المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج GBWhatsApp


بنت مكه للإعلانات
09-10-2021, 02:15 PM
برنامج GBWhatsApp (https://www.aerifonline.com/download-gbwhatsapp-apk/) جي بي واتس اب الجديد هو أفضل نسخة موجودة لبرنامج واتس اب العادي في الوقت الحالي ويمكن تحميله وتثبيتة بشكل سهل وبسيط، برنامج جي بي واتساب GBWhatsApp الجديد مبني علي أخر إصدار لتطبيق الواتساب وهو مثل واتس اب بلس ذو اللون الأزرق وهذة النسخة منه تعمل بجميع مميزات وخصائص برنامج الواتس اب العادي مثل إخفاء أخر الظهور وكونه ضد الحظر وعمل المكالمات المجانية الصوتية والمرئية وإرسال الرسائل الصوتية والنصية و مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء وأفراد العائلة وغيرها من الخصائص المعروفه لدي الجميع والأخري المعدلة والجديدة.

كما ان برنامج جي بي واتساب GBWhatsApp أخر إصدار يمكنك تنزيلة علي هاتفك المحمول أياً كان نوعة فهو يدعم شريحة كبيرة جداً من الأجهزة الذكية علي رأسهم هواتف الأندرويد وهناك نسخ أخري تدعم أجهزة الأيفون والسوني والجالكسي والسامسونج والجدير بالذكر أن برنامج جي بي واتساب GBWhatsApp سهل الكثير من عمليات التواصل والمشاركة مع الأصدقاء علي المستخدمين
معلومات عن تحميل جي بي واتساب أحدث اصدار

المعلومات عن واتساب جي بي كثيرة وقيمة وشيقة فهو تم التصنيع والتطوير لكل رجال الأعمال المتواجدين سواء في الدول العربية أو الدول الأجنبية فهو يساعدهم بالطرق المختلفة على الترويج لجميع المنتجات لديهم وعلى الحفاظ في التواصل مع العملاء لعيدًا عن الحسابات الشخصية التي يتواجد عليها الأسرة والأصدقاء فذلك منفصل بشكل كامل عن حياتك الشخصية، في القوائم التي تتواجد في النسخة العادية مختلفة عن النسخة الحديثة فهو يسمح لك بأن تقوم بالتواصل مع جميع الشركات الفرعية التي تتعامل معها وتحصيل الفواتير وإرسالها إليهم وعرض عليهم تلك الأصناف الجديدة التي لديك .

وبعد ذلك يمكن إنشاء الكتالوج الخاص بك داخل التطبيق وأن تضع به اسم كل واحد من المنتجات وبعدها وضع السعر عليه سواء الجملة او القطعة وبعدها سوف تظهر لجميع المستخدمين لديك ولجميع أصحاب المحلات وتكون متاحة للتعديل كذلك في حالة قمت بتغير الأسعار الخاصة بواحدة ما فيها وبعد ذلك سوف يتوفر لديك المزيد من المشاهدات والمتابعات التي ستساعدك على تحقيق تلك الأرباح التي تتمناها وتستخدم التكنولوجيا الحديثة وتطبيقات التواصل في زيادة الدخل وفي توسيع النشاط وإضافة المزيد من الإشعارات.

بعض الخصائص والمميزات الإضافية في واتساب جي بي GBWhastapp:
1. يتميز بأدائه ضد الحظر وهي عندما يقوم شخص ما بعمل حظر لك فلا يمكنه من عمل هذا الحظر.
2. يختص بإضافة خطوط جديدة كما يمكنك إضافة ايقونات ملونة واستخدامها في الكتابة مع اصدقائك وهذه ميزة جيدة.
3. يتميز بأداة تجعلك تقوم بترتيب المحادثات من الاقدم الى الاحدث او العكس من الاحدث الى الاقدم.
4. يختص بأداة لمنع جميع الأصدقاء أو الأشخاص من رؤية جارى التسجيل Recording و جاري الكتابة Typing عندما تكون انت بتكتب رسالة الى شخص او بتسجل صوت Voice Note.
5. من أهم المميزات هي ان تمكنك من ارسال ملفات مرفقة مثل ملفات| الى أي شخص بحسابك على جي بي واتساب.
6. قم بتحميل جي بي واتساب GBWhatsapp للجوال.
7. تم اصلاح ظهور عدد الرسائل المخفية كما تم إصلاح مشكلة فتح محادثات جديدة وهذه ليست في كل الإصدارات.
8. يمكنك ارسال رسالة جماعية قد تصل الى أكثر من 300 شخص في نفس الوقت او في نفس النقرة.

gbwhatsapp 2021 تحميل (https://www.aerifonline.com/download-gbwhatsapp-apk/)

روح قلبي
06-25-2023, 03:43 PM
مميزات واتساب الذهبي ابو عرب WhatsApp Gold v16 اخر تحديث 2023

تتوفر عدة خصائص النسخه المعدله هذه والتى تتيح عدة أمور وهي:

WhatsApp Gold يمكن استخدام الإيماءات كان ردى على اى رساله فقط بالضغط على +، كما يمكن عمل لايكات على اى رساله بالضغط فقط عليها مره بعد مره.
كما تمتاز هذه النسخة امكانية مشاهدة صور الواتس اب قبل تنزيلها بشكل تام، كما يمكن نشر الهالات مره اخرى بدون حفظها.
يمكن اخفاء اي مكالمات بتطبيق الواتساب هذا، مع القدرة على مش المشاركة لأى رقم هاتف دون المشاركة للمعلومات الخاصة به.
يمتاز الواتساب الذهبي أيضا بسهوله ارسال رسائل للمجموعات بدقه عاليه، بالاضافه الى الاستماع الى المقاطع الصوتية وخلفيات الشاشه.
ومن مزاياه أيضا القدرة على مشاهدة الملصقات قبل إرسالها، بالنسبة لعدادات الرسائل يمكن اضافة هذه الخاصية بصفحات المشاهدة.
وفى حالة قيام أحد الأصدقاء بتغيير صورته الشخصية يُرسل التطبيق اشعارات عن هذا، ويمكن تعديل هذا الأمر من اعداداته، أما بالنسبة للملفات المتواجدة غير الهامة يمكن تنظيفها عبر خيار التنظيف.
يمكن تحويل رسائل المحادثات بهذه النسخة لعدد يصل الى 200 شخص فأكثر،كما تحتوى النسخة على العديد من مؤثرات الجمال بشاشتها الرئيسيه.
كما تحتوى النسخه على مزايا التمرير أسفل وأعلى الشاشه، بالاضافه الى امكانيه التحكم فى زر التطبيق العائم وتحسينه.
من أكثر ما يميز التطبيق هو القدرة على التواصل مع الأصدقاء من كافة الأنحاء حتى وإن اختلفت لهجاتهم،وذلك نظرا لوجود خاصية ترجمة بداخله.
أما بالنسبة لمشاكل الانهيار تم التغلب عليها بالنسخة المحدثة هذه بصورة نهائية.
وفى WhatsApp Gold (https://whatsapgold.app/) يمكن الاختيار بين الأصوات الموجودة فى حاله الرغبه تسجيلات مقطع بصوت مختلف، مع سهولة الاطلاع على الملصقات قبل إرسالها كما يمكن أيضا حذف اى ايموجات تم تحميلها.
أما بالنسبة للرسائل التي يريد المستخدم ارشفتها وإخفائها عن أعين اى احد فأصبحت الارشفه أمر سلس جدا تتم فقط بالضغط عليها بشكل مطول واختيار ارشفه، ويمكن أن تأخذ المؤرشفة المضافة شاشة التطبيق الرئيسية اللون المضاف للثيم.
ومما يمتاز به التطبيق أيضا أنه تم التعديل على أمر تنزيل اى وسائط ليصبح خالى من اى مشاكل كانت تحدث من قبل، كما تم التغلب على مشاكل اتصال البكج.
كما يمكن ضبط الإعدادات من أجل تنزيل اى صور أو مقاطع فيديو ترسل للمستخدم بشكل تلقائى دون اى عوائق.
كما يمكن التنظيف للبيانات المتاحة على الواتس اب بصوره تامه دون اى عناء.
ومن مزايا هذه النسخة التعديل فى شكل الاستوديوهات ستايلها، كما يمكن زيادة الأمان على المحادثات باستخدام بصمات لقفلها والتى تساعد من عدم اطلاع أي أحد عليها دون اختيارها.
فى عده انواع من الهاتف المحمول يمكن التحكم الثابت وذلك عن طريق Status Splitter الموجودة بها.
فى بعض الأحيان يرغب المستخدمين باخفاء محادثات معينه خوفا من تعرضها للانتهاك ومشاهده أحد لها، أو رغبة في عدم رؤيتها مرة أخرى وتذكر أحداث مؤلمة أو لأى سبب كان وهذه الميزه موجود بنسخة الواتساب الذهبيه ومعدله أيضا من اى مشاكل، ويتم تفعيلها من إعدادات المحادثة.

روح قلبي
07-03-2023, 10:03 PM
كما أن honista (https://honista-gold.com/)يوفر إمكانية تحميل الحالات والقصص المختلفة الخاصة بالأصدقاء في أي وقت على هاتفك للاستمتاع الكامل بها وبما تقدمه من إمكانيات رائعة ولا مثيل لها، فهو تطبيق رائع حقق نسبة تحميل عالية من بين المستخدمين من مختلف الفئات العمرية وهذا لما يوفره من فعالية كبيرة بين غيره من النسخ.

روح قلبي
07-03-2023, 11:04 PM
يتميز تطبيق واتساب ادم البني بكونه الأهم والأفضل في تقديم عملية تواصل اجتماعي مميزة لجميع المستخدمين من حول العالم بسهولة وبدون دفع أي مبالغ مالية أو رسوم للحصول عليها، فقد تضم هذه النسخة مميزات راقية وهي:

أولا تتميز بأنها تعمل بصلاحية مدتها خمسة أشهر من تاريخ التحميل على الهواتف المحمولة.
كما أنها نسخة تتميز بإرسال جميع الرسائل في المجموعات والجروبات المختلفة بشكل أكثر دقة وبساطة وكفاءة بدون أي مشاكل او عقبات تقف أمام المستخدمين أثناء تبادل الرسائل النصية المختلفة.
وتتميز النسخة بأنها متوفرة بشكل وتصمم مميز وجديد للغاية مناسب لكافة المستخدمين بمختلف أذواقهم.
وتتميز واتساب آدم بأنها تتيح مشاركة القرآن الكريم وغيرها من أذكار الصباح والمساء مع الأصدقاء لسماعها معا.
وتتميز النسخة بكونها الأفضل في توفير الخصوصية للمستخدمين وهذا من خلال إخفاء الشريط العلوي الموجود في المحادثة وإخفاء كلمة جاري الكتابة وجاري تسجيل ملف صوتي وغيرها.
كما أنها نسخة تتميز بتوفير إمكانية إرسال الرسائل إلى أكثر من ألف شخص في قائمة الدردشات الموجودة لديك وهذا بدلا من السابق كانت تقتصر فقط على 256 شخص.
وتتميز بأنها توفر فرصة هامة وهي الاستماع الكامل إلى الأذكار المختلفة عبر واتس اب للمراسلة وهذا يتوفر بشكل حصري للغاية على هذه النسخة الرائعة والأفضل على الإطلاق.
فهو تطبيق رائع وتمكن من تحقيق شهرة كبيرة وعالية من بين غيره من النسخ التي تقدم خدمات التواصل الاجتماعي مع الأشخاص من حول العالم.
يمكنك تحميل هذه النسخة الحديثة والتي تتيح إمكانية إرسال الرسائل المختلفة واستقبالها من أجل الحصول على عملية متابعة للأعمال الخاصة بالمستخدم والتواصل مع الأهل والأصدقاء في أي وقت.
كما تتميز هذه النسخة الرائعة من واتساب آدم بكونها تتيح إمكانية منع حظر وحذف الملفات والمرسلات المختلفة من جهازك وهذا من خلال الدخول على قائمة الاختيارات ومن ثم الخصوصية ومن ثم حظر المراسلات الموجودة على واتس اب.
تتمكن من الاستفادة من الفقاعات الحديثة التي تستخدم من أجل إرسال واستقبال كافة الرسائل بشكل سريع ومميز.
بالإضافة إلى أنه تم إضافة محول للزمان الماضي منها للتقويم الهجري والتقويم الميلادي بطريقة حصرية للغاية.
مع إمكانية العرض الكامل لكافة الرسائل الطويلة في الصفحة الخاصة بالدردشة بدون ان يتم الضغط على كلمة عرض وقراءة المزيد.
كما أنها نسخة رائعة تتيح إمكانية التعرف على التوقيت التقريبي للولادة وحساب مواعيد الحمل بشكل مميز وسريع وهذا ما يحتاجه جميع المستخدمين فور استخدام نسخة واتساب آدم البني
(https://watsabadam.com/adam2whatsapp_brown/)