلك البعوض والجرب والعث والقمل والذباب.

يمكن لليوم الثالث إنهاء الإصابة بق الفراش بالكامل بعد رش وإزالة البق الميت ، ولكن يجب أن تكون حريصًا على التخلص من الحشرات الميتة بعيدًا عن المنزل في أكياس بلاستيكية حتى لا يبقى أي بيض يعود من القمامة.


المصدر :

افضل شركات مكافحة حشرات بالرياض بفريق متخصص
(https://www.prokr.net/ksa/al-riyadh-anti-insect/)


شركة مكافحة الوزغ والناموس والباعوض بجدة
(https://www.prokr.net/ksa/jeddah-anti-insect/)



https://a.top4top.io/p_1771zhbio1.jpg (https://top4top.io/)